تحميل برنامج AMD Radeon Adrenalin للكمبيوتر

إصدار Edition Graphics Driver 19.7.3 ( 10 64 bit)

أداة للحصول على أفضل أداء من AMD Radeon

التقييم 3.0 (3) زائر
عدد مرات التحميل (200)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 325.9 MB
  • الاصدار AMD Radeon Adrenalin Edition Graphics Driver 19.7.3 ( 10 64 bit)
  • تاريخ الاصدار : 02-05-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة
إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون بالألعاب على الكمبيوتر وخاصة الضخمة منها ذات الدقة العالية والمؤثرات القوية والألوان البارزة ، فلابد أنك تهتم بكرت الشاشة او بطاقة الرسوم (Graphic Card) .
لا يمكن لأي بطاقة رسومية أن تعمل بالشكل الأمثل دون وجود تعريف يدعمها, سواء لكي يجعلها تعمل بشكل جيد مع الألعاب أو من ناحية التحكم بكامل المميزات المرفقة مع البطاقة, بجانب  الخيارات القادر على تعديلها واختيارها.
هذا الأمر جعل شركة AMD منذ عام 2015 تركز على إعادة الأمور نحو الطريق الصحيح, فبعد أن كانت مبتعدة كثيراً عن التحسين العام في شكل ومضمون تعريفاتها, هاهي تعود وتقود مرحلة تطوير مميزة لتعريفاتها.
إصدار Radeon Software Crimson المعاد تصميمه كلياً انطلق في عام 2015 وكان من الخطوات التي باشرت فيها AMD بتطوير تعريفاتها بشكل واضح بعد نجاح تعريفات Omega التي أطلقت في عام 2014. 
Radeon Software Crimson تلقى معدل رضى المستخدم بنسبة عالية كواحد من أعلى إصدارات السوفت وير من AMD تقبلاً وإعجاباً من قبل المستخدمين، أما إصدار Radeon Software Crimson ReLive الذي أطلق في عام 2016 فقد واصل رضى المستخدمين عنه بنسبة 90% لـ12 شهر متواصل على التوالي.
اليوم وبعد مرور كل تلك النجاحات التي قدم فيها فريق تعريفات Radeon Software للمستخدمين أكثر من 70 إصدار سوفت وير ، ودعم لأكثر من 75 لعبة وأكثر من 50 ميزة محسنة أو جديدة، مع أكثر من 250 مليون تحميل عبر العالم, لم يتوقف فريق تعريفات Radeon من تطوير قدرة تعريفاته ومميزاتها ليعلن عن إطلاق إصدار جديد من التعريفات يحمل إسم Radeon Software Adrenalin القادم ليحسن الاداء ويقدم مميزات جديدة.

الأداء الذي يقدمه التعريف الجديد (AMD Radeon Adrenalin 2019 Driver): 

الأداء سيستهدف عائلة بطاقات RX Vega و RX 500/400 , فلقد نشرت AMD ضمن شرائح العرض الخاصة بها نتائج جديدة على بطاقة RX 480 تظهر زيادة الأداء بنسبة جيدة تتراوح بين 10% حتى 17% مع عدد من الألعاب مقارنة مع التعريف السابق Radeon Software Crimson ReLive.
كذلك عرضت معدل خمول أقل مع عدد من الالعاب على بطاقة RX Vega مقارنة مع تعريف Radeon Software Crimson ReLive, لتؤكد AMD أيضاً أن كل ألعاب DX11 قد حصدت معدلات خمول أقل بفضل التعريف الجديد.

(performance) الأداء

الأداء (performance)
 

الخصائص والمواصفات التي يتمتع بها (AMD Radeon Adrenalin Edition Graphics Driver):

هناك عدد من الصفات الرئيسية التي تم تطويرها بشكل واضح وهي تتضمن Radeon WattMan,Radeon Chill,Enhanced Sync,Radeon ReLive.
  • ميزة Radeon WattMan تمنحنا إمكانية كسر السرعة بشكل أفضل مما يسمح لنا بتخصيص فريد لقدرة وكفاءة وأداء البطاقة الرسومية التي نمتكلها، الجديد الذي تم إضافته مع هذه الميزة هو منحنا إمكانية حفظ أو تحميل البروفايل الخاص بنا, أو حتى مشاركتها مع الأخرين في حالة كنت ترغب بجعل صديق لك يمتلك نفس البطاقة من إختيار نفس إعداداتك في كسر السرعة, أو حتى تحميل بروفايلات خاصة من مجتمع اللاعبين إن رغبت بذلك.

ميزة Radeon WattMan
  • ميزة Radeon Chill تستطيع أن تخفض من إستهلاك الطاقة وتحافظ على درجات حرارة المعالج الرسومي بشكل أقل وبنفس الوقت توفر معدلات إطارات ممتازة لتجربتك للعب, فهي تقوم بعملية تنظيم ديناميكي لمعدلات الإطارات المستندة على تحركاتك في اللعبة. لكن الجديد معها هو دعمها لعدد هائلة من الألعاب, فخلال إختبار جديد مع عدد من الألعاب الجديدة نلاحظ إنخفاص مقدار إستهلاك الطاقة لبطاقة RX Vega بمقدار 60% وهو رقم ليس بالقليل كما تشاهدون بالصورة.
Radeon Chill
  • (Enhanced Sync ESync) هي ميزة تحاول أن تحل المشكلة الأزلية لمعدل الإطارات مع تأخير الإدراج بالحد الأدنى لتوفر مشاهدة رسومية خالية بقدر كبير من حدوث تقطعات وتمزق الصورة دون حاجتك إلى شاشة داعمة للتقنيات الحديثة لتقليل التكلفة عليك.
  • هذه الميزة بنسبة كبيرة إستطاعت أن تحل تلك المشكلة ولكن الجديد معها هو أنها أصبحت مدعومة مع كل البطاقات الرسومية التي تعتمد على معمارية GCN, وأصبحت تدعم واجهة Vulkan, كذلك تدعم البطاقات الرسومية للأجهزة المحمولة, وتدعم تعدد البطاقات الرسومية, بجانب دعمها لتقنية تعدد الشاشات Eyefinity.
Enhanced Sync ESync
  • أداة التقاط الصور وتسجيل الفيديو Radeon ReLive التي تسمح لك بتسجيل وبث ومشاركة لقطاتك في اللعب مع الجميع، الجديد مع هذا الإصدار هو منحك خيار Connect لتتيح لك وبسهولة من إدارة لقطاتك الخاصة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فحالما تدخل على خيار Connect سيكون متاح لك العديد من الأمور أولها Gallery لتكون قادر على إدارة وتنظيم ورفع صورك في الألعاب كما تريد، كما ستكون قادر على مشاركتها على شبكات التواصل الإجتماعي، بجانب قدرتك على مشاهدة مقطع الفيديو وقصه بالشكل المناسب لمشاركته.

طريقة تحميل (AMD Radeon Adrenalin Edition Graphics Driver):

تحميل التعريف من الصفحة الرسمية

بعد الضغط على تحميل (Download) نجد برامج تشغيل جميع منتجات الشركة.
هنا يمكن للمستخدم العثور على أحدث البرامج لأي بطاقة فيديو وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
نختار التعريف المطلوب:
اختار التعريف المطلوب


ثم نختار نسخة الويندوز (Windows) الموافقة لجهازك:
اختار نسخة الويندوز الموافقة
بعد إتمام التحميل قد بتنصيب النسخة وتمتع بالألعاب الضخمة وبالدقة المطلوبة.
 بزيادة قدرها 15% بالأداء العام مقارنة بالإصدار الماضي من التعريف، وشموله على أكثر من 30 ميزة جديدة ومطورة فنستطيع القول أن (AMD) أحسنت العمل، فلقد رفعت من قدرة ومميزات التعريفات بشكل لم تصل له من قبل.
وأصبحت اليوم في مستوى متقارب مع تعريفات انفيديا سواء من ناحية المميزات أو الأداء.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك