تحميل تطبيق ExpressVPN بروكسي vpn للأندرويد

التقييم 3.2 (5) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 24.5 MB
أحدث إصدار 7.11.0
تاريخ التحديث 02-04-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (329 تنزيل)
آراء وأسئلة

ExpressVPN بروكسي vpn

يتم التعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا من خلال عنوان IP الذي يمثل في الأساس بطاقة هوية يمكن من خلالها تتبعنا عبر الإنترنت. يقوم الكثير من مستخدمي الإنترنت حول العالم باستخدام برامج VPN للحماية من الرقابة وفتح المواقع المحجوبة في بعض البلدان، يوجد اليوم المئات من تطبيقات الشبكات الإفتراضية ويعتبر برنامج ExpressVPN واحد من أقوى هذه البرامج.

ماهو ال VPN

VPNهي إختصار ل (virtual private network) أو الشبكة الخاصة الافتراضية، والتي توفر صلة وصل آمنة بين جهازك وشبكة الإنترنت. حيث تستخدم شبكات VPN لتأمين الحماية لحركة المرور الخاصة بك على الإنترنت من التطفل والتدخل والرقابة. تقدم خدمة الشبكة الإفتراضية مجموعة من المهام مثل: إخفاء الهوية الخاصة بك والموقع، تشفير الاتصالات الخاصة بك، مشاهدة المحتوى المفضل لديك، إلغاء حظر المواقع الخاضعة للرقابة، تجنب التجسس، البحث عن صفقات ومحاربة الإعلانات.

التعريف ببرنامج ExpressVPN

إنها أداة مساعدة صغيرة يمكنها إخفاء عنوان IP الفعلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبالتالي، تحايل على الرقابة التي تمنعك من التواصل بأمان مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم والوصول إلى المحتوى المقيد في منطقتك الجغرافية. يعتبر برنامج ExpressVPN أسرع خدمة شبكة خاصة افتراضية (VPN) في السوق والتي تساعد في تسريع التنزيلات. يتيح لك التطبيق إرسال واستقبال البيانات دون أن يتم تعقبك أو اعتراضك عن طريق توجيه حركة المرور الخاصة بك على خادم آخر يخفي موقعك الفعلي. يتوفر ExpressVPN من خلال اشتراك شهري أو سنوي، على الرغم من أنه يمثل ضعف سعر الخدمات المماثلة.

مميزات تطبيق ExpressVPN

  • تشفير حركة المرور على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين والجواسيس. الوصول إلى أي موقع أو تطبيق دون قيود جغرافية أو رقابة.
  • يمكنك الاختيار من بين 97 مدينة في 78 دولة. مع سرعات غير محدودة ومبدلات خادم غير محدودة، يمكنك الاتصال من أي مكان في العالم.
  • قم بفك قفل المحتوى الممنوع فتحه والوصول إلى المواقع المحظورة في منطقتك لأسباب مختلفة باستخدام هذه الأداة المباشرة بحرية تامة.
  • يأتي البرنامج مع واجهة مستخدم رسومية قياسية للتطبيقات في هذه الفئة. في القسم العلوي، يمكنك عرض ما إذا كنت متصلاً أم لا، في المنطقة السفلى يمكنك الوصول إلى حسابك، والإعدادات، وفحص الخادم الحالي الخاص بك إلى جانب عنوان IP.
  • يمكن تهيئة البرنامج لتشغيله والاتصال به عند بدء تشغيل النظام، بناءً على احتياجاتك ورغباتك، حيث يوفر لك هذا الخيار الكثير من الوقت عندما تسافر إلى موقع معروف بوجود قيود على المحتوى عبر الإنترنت.
  • تصفح الإنترنت من خلال التطبيق يوفر لك اتصال مشفر مما يمنع أيضاً مواقع الويب والخدمات التابعة لجهات خارجية من الوصول إلى بياناتك الشخصية.
  • الميزة الأساسية التي يقدمه ExpressVPN هي ميزة الدعم الحقيقية، فهو يوفر وكلاء متاحون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية، بحيث يمكنك الحصول على مساعدة جيدة لمشاكلك في غضون بضع دقائق.
  • لا يحتفظ ExpressVPN بأي سجلات اتصال ولا سجلات نشاط، لذلك لا يمكن مطابقة أي مستخدم بنشاط أو سلوك معين على الشبكة.

هل يوفر ExpressVPN حماية فعلية للخصوصية

تدعي كل برامج VPN أنها توفر خصوصية تامة للمستخدم دون تقديم أي توضيحات تؤكد ذلك، على عكس ExpressVPN:

  1. قد تذكر معظم الخدمات الأخرى أنها تدعم OpenVPN، أو تشير إلى AES-256، لكن ExpressVPN يذهب إلى أبعد من ذلك بكثير. حيث تشرح الشركة أنها تستخدم شهادة SHA-512 RSA 4096 بت، على سبيل المثال، مع AES-256-CBC لتشفير قناة التحكم الخاصة بها و HMAC (رمز توثيق رسائل التجزئة) الذي يحمي من البيانات العادية التي يتم تغييرها في الوقت الفعلي.
  2. يضيف دعم Perfect Forward Secrecy طبقة أخرى من الحماية عن طريق تخصيص مفتاح سري جديد لك تلقائياً في كل مرة تتصل فيها، ثم استبداله كل ستين دقيقة بينما تظل الجلسة مفتوحة. حتى لو نجح المهاجم في اختراق نظامك بطريقة أو بأخرى، فإن أقصى ما سيحصل عليه هو 60 دقيقة من البيانات.
  3. دعم DNS. لا تقدم ExpressVPN حماية تسرب DNS فقط، لمنع تسرب البيانات المتعلقة بأنشطتك عبر الإنترنت من النفق، ولكنها تدير أيضًا DNS المشفر الخاص، والمعرف بغير الصفر، 256 بت على كل خادم من الخوادم الخاصة بها. هذه ميزة كبيرة على بعض مقدمي الخدمات الأقل، والتي في أسوأ الحالات قد تعيد توجيه حركة مرور DNS إلى OpenDNS أو إلى خدمة أخرى تابعة لجهات أخرى. بصرف النظر عن خطر تسجيل الدخول إلى خادم DNS، فإن استخدام DNS غير المشفر يمنح المهاجمين فرصة لاعتراض طلباتك، وتصفيتها وحظرها وغير ذلك، وجميع المشكلات التي تختفي إلى حد كبير باستخدام نظام ExpressVPN.

توفير الدعم لتشغيل شبكة Netflix

قدم تطبيق ExpressVPN سرد للمواقع التي تدعي أنها تستطيع إلغاء حظرها وهي: Netflix و BBC iPlayer و Amazon Prime و Google و Wikipedia و YouTube وغيرها (توجد أكثر من 25 خدمة في القائمة). معظم الشبكات الافتراضية الخاصة لا تقدم هذا النوع من الالتزام، ويفترض أنها لا تريد أن يشتكي المستخدمون إذا لم يتمكنوا من تقديمها، لذلك من الجيد أن ترى ExpressVPN توضح بالضبط ما يمكن أن تفعله. وفي حال لم تعمل الخدمة يمكن التواصل مع فريق الدعم في الدردشة المباشرة لإيجاد حل لمشكلتك. إن التزام ExpressVPN بإلغاء حظر Netflix يشير إلى أن الشركة ستقاوم للحفاظ على هذه الخدمة متاحة بشكل دائم.

أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج ExpressVPN

يقدم برنامج ExpressVPN تطبيقات لأنظمة التشغيل Windows بمعظم إصداراته، ونظام التشغيل Mac و Android و iOS و Linux وغيرها، بالإضافة إلى البرامج الثابتة المخصصة للعديد من أجهزة التوجيه، بالإضافة إلى أدلة مفصلة للإعداد اليدوي لأجهزة Apple TV و Fire TV و PlayStation و Chromebooks و Kindle Fire.

خيارات الاشتراك ببرنامج ExpressVPN

لدى ExpressVPN هيكل تسعير بسيط للغاية مع ثلاث خطط فقط:

  1. الخطة الأولى: إشتراك شهري بتكلفة 12.95$ دولار أميركي للشهر الواحد.
  2. الخطة الثانية: إشتراك نصف سنوي (6 أشهر) بتكلفة 9.99$ دولار أميركي للشهر الواحد.
  3. الخطة الثالثة: إشتراك سنوي (12 شهر) بتكلفة 8.32$ دولار أميركي للشهر الواحد.

تتضمن جميع الخطط إمكانية استرجاع النقود خلال مدة أقصاها 30 يوم.

تحميل ExpressVPN لأجهزة الكمبيوتر بنظام Windows

ExpressVPN هو تطبيق مدفوع ولايقدم نسخة تجريبية مجانية، لذلك للحصول عل البرنامج لابد من إختيار واحدة من الخطط الثلاثة وشرائها للحصول على كود التفعيل وإدخاله بعد تحميل البرنامج من الموقع وتثبيته على الكمبيوتر.

صور من البرنامج:

  • تشغيل البرنامج.

تشغيل البرنامج :ExpressVPN

  • قم بإدخال كود التفعيل.

كود التفعيل:ExpressVPN

  • إضغط الزر الموضح بالسهم لتشغيل البرنامج.

تشغيل البرنامج :ExpressVPN

  • عندما يصبح الزر باللون الأخضر يكون بوضع الإتصال.

متصل :ExpressVPN

  • قائمة ضبط الإعدادات.

قائمة الإعدادات

  • إختبار سرعة الإنترنت لديك.

اختبار سرعة الانترنت :ExpressVPN

تطبيقات مشابهة لبرنامج ExpressVPN

  • NordVPN: هو مزود خدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN) شخصي. يحتوي على تطبيقات سطح المكتب لنظام التشغيل Windows و macOS و Linux وتطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS، بالإضافة إلى تطبيق لهواتف Android. يتوفر الإعداد اليدوي لأجهزة التوجيه اللاسلكية وأجهزة NAS والأنظمة الأساسية الأخرى. يعتبر أحد أفضل عملاء Windows. فهو متوافق مع جميع المنصات الرئيسية ويمكن استخدامه على 6 أجهزة في وقت واحد. كما إنه يوفر سرعة فائقة، اتصالات متعددة القفزات، حماية ضد تسرب DNS، ويسمح لـ P2P.
  • PureVPN: يمكن استخدام تطبيق PureVPN على أي جهاز قد يتطلب حماية VPN ويسمح بـ 5 اتصالات متزامنة. إنه مزود بحماية DDoS، وجدار حماية NAT، ومفتاح للقتل، ونفق منفصل. لأنها تتيح تبادل P2P. كما يتمتع بواجهة أنيقة وواضحة، مع أكثر من 80000 عنوان IP مختلف.
  • CyberGhost: يحتوي تطبيق CyberGhost على أكثر من 600 خادم في جميع أنحاء العالم. يستخدم تشفيراً على المستوى العسكري، ويوفر سرعة جيدة وعرض نطاق ترددي غير محدود، ويتميز بنظام مضاد لبصمات الأصابع، وحظر البرامج الضارة والإعلانات، وحماية من تسرب DNS و IPv6.

إيجابيات وسلبيات برنامج ExpressVPN

الإيجابيات

  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخوادم.
  • سياسة خصوصية قوية.
  • يدعم بروتوكول OpenVPN في جميع المنصات.
  • يسمح P2P و BitTorrent.
  • واجهة بسيطة وتحسن كبير في الأداء.

السلبيات

  • شراء البرنامج مكلف.
  • فريق ExpressVPN مجهول إلى حد كبير.

ExpressVPN هو عميل VPN مصمم لمساعدتك في الوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت والاستمتاع به بحرية
بغض النظر عما إذا كنت تحاول مشاهدة الأفلام المحظورة في بلدك، أو ترغب في التحقق من المحتوى المتنوع عبر الإنترنت أو ترغب في التأكد من أن موفر خدمة الإنترنت والحكومة الخاصين بك لا يقومان بغزو خصوصيتك، يمكن أن يكون ExpressVPN في متناول يديك.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك