تحميل برنامج PrimoPDF للكمبيوتر

مجاني التقييم 4.1/5 (97)زائر

مراجعة السندباد حول PrimoPDF وكيفية التنزيل

هو برنامج مجاني وفعال من شأنه أن يتيح لك إنشاء ملفات PDF من أي تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم بإنشاء ملفات PDF مع غيره من التطبيقات حيث يمكن نسخ ملف word وتحويله إلى ملف PDF. ثمة مشكلة موجودة في بعض برامج التحويل هي تغيير في بعض النصوص فيا لملف بعد تحويل المستند إلى PDF. لكن برنامج PrimoPDF يتجنب هذا، ومع ذلك، ويقوم بتحويل الملفات إلى PDF بشكل فعال ومثالي .

كما انه سريع في التحويل وسريع في التنصيب. يقوم بالربط مع الطابعة فيظهر رمز في البرنامج على شكل طابعة افتراضية في إعدادات الطابعة لطباعة الملفات. وهناك ميزة سحب الملفات ببساطة إلى البرنامج للتحويل السريع، وإذا نظرتم تحت واجهة PrimoPDF الرئيسية، شوف تجد الاعدادات للتعديل كما تريد على خصائص الملف الذي تريد تحويله، بما في ذلك القدرة على إضافة كلمة مرور لحماية الملف بعد التعديل وإنشاء رسالة بريد إلكتروني خاصة بك بصيغة PDF .

أحدث التغييرات : تعزيز الدعم لنظام التشغيل Microsoft Windows 98، ME، NT و، الدعم الشخصي لبيئات غير Windows، والدعم الكامل لبيئات 64-bit
مع تشفير الملفات 40-/128-bit، مما يسمح بأعلى مستوى من الأمان لملفات PDF الخاصة بك.

وتشمل إعدادات كلمة المرور من فتحها، تغييرها، تعطيل الطباعة للملف، وتعطيل نسخ النص والرسومات، تعطيل التعليق، تعطيل تعديل النص الموجود في الملف، إضافة إلى ذلك تعطيل الصفحة لعدم العبث بها، إضافة معلومات توثيق (مثل العنوان، المؤلف، الموضوع، الكلمات الرئيسية) إلى ملفات PDF، مما يؤدي إلى تسريع وتسهيل البحث في ملفات PDF.

تطبيق PrimoPDF من تطوير download.cnet.com الإصدار 5.1.0.2, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل PrimoPDF

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة النصوص و الوثائق / خدمات النظام
الحجم 6.9 MB
أحدث إصدار 5.1.0.2
تاريخ التحديث 02-01-2024
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (34239 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.1 / 5 97 تصويت
41
41
6
4
5
رتبة الشعبية

8

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.