تحميل برنامج PDFelement لتحويل ملفات PDF للكمبيوتر

التقييم 4.0 (1) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 950.2 KB
أحدث إصدار 7.4.4.4698
تاريخ التحديث 17-10-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (109 تنزيل)
آراء وأسئلة

PDFelement لتحويل ملفات PDF

إذا كنت تبحث عن أفضل وأحدث برنامج لتحويل وتحرير ملفات PDF، يدمج كلاً من التصميم المثالي وجميع التقنيات الحديثة يتيح لك تحرير وإنشاء الملفات وتنظيمها وتأمينها، فأنت بحاجة لبرنامج PDFelement.

ماهو برنامج PDFelement

إنه أحدث برنامج لإنشاء وتحرير وتحويل ملفات بي دي اف على أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows. يأتي البرنامج مع مجموعة كبيرة من الميزات التي تتيح لك القدرة على تعديل النصوص والرسومات والعلامات المائية والتوقيعات الرقمية وأي ميزة أخرى تقريباً تتعلق بمستندات PDF قد تفكر فيها. من خلال برنامج PDFelement يمكنك إجراء التحويلات بين ملفات PDF والمئات من أنواع الملفات الأخرى، بما في ذلك جميع أنواع ملفات Microsoft Office الشائعة.

يعتبر PDFelement برنامج قوي وسهل الاستخدام يأتي مع الكثير مع المزايا التي تجعل منه أداة مثالية لكل مايتعلق بملفات PDF، كما أنه يعتبر الخيار الأفضل لدى الكثير من الشركات الكبيرة البارزة. كما تم إطلاق إصدار خاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة لتحسين سير العمل.

مميزات برنامج PDFelement

  • يتمتع البرنامج بميزات تحرير قوية مع خاصية التعرف الضوءي على الحروف، ليكون بإمكانك تعديل كل شيء من الخطوط والأنماط دون تغيير التنسيق الأصلي. كما أن تعديل الملفات الممسوحة ضوئياً، من خلال التعرف الضوئي على الأحرف في النظام مما يجعل المستندات قابلة للبحث والتحديد بأكثر من 20 لغة. يتوفر لك التدقيق الإملائي أيضاً لإصلاح الأخطاء والأخطاء المطبعية الصغيرة، ويتم تعديل النص تلقائياً بمجرد تغيير فقرة / سطر.
  • إمكانية تكوين ودمج ملفات PDF، حيث يتيح لك التحويل إلى مايزيد على 300 تنسيق من تنسيقات الملفات المختلفة وتحويلها إلى ملفات PDF. يسمح لك أيضاً بدمج الملفات جميعها، وإعادة ترتيب الصفحات بالطريقة التي تريدها بغض النظر عن الترتيب الأصلي.
  • القدرة على استخراج وتحويل مستندات PDF، يمكنك تحويل أي ملف بصيغة PDF بكل سهولة وتحويلها إلى ملفات HTML أو صور أو أي من مستندات Microsoft. مع إمكانية تقسيم الملفات إلى مستندات أصغر وبصيغ متنوعة وتحويلها دفعة واحدة.
  • تكوين نماذج PDF قابلة للاستخدام بسهولة، تتيح ميزة التعرف التلقائي على النماذج إلى تسهيل عمل الشركات، ليكون تحويل أي نموذج غير قابل للتعبئة قمت بإنشائه في Word أو Excel أو تطبيقات أخرى في نموذج PDF قابل للتحرير بنقرة واحدة.
  • استخدام تقنية OCR المتقدمة لتحليل البيانات من الملفات في شكلها الأصلي. واستخراج جميع بيانات الحقول المخصصة في النماذج أو الفواتير الممسوحة ضوئياً بسهولة، كما يمكن تفعيل قواعد الاستخراج المتطابقة لجميع ملفات PDF ذات التخطيط المماثل.
  • يتمتع البرنامج بمحرر نصوص سهل الاستخدام يقوم بإصلاح المستندات في وضع عدم الاتصال حتى لا تفقد أو تتلف الملف الأصلي، كما يمكنك تغيير الكلمات أو السطور أو الفقرات بأكملها باستخدام تقنية التعرف الذكي على الفقرات.
  • من خلال PDFelement سيكون من السهل التعليق على المستندات ووضع علامة عليها وإبرازها وإضافة الطوابع والتعليقات التوضيحية وإضافة مجموعة مألوفة من الأشكال والسهام لتمييز المستند.

تشغيل برنامج PDFelement

يمكن تحميل النسخة التجريبية المجانية بآخر إصدار من خلال الرابط ومن ثم تثبيتها على الكمبيوتر بعدة خطوات بسيطة وسريعة، النسخة المجانية لا توفر جميع الميزات المتقدمة، لكنها توفر جميع الخيارات الرئيسية بالإضافة إلى خيارات التحرير المتقدمة مجاناً.

صور من البرنامج:

الواجهة الرئيسية للبرنامج.

الواجهة :PDFelement

إنشاء ملفات PDF.

إنشاء ملف :PDFelement

تحرير ملف PDF.

تحرير ملف :PDFelement

أدوات التحرير التي يقدمها البرنامج.

أدوات التحرير :PDFelement

تحويل الملفات إلى PDF، الفرق بين التحويل في النسخة المجانية والمدفوعة.

تحويل الملف،PDFelement

دمج عدة ملفات معاً.

دمج الملفات :PDFelement

مراجعة برنامج PDFelement

الإيجابيات

  • القدرة على التعرف الضوئي على الحروف.
  • تحويل الملفات لمختلف الصيغ.
  • استخراج البيانات.
  • مجموعة جيدة من أدوات التحرير.
  • تغيير حجم مستند لإرساله كبريد إلكتروني.

السلبيات

  • الإشتراك بالنسخة الكاملة مكلف.
  • البرنامج بطيء خلال العمل.

برنامج PDFelement هو أحدث وأفضل طريقة لتحويل الملفات بتنسيق PDF، بحيث يدمج التقنيات المتطورة في التصميم الذي يركز على سلاسة وسهولة الاستخدام وإمكانية إدخال التعديلات عن طريق تحرير الملف، بالإضافة إلى تقنية التعرف على الشكل المميزة.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



7 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك