Angry Birds RioDemo 1.2.2

التقييم 4.5 (24) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 3198
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 50.00 Mb
  • الاصدار Demo 1.2.2
  • تاريخ الاصدار : 24-2-2013
  • اخر تحديث في 24-2-2013

شرح و تقييم Angry Birds RioDemo 1.2.2

إذا كنت تحب الطيور الغاضبة Angry Birds ، فستحب الطيور الغاضبة ريو Angry Birds Rio ، وهي الدفعة الجديدة من اللعبة التي ترى فيها الطيور الغاضبة ذاهبة الى البرازيل!

الطيور الغاضبة ريو تتبع بدقة نفس طريقة إنشاء اللعبة الأصلية، باستثناء هذه المرة أن الطيور الغاضبة ينقذون إخوانهم المساكين الذين تم القبض عليهم، واقتيدوا في أقفاص إلى ريو دي جانيرو. مهمتك هي مساعدة الطيور للهرب بقصف وتحطيم الأقفاص من خلال كل العقبات الموجودة في طريقهم، بما في ذلك زغب القرد الأميركي ولكن بشر

كما في لعبة Angry Birds تتكون لعبة Angry Birds Rio من سبعة انواع من الطيور وكل طائر له خاصيه يتميز بها عن باقي السرب ،.


الطائر الاحمر ( عادي ) :- هو طائر يتميز بالشجاعة لآنه يأتي اول المهاجمين لا يخاف ولا يهاب انتحاري درجة اولى يمكن قذفه لتدمير الأبنية الخشبية ، العيوب التي فيه لا يملك قدرات خارقه ، يظهر في العائق الأول المستوى الاول، تستطيع استخدامه من خلال السحب ومن ثم قذفه

الطائر الازرق ( الشبح ) :- هو طائر صغير الحجم لكن لا يغرك المظهر فهو يتميز بالاستنساخ فعند قذفه يتجزأ الى ثلاث طيور يتميز بتكسير الأبنية الزجاجية والخشبية الخفيفة ، يظهر في العائق العاشر المستوى الأول، تستطيع استخدامه من خلال السحب ثم القذف وبينما هو في السماء تقوم بالضغط على الشاشة وسوف يتجزأ الى ثلاث طيور.

الطائر الاصفر ( الصاروخ ) :- هذا الطائر تتركز قوته على السرعة ، فمن خلال السرعة تنتج القوه ، يتميز باختراق الأبنية الخشبية ولكن تخور قواه امام الحجارة ، يمكنك استخدامه من خلال الضغط على الشاشة بعد قذفه ليزيد من سرعته ، التوقيت والزاوية المراد اختراقها مهمه مع هذا الطائر، ظهوره في العائق الـ 16 المستوى الاول.
الطائر الاسود ( الانتحاري ) :- هذا الطائر بالنسبة لي يعتبر اشجع طائر وعنصر مهم في تدمير العدو فهو يفدي الوطن بروحه ، يذهب الى المعركة وهو عازم ان لا يرجع سواء حي او كجثه ، يمتلك بداخله قنبلة موقوته ( حزام ناسف ) تقطعه الى اشلاء ، تستطيع استخدام هذا الانتحاري لتدمير الأبنية المصنوعة من الحجارة فبعد قذفه يكون هناك توقيت تقريباً ثانيتين وينفجر بعدها او بإمكانك الضغط على الشاشة لتفجيره فوراً، يظهر في العائق الثاني المستوى الثاني.
الطائر الابيض ( قاذفة الصواريخ ) :- جميعنا نعرف الدجاجة التي تبيض ذهباً ولكن هذا الطائر متطور جداً فهو يبيض قنابل مدمره، تدمر جميع الأبنية ، يمكنك استخدامه باللغط على الشاشة بعد القذف ومروره فوق الأبنية لتسقط البيضة المتفجرة على الأبنية ، ايضاً التوقيت والزاوية مهمه لهذا الطائر ، اذ لم تظغط على الشاشة سوف يصبح كالطائر الاحمر العادي، يظهر هذا الطائر في العائق الـ 14 المستوى الثاني.
الطائر الاخضر ( عصا ماوكلي ) :- هذا الطائر بالنسبة لي كان اصعب الطيور عند استخدامه ، يحتاج للصبر والممارسة لمعرفة مسار الرجعة ، طريقة استخدامه هو قذفه خلف ابنية الخنازير ومن ثم الضغط على الشاشة وسوف يقوم بالرجوع ، قمت بتسميته عصا ماوكلي ( مسلسل كارتوني ) التي يرميها وترجع له ، فهذا الطائر يحمل مميزات تلك العصا، يظهر هذا الطائر في العائق السادس المستوى الخامس .
الطائر الاحمر الضخم ( المدرعة ) :- طائر عملاق لا يقف امامه اي شيء يمكنه تكسير اي نوع من الأبنية، لا نستطيع رميه مسافات كبيره لأنه ثقيل ولكن بمجرد سقوطه او تدحرجه يدمر كل ما يلامسه، يظهر في العائق الاول من المستوى التاسع

Angry Birds Rio مشابهة جدا لـ Angry Birds ، ولكن كما رأينا بالفعل، لمجرد انها فكرة بسيطة لا يجعلها أقل روعة أو أقل إدمان على تلك اللعبة. إذا كنت تحب الأولى، ستحب النكهة الاستوائية والألوان الزاهية من Angry Birds Rio ، في حين أن اللعبة الأولى معروفة هذا يعني أن عليك أن تطلق الطيور المتفجرة نحو الأقفاص قبل ان تعرفها.


Angry Birds Rio الطيور الغاضبة ريو تجلب الاهتمام بلعبة ونحن نعلم بها بالفعل ونحبها
لعبتنا الجديدة Angry Birds Rio قد وصل معدل التحميل لها في اول عشر ايام من اصدارها على النظامين iOS و Android الى 10 مليون تحميل و لكتلا النسختين المدفوعة والمجانية.

لعبة الطيور الغاضبة ، لعبة اسرت الجميع الكبير قبل الصغير ، ابدعت الشركه المنتجه للعبة وهي Rovio في حبك الفكرة ومن ثم اخراجها بشكل جميل تشد كل من يلعبها ،  اللعبه صدرت عام 2009  ولكن بدايت انطلاقتها الحقيقيه من بداية عام 2010 وتم بيع 10 ملايين نسخة من Angry Birds Rio في سنة 2011



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك