تحميل برنامج PDF Download للكمبيوتر

التقييم 4.0 (127)زائر

مراجعة السندباد لـ PDF Download

برنامج بسيط وفعال يقوم بتحميل ملفاتPDF ويقوم بتحويل ملفات Word إلى ملفات PDF ويقوم باستخراج النصوص والصور من ملفات PDF، ولقد قام المطورون بتحديث البرنامج حيث كان يقوم بتعطيل برنامج فايرفوكس عند عرض ملفات PDF من خلاله، كان ذلك عند محاولة تحميل ملفات PDF من خلاله .

إنضم هذا البرنامج إلى عائلة نيترو، التحميل حاليا يتطلب التسجيل في موقع نيترو. 

في حال رغبت ببرنامج قراءة PDF   انقر هنا


يقوم هذا البرنامج بمنع هذه المشكلة عند فتح ملفات PDF أو تحميلها عند الفتح من المتصفح. يتيح لك معرفة الخيارات الخاصة بالملف لتحويله،و فتحه،أو تحويله من ملف HTML. هذا البرنامج يقوم يوقف المشكلة المزعجة عند فتح ملفات PDF في المتصفح - وخاصة كبيرة الحجم منها. لذا يطلب تحميل برنامج خاص لقراءة ملفات الـ PDF لفتح الملفات PDF الكبيرة .

المطلوب لحل المشكلة هو تحميل برنامج مساعد لعرض ملفات PDF، يقوم البرنامج بتحويل ملفات PDF إلى HTML، و فتح ملفات PDF في المتصفح. الميزة الوحيدة التي تفصل هذا البرنامج عن باقي البرامج هو أنه يساوي برنامج أدوبي ريدر في الميزات .

يعمل أيضا مع برنامج Foxit الشهير لقراءة ملفات PDF والتعديل عليها مع غيرها من البرامج، إذا كنت تستخدم برنامج Foxit، فإنك لن تجد فائدة كبيرة لتحميلهذا البرنامج لأنه يفتح ملفات PDF بسلاسة أكثر من برنامج أدوبي ريدر.

PDF Download هو أداة ممتازة لعرض ملفات PDF، يمكنك من حل مشكلته مع برنامج فايرفوكس في عرض ملفات الـ PDF وتحميلها وخاصة الكبيرة منها بتنصيب احد البرامج الاخرى المساعدة لعرض ملفات PDF. أحدث التغييرات : ميزة عرض ملفات PDF فوراً من الانترنت، وتحويل من HTML إلى PDF، ويحوي على واجهة واضحة، ويدعم المتصفحات.

تطبيق PDF Download من تطوير www.pdfdownload.org الإصدار 3.0.0.1, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.



Download PDF Download for Windows

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة النصوص و الوثائق / خدمات النظام
الحجم (421 KB)
أحدث إصدار 3.0.0.1
تاريخ التحديث 12-10-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (63146 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 127 الأصوات
14.2%
18
74.0%
94
3.9%
5
7.1%
9
0.8%
1
رتبة الشعبية

5

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك