تحميل برنامج CyberLink PowerDVD 12 للكمبيوتر

التقييم 3.9/5 (15)زائر

مراجعة السندباد حول CyberLink PowerDVD 12 وكيفية التنزيل

برنامج غني عن التعريف بميزاته وأدواته المميزة والرائعة، يعمل على عرض مقاطع ملفات الفيديو، ملفات الصوت بكافة الصيغ المعروفة وخاصة أقراص افلام DVD وأقراص Blu-ray الجديدة والمتطورة وملفات الفيديو والافلام الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لديه إضافات جديدة ومميزة لعرض ملفات الفيديو بصورة عالية الجودة ويضم مجموعة أنيقة من التخصيصات الجميلة التي بإمكانك تخصيصها للبرانمج بالتعديل على المظهر بتغيير السمة المختارة عليه وبجعله جميلاً كما تريد .

يمكنك من صنع مجموعات خاصة بالافلام التي تريدها فمثلاً مجموعة لأفلام الرعب ومجموعة لأفلام الكوميديا وغيرها ويعمل البرنامج على الاتصال بالانترنت ويمكنك من تخصيص معلومات خاصة لكل فيلم بحيث يمكنك من تعيين عنوان خاص لكل فيلم وغيرها من التخصيصات .

هو برنامج من السهل جدا استخدامه، معظم الوظائف التي يقوم بها يجب على المستخدم طلبها بالضغط عليها بالماوس أو أن يمكن ان يؤديها البرنامج باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالمستخدم أي باختصارات لكل وظيفة بالبرنامج يمكنك معرفة الاختصارات لكل وظيفة من دليل المساعدة المرفق مع البرنامج .

وهناك أيضا قائمة تحتوي على جميع الوظائف والخدمات التي يقدمعا البرنامج والادوات التي يمكن للمستخدم استعمالها، من هذه القائمة يمكن للمستخدم الوصول إلى أكثر الخيارات والادوات بالضغط على زر الماوس الأيمن فوق أي مكان في الصورة لتظهر ليقوم المستخدم باستخدامها واختيار مايريد.

يعمل هذا البرنامج على تحسين جودة الصورة بفضل أدوات TrueTheater الخاصة التي توفر لكل بكسل من الصورة جودة عرض مثالية والاستفادة الى اقصى حد من المعدات البصرية الخاصة بك لتحسين HD. يشمل أداة TrueTheater المبتكرة والحديثة، يمكن ان يتحول افلام المستخدم إلى أفلام DVD 3D مثل تلك الموجودة في دور السينما. مؤثرات 3D التي تظهر بالافلام لا تعمل إلا إذا تم تنصيب أداة عرض خاصة لعرض مؤثرات 3D .

يتيح لك أيضا تغيير سرعة التشغيل أي يمكن تسريع أو تبطيء التشغيل، ويمكن أخذ لقطات وصور من أي فيلم مفضل لديك. ويمكن التحكم بالصوت بإعادته مرارا وتكرارا الذي يمكن ان يكون هذا مفيداً للطلاب الذين يتعلمون اللغات الأجنبية بإعادة مشاهد الأفلام لتحسين مهارات الاستماع لديهم.

ومن الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام في هذا البرنامج إمكانية مشاركة الملفات والفيديو على موقع يوتيوب لدعم الفيديو ونشره. ويمكن ان يتحكم بجهاز محمول عن بعد بأداة التحكم عن بعد المدمجة مع البرنامج .

يمكن تكوين الصوت في هذا البرنامج بطرق مختلفة، عن طريق تسجيله من الميكروفون المتصل بالكمبيوتر ومن أجل الحصول على جودة صوت جيدة في التسجيل أداة TrueTheater تعمل على الحد من الضوضاء لجعل الصوت نقي ومناسب. هذا البرنامج هو الحل الأمثل لجميع الاحتياجات الخاصة لتشغيل أقراص DVD القوي مع ميزات مثيرة للاهتمام، وسهل و كافي لجميع المستخدمين .

للاسف هذا البرنامج غير مجاني لكن برنامج Micro DVD مجاني ويحوي على نفس الادوات والميزات تقريباً .

تطبيق CyberLink PowerDVD 12 من تطوير www.cyberlink.com الإصدار 12, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة فيديو / صوت و صورة
الحجم 154.95 MB
أحدث إصدار 12
تاريخ التحديث 01-01-2013
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (3982 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.9 / 5 15 تصويت
7
3
2
2
1
رتبة الشعبية

26

في فئة فيديو

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.