تحميل برنامج Epic Games للكمبيوتر

التقييم 3.8 (5) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 42 MB
أحدث إصدار 10.15.5
تاريخ التحديث 02-10-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (216 تنزيل)
آراء وأسئلة

Epic Games

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب شهيرة مثل Fortnite أو Unreal Tournament والإصدارات الكاملة المجانية العادية، فأنت بحاجة إلى "EpicGames Launcher".

ماهي EpicGames

هي شركة أمريكية مطورة وناشرة لألعاب الفيديو والبرامج تأسست في عام 1991، المقر الرئيسي للشركة في كاري بولاية نورث كارولينا ولديها أكثر من 40 مكتب حول العالم. أصبحت Epicالآن شركة رائدة في مجال الترفيه التفاعلي ومزودة لتقنية المحركات ثلاثية الأبعاد. كما تدير Epicلعبة Fortnite الشهيرة والغنية عن التعريف، والتي هي واحدة من أكبر الألعاب في العالم مع أكثر من 350 مليون حساب و 2.5 مليار اتصال صديق.

تقوم ايبك قيمز بتطوير Unreal Engine، الذي يدير الألعاب الرائدة في العالم ويتم اعتماده أيضاً عبر صناعات مثل الأفلام والتلفزيون والهندسة المعمارية والسيارات والتصنيع والمحاكاة. من خلال Unreal Engine و EpicGames Store و EpicOnline Services، توفر Epicنظام بيئي رقمي شامل للمطورين والمبدعين لبناء الألعاب والمحتويات الأخرى وتوزيعها وتشغيلها.

تاريخ تطور شركة Epic

مؤسس شركة Epicهو (تيم سويني)، والذي أطلق عليها في البداية اسم بوتوماك لأنظمة الكمبيوتر في عام 1991، حيث كانت تقع في الأصل في منزل والديه في بوتوماك بولاية ماريلاند. عندما تك إطلاق أول لعبة فيديو تجارية لها، ZZT عام (1991)، تحول اسم الشركة إلى EpicMegaGames، Inc. في أوائل عام 1992 إنضم مارك رين، الذي يشغل منصب نائب رئيس الشركة حتى الآن. نقل مقرهم الرئيسي إلى Cary في عام 1999، وتم تبسيط اسم الاستوديو إلى EpicGames.

تقوم شركة EpicGames على تطوير Unreal Engine، وهو محرك ألعاب متوفر تجارياً، كما يعمل أيضاً على تشغيل ألعاب الفيديو المطورة داخلياً، مثل سلسلة Fortnite و Unreal و Gears of War و Infinity Blade. في عام 2014، حصل محرك Unreal Engine على لقب (محرك ألعاب الفيديو الأكثر نجاحاً) من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

تمتلك EpicGames مطوري ألعاب الفيديو Chair Entertainment و Psyonix، بالإضافة إلى مطور البرامج المستندة إلى السحابة Cloudgine، وتدير استوديوهات فرعية في سياتل وإنجلترا وبرلين ويوكوهاما وسيول. بينما لا يزال سويني هو المساهم الأكبر، استحوذت Tencent على حصة معلقة 48.4٪، أي ما يعادل 40٪ من إجمالي Epic، في الشركة في عام 2012، كجزء من اتفاقية تهدف إلى تحريك Epicنحو الألعاب كنموذج خدمة. بعد إصدار Fortnite Battle Royale الشهير في عام 2017، اكتسبت الشركة استثمارات إضافية مكنت من توسيع عروض Unreal Engine الخاصة بها، وإنشاء أحداث esport حول Fortnite، وإطلاق EpicGames Store. اعتبارًا من أغسطس 2020، بلغت قيمة أسهم الشركة 17.3 مليار دولار أمريكي.

ماهو محرك Unreal Engine الذي تطوره Epic

لعبة Fortnite ليست هي السبب الوحيد لكون Epicأحد اللاعبين الرئيسيين. حيث تنتج الشركة أيضاً Unreal Engine، والتي هي عبارة عن مجموعة من الأدوات التي يستخدمها معظم المطورين لإنشاء الألعاب من مختلف الأشكال والأحجام. أنشأ الفنانون مجموعات CGI Star Wars لـ The Mandalorian باستخدام Unreal Engine. قام متجر EpicGames Store بالفعل بإغراء المطورين الحاليين بمشاركة أرباح أكثر سخاءً بنسبة 88/12، ولكن موارد Unreal Engine قد تجعله وجهة رائعة للمطورين الطموحين أيضاً.

من خلال Unreal Engine في مشغل EpicGames، يمكنك تثبيت أحدث إصدار من المحرك مجاناً وإدارة مشاريعك الحالية. يمكنك أيضاً تصفح سوق منفصل للموارد مثل الأصول ثلاثية الأبعاد وأنظمة الذكاء الاصطناعي ونماذج الإضاءة. يمكنك شراء العناصر كما يمكنك تصفية بحثك حسب الفئات المختلفة، تماماً كما هو الحال في متجر الألعاب. يتطلب تطوير اللعبة معرفة متخصصة، لذلك نوصي بالتأكد من أنك على الأقل تتعلم البرمجة أولاً، لكن قسم Unreal Engine يقدم الكثير من المواد التعليمية لبدء استخدام المحرك والانتقال إلى التقنيات المتقدمة، مثل نحت الوجوه البشرية واستخدام المعزز واقع.

مميزات منصة EpicGames Launcher

  • تعمل منصة ألعاب إيبك غيمز بطريقة مشابهة كأي متجر لألعاب الفيديو الأخرى مثل (Origen أو Steam).
  • تضم المنصة قائمة كبيرة بالألعاب المتوفرة، يمكنك اختيار اللعبة المطلوبة وتحميلها وتشغيلها مباشرة.
  • تضم المنصة مجموعة جيدة ومتنوعة من الألعاب المدفوعة والمجانية، يتم طرح لعبة مجانية جديدة في كل فترة.
  • تعرض المنصة معلومات كاملة عن أي لعبة من الألعاب المدرجة للتعرف عليها قبل التحميل.
  • توفر المنصة قسم خاص لعرض آخر الأخبار والإصدارات المتعلقة بالألعاب.
  • تتيح لك القدرة على استكشاف الألعاب وفق معايير مختلفة.
  • إضافة الأصدقاء إلى المنصة.
  • يمكنك تثبيت واستخدام برامج التعديل الخاصة بالألعاب، حيث توفر العديد من أدوات التعديل لتغيير وتوسيع الألعاب. توفر محرك Unreal أيضاً، والذي يمكنك من خلاله إنشاء رسومات وصور متحركة رائعة.

تشغيل منصة ألعاب EpicGames Launcher

يمكن تحميل المنصة مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ثم تثبيتها على الكمبيوتر بخطوات بسيطة، عند الإنتها من التثبيت وبدء التشغيل، سيكون عليك تسجيل الدخول من خلال حساب إيبك غيمز أو حساب غوغل أو فيسبوك وغيرها.

صور من المنصة:

تشغيل المنصة، وتسجيل الدخول.

تسجيل الدخول :EpicGames

الصفحة الرئيسية.

الصفحة الرئيسية.:EpicGames

المتجر.

المتجر :EpicGames

المكتبة.

المكتبة :EpicGames

تحميل محرك UNREAL.

محرك ان رييل :EpicGames

تحميل لعبة مجانية.

تحميل لعبة :EpicGames

الإعدادات الرئيسية.

الإعدادات :EpicGames

تقييم منصة EpicGames Launcher

الإيجابيات

  • تضم المنصة مجموعة من الألعاب الحصرية.
  • توفر مجموعة من الألعاب المجانية.
  • توفر موارد لمطوري Unreal Engine.

السلبيات

  • بطئ كبير في العمل.
  • مشاكل في التنقل بين الألعاب.
  • تشكيلة ألعاب محدودة للغاية.

قد يكون لدى Epicطموحات كبيرة لمنافسها Steam، ولكن متجر EpicGames Store هو سوق أساسي جداً لألعاب الكمبيوتر.

التحميل برابط مباشر , الملف بصيغة: MSI



6 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك