تحميل برنامج adobe premiere للكمبيوتر

التقييم 4.2 (338) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 1.9 MB
الاصدار 6.02
تاريخ الاصدار 17-12-2019
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (117300 تنزيل)
آراء وأسئلة

adobe premiere

هناك مجموعة كبيرة جداً من برامج تحرير الفيديو المتوفرة. إنطلاقاً من برامج التحرير المصغرة والمخصصة للأجهزة المحمولة التي تعمل على تحويل مقاطع الفيديو الملتقطة يدوياً إلى أفلام صغيرة مصقولة وصولاً إلى كبرى برامج التحرير الرقمية المختلفة تماماً ، والتي يمكن استخدامها لإنشاء أفلام هوليوود. مثل برنامج adobe premiere Pro.

ماهو برنامج Adobe Premiere Pro

إنه تطبيق لتعديل وتحرير مقاطع الفيديو يستند إلى جدول زمني تم تطويره بواسطة Adobe Systems وتم نشره كجزء من برنامج ترخيص Adobe Creative Cloud. إنه برنامج تحرير فيديو رائد في صناعة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows يمكنك تحرير أي نوع من الوسائط تقريباً بتنسيقه الأصلي وإنشاء إنتاجات احترافية بألوان رائعة للفيلم والتلفزيون والويب. تساعدك الأدوات الإبداعية والتكامل مع تطبيقات وخدمات Adobe الأخرى وقوة Adobe Sensei في إعداد مقاطع فيديو ومقاطع فيديو مصقولة في سير عمل واحد سلس. يتم تضمين Premiere Rush مع اشتراكك حتى تتمكن من التقاط لقطات وبدء التحرير على جميع أجهزتك ، في أي مكان. يستخدم Premiere Pro من قبل صانعي الأفلام في هوليوود ومحرري التلفزيون و YouTubers ومصوري الفيديو.

تاريخ برنامج Adobe Premiere Pro

Premiere Pro هو الخلف المعاد تصميمه لـ Adobe Premiere ، وتم إطلاقه في عام 2003. يشير Premiere Pro إلى النسخ التي تم إصدارها في عام 2003 وما بعده ، بينما يشير Premiere إلى الإصدارات السابقة. تعد Premiere واحدة من أولى NLEs المستندة إلى الكمبيوتر (نظام التحرير غير الخطي) ، مع إصدارها الأول على Mac في عام 1991. تخلت Adobe لفترة وجيزة عن نظام Mac الأساسي بعد الإصدار 6 من Premiere. حتى الإصدار (Premiere Pro 2.0 (CS2 ، ظهرت عبوة البرامج على حصان راكض ، في إشارة إلى عمل إدوارد مويبريدج "Sallie Gardner at a Gallop".

مميزات برنامج Adobe Premiere Pro

  • يمكن استخدام Premiere Pro لجميع مهام تحرير الفيديو الشائعة الضرورية لإنتاج جودة البث والفيديو عالي الوضوح. يمكن استخدامه لاستيراد الفيديو والصوت والرسومات ، ويستخدم لإنشاء إصدارات جديدة ومعدلة من الفيديو والتي يمكن تصديرها إلى الوسيلة والتنسيق الضروري للتوزيع. عند إنشاء مقاطع فيديو باستخدام Premiere Pro ، يمكن تحرير مقاطع الفيديو والصور الثابتة معاً. يمكن إضافة العناوين إلى مقاطع الفيديو ، ويمكن تطبيق المرشحات مع تأثيرات أخرى.
  • إلى جانب أدوات الألوان والصوت والرسومات ، يعمل Premiere Pro 2019 بشكل سلس مع التطبيقات والخدمات الأخرى ، بما في ذلك After Effects و Adobe Audition و Adobe Stock. افتح قالب Motion Graphics من After Effects أو قم بتنزيل واحد من Adobe Stock وقم بتخصيصه - كل ذلك دون مغادرة التطبيق. وتتكامل الأداة مع مئات التقنيات الشريكة.
  • تم تحسين Adobe Premiere Pro بأحدث تقنية تسريع GPU ، والتي تتيح للمستخدمين عرض النتائج دون الحاجة إلى عرض مقاطع الفيديو أولاً ، وبالتالي تسريع سير العمل. توفر التأثيرات المُسرعة من GPU إمكانية التحكم في معدل الإطارات وقنوات الوسائط ونسبة العرض إلى الارتفاع بشكل أسرع ، في حين تتم إدارة إعادة تعيين الوقت والانتقالات بطريقة أنيقة يسهل الوصول إليها.
  • يأتي Adobe Premiere Pro مع دعم أصلي لمجموعة واسعة من الكاميرات (Nikon و Sony و Panasonic ، على سبيل المثال لا الحصر) ، مما يسهل استيراد وتحرير مقاطع الفيديو المسجلة رقمياً ، مع القضاء على عملية تحويل الشفرة التي تستغرق وقتاً طويلاً.
  • من خلال Adobe Dynamic Link ، يمكن استيراد التراكيب من Adobe After Effects وتشغيلها مباشرة على الخط الزمني Premiere Pro. يمكن تعديل تكوين After Effects ، وبعد التبديل مرة أخرى إلى Premiere Pro ، سيتم تحديث المقطع مع التغييرات. وبالمثل ، يمكن استيراد مشروعات Premiere Pro إلى After Effects. يمكن نسخ المقاطع بين التطبيقين مع الحفاظ على سمات القصاصات. يدعم Premiere Pro أيضًا العديد من المكونات الإضافية After Effects.
  • يمكن أيضاً استخدام Adobe Premiere Pro جنباً إلى جنب مع منتجات Adobe الأخرى ؛ إنه يستفيد من التكامل بدون جهد مع After Effects ، Photoshop ، Illustrator ، Audition لتسمية الأكثر أهمية. هذا يتيح للمستخدمين نقل المشاريع بين التطبيقات المذكورة أعلاه ، وبالتالي تحسين سير العمل الكلي.
  • يمكن فتح ملفات Adobe Photoshop مباشرة من Premiere Pro ليتم تحريرها في Photoshop. سيتم تحديث أي تغييرات فوراً عندما يتم حفظ ملف Photoshop ويعود التركيز إلى Premiere Pro.
  • تلقى Premiere Pro الذي تم تشكيله حديثاً استقبالاً جيداً في صناعة الأفلام والفيديو كما تم استخدامه في أفلام مثل Superman Returns و Dust to Glory. (لمعالجة التقاط الفيديو) ويستخدم أيضاً في أماكن مثل Madonna's Concession Tour .
  • Infographics مع قوالب الرسوم المتحركة: قم بسحب جداول البيانات وإفلاتها في قوالب الرسوم البيانية Motion Graphics الجديدة لإنشاء تصورات لبياناتك بسرعة. يتم تحديث أي تحديثات لجداول البيانات الخاصة بك تلقائياً في الرسم التخطيطي الخاص بك.

ما الفرق بين Adobe Premiere Pro و Adobe Premiere Pro CC

Adobe Premiere Pro هو منتج قائم بذاته في حين أن الإصدار الأحدث هو Adobe Premiere Pro CC أو هو النسخة المدفوعة. ستحتاج إلى دفع اشتراك شهري أو سنوي للوصول إليها ، ولكن على الجانب الإيجابي من هذا ، يمكنك التحديث إلى أحدث إصدار من البرنامج أو الحصول على التحديثات بسهولة. عندما تقوم بشراء منتج مستقل من شركة مثل Adobe ، فإن هذا الإصدار يبقى معك إلى الأبد. عند ترقية هذا الإصدار من المنتج ، فإنك تدفع رسوم ترقية لترقية تطبيقك. باستخدام نموذج اشتراك CC ، فأنت تدفع على أساس شهري أو سنوي ولكن يمكنك الترقية إلى أحدث إصدار.

ماالفرق بين برنامج Adobe Premiere Pro و Adobe After Effects

  • Adobe After Effects هو برنامج احترافي لإنشاء رسومات متحركة ورسوم متحركة. هذه أداة تسمح لصانعي الأفلام بإنشاء مؤثرات خاصة.
  • Adobe Premiere Pro هو برنامج تحرير فيديو احترافي. يتم استخدامه لتجميع الفيديو بأكمله أو الفيلم. يتم استخدامه لقطع لقطات والجمع بين الفيديو مع الصوت.

هل يعتبر برنامج Adobe Premiere Pro صعب التعلم

من الصعب تعلم Adobe Premiere Pro ولكنه يستحق ذلك. حيث يعد Premiere Pro واحد من أفضل البرامج في تحرير الفيديو. ومع ذلك ، فمن الممكن أن نتعلم بهذه الطريقة:

  1. احصل على نسخة مجانية من Adobe Premiere Pro.
  2. ابحث عن مقاطع فيديو YouTube Tutorial مجانية.
  3. اختياري: ابحث عن دروس احترافية في تطبيقات Coursera أو Udemy.
  4. استخدم البرنامج كثيراً لأن الممارسة تجعل العمل أسهل.

تحميل برنامج Adobe Premiere Pro

يمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط وتسجيل الدخول إلى برنامج Adobe ، ثم القيام بتنزيل برنامج Adobe Premiere Pro والحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً فقط ، بعدها سيكون عليك شراء النسخة الكاملة.

صور من البرنامج:

صور من البرنامج :Adobe Premiere Pro

صور من البرنامج :Adobe Premiere Pro

صور من البرنامج:Adobe Premiere Pro

صور من البرنامج :Adobe Premiere Pro

صور من البرنامج :Adobe Premiere Pro

صور من البرنامج :Adobe Premiere Pro

صور من البرنامح :Adobe Premiere Pro

إيجابيات وسلبيات برنامج Adobe Premiere Pro

الإيجابيات

  • تحرير الفيديو بطريقة احترافية للغاية.
  • متوافق تماما مع أدوات أدوبي الأخرى.
  • يدعم التصدير إلى هذه التطبيقات تقنية بلو راي.
  • العمل مع عدد كبير من تنسيقات الفيديو.
  • مزامنة المشاريع عبر أجهزة الكمبيوتر.

السلبيات

  • معقدة جدا وصعب للمبتدئين.
  • متاح فقط على نموذج اشتراك Creative Cloud.

تماماً مثل أي منتج آخر من منتجات Adobe ، يتطلب Adobe Premiere Pro تكويناً معيناً للنظام ، ولكنه يوفر أداءً رائعاً في التبادل. يعمل على تحسين سير العمل ويقلل بشكل كبير الوقت الذي تقضيه عادة مع برنامج تحرير آخر وهذا ما يجعله الخيار الأفضل.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



7 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك