RealPlayer SP for Mac

تشغيل ملفات الفيديو والملفات الصوتية

التقييم 3.0 (2) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 367
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 28-2-2018
  • اخر تحديث في 28-2-2018

برنامج Real Player G2 for Mac OS 7.1

يعتبر برنامج Real player من أفضل برامج الميديا, حيث يتم تحميل هذا البرنامج وتشغيله على الجهاز لتتمكن من تشغيل ملفات الفيديو والملفات الصوتية, فهو من البرامج المجانية التي من السهل تحميلها بسهوله من موقعنا, فهو من برنامج الميديا المعروفة.
والجدير بالذكر هو أن هذا البرنامج جاز اعجاب ملايين من المستخدمين والأشخاص الذين لا يفضلون كثرة البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم, فهذا البرنامج به العديد من المميزات والخصائص التي تجعله الأفضل في استخدامه بديلاً لكثير من البرامج, ومنها برامج التي تقوم بتشغيل الفيديوهات وبرامج التي تشغل الملفات الصوتية, والبرامج التي من خلالها تشغيل الأفلام الموجودة على DVD, أو الأفلام الموجودة في CD.
فهذا البرنامج قام بعمل جميع هذه البرامج وبالتالي تم الاستغناء عن البرامج المستخدمة لتشغيل كل هذه الملفات, لذلك اصبح هذا البرنامج من اقوى برامج يستخدم في تشغيل الملفات الصوتية والمرئية والأسطوانات أيضاً, وهذه الخصائص هي التي أدت لانتشاره بسرعة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

هل أنت بحاجة لبرنامج RealPlayer SP for Mac

نعم هذا البرنامج من البرامج المفيدة والتي تفيد ملايين المستخدم في أنحاء عديدة من العالم, حيث يمكنك تشغيل أي ملف من خلال هذا البرنامج فيمكن تشغيل الفيديوهات بجميع أنواعها, وتشغيل كافة الملفات الصوتية المختلفة, وليس هذا فحسب ولكن يمكن تشغيل أفلام dvd بجودة عالية والتحكم في الصوت المناسب لك.
ويستخدم أيضاً هذا البرنامج في تشغيل أفلام الموجودة على أسطوانات cd, حيث أن بعض البرامج لا تمكنك تشغيل هذه الأفلام من خلالها, ولكن بعد ظهور هذا البرنامج أصبح هو أفضل البرامج المستخدمة لتشغيل كل هذه الملفات دون أي مشاكل أو حدوث أي بطء في الجهاز الذى تم تحميل عليه هذا البرنامج.

شرح و تقييم RealPlayer SP for Mac

برنامج الملتميديا الرائع والرائد ولكن هذة المرة النسخة لماكنتوش يقوم هذا البرنامج بتشغيل اغلب لواحق الصوت والفيديو وله طريقة رائعة في عرض افلام الdvd أو ال cd على جهازك بمنحه خيارات لغة الترجمة و التحكم بنظام الصوت ويمكن التحكم في نظام الصوت الموجود بالبرنامج بكل سهولة, حيث أن هذا البرنامج من البرامج سهلة التحميل وسهلة الاستخدام, فقد احتل هذا البرنامج مكانة عظيمة بين المستخدمين فهذا البرنامج استطاع عمل أكثر من وظيفة كانت تتطلب الكثير من البرامج لتشغيلها.
لذلك تم اعتبار هذا البرنامج من أفضل البرامج المستخدمة, وعلى الرغم من وجود برامج كثيرة وقوية وسهلة الاستخدام يوجد بها نفس الخصائص, ولكن هذا البرنامج يحتوى على مميزات وخصائص تغنى عن أي برنامج أخر, وبالتالي تجد مساحة فارغة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يستمتع المستخدمين برؤية أفلام DVD من خلال البرنامج فهو يقوم بعرض الأفلام بطريقة رائعة حيث جودة وكفاءة الصوت والصورة وهذه من أكثر الأشياء التي يطلبها المستخدم هي التحكم الكامل في نظام الصوت وكفاءة الصورة, وهذا ما يقدمه برنامج Real Player.

RealPlayer G2 for Mac OS 7.1

مميزات برنامج Real Player G2 for Mac OS 7.1

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج الموجودة في عالم البرمجيات, لأنه من أكثر البرامج تحميلاً وأكثرهم استخداماً وذلك للمميزات الموجودة بداخل البرنامج, ومنها:
• يمكنك التحكم الكامل في نظام الصوت الموجود بالبرنامج.
• يمكنك تشغيل كافة أنواع ملفات الفيديو والملفات الصوتية, وهذا بالإضافة لتشغيل جميع أفلام dvd بحرية وأفلام cd أيضاً.
• ينسجم هذا البرنامج مع أنظمة الويندوز المختلفة لذلك يمكنك تشغيله على أي نوع من أنواع الأجهزة.
• يعتبر من أسهل وأفضل وأقوى البرامج التي يتم استخدامها لتشغيل هذه الملفات.
• يمكن من خلال هذا البرنامج أن يستغني المستخدم على باقي البرامج, حيث يمكنه تشغيل كافة الملفات على هذا البرنامج بجودة عالية وتحكم كامل في نظام الصوت.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك