تحميل لعبة Craftsman: Building Craft للأندرويد

مجاني التقييم 4.0/5 (1)زائر

تصميم وإنشاء الأبنية والهياكل المختلفة.

إذا كنت تبحث عن لعبة بناء بسيطة وممتعة، تكون مستمدة من لعبة Minecraft الأصلية ومشابهة لها في طريقة اللعب، فلابد أن لعبة Craftsman: Building Craft ستنال إعجابك.

ما هي لعبة Craftsman: Building Craft

هي لعبة محاكاة من ألعاب الصياغة والبناء والبقاء على قيد الحياة مستمدة من لعبة Minecraft، والتي تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام Android. تتيح هذه اللعبة الممتعة للاعبين القدرة على تصميم وبناء أبنية وهياكل ومؤسسات مختلفة. إنها لعبة رمل شائعة، ولكن بمظهر أكثر حداثة. تدور أحداث اللعبة في بيئة حضرية للغاية مليئة بالمباني الشاهقة والطرق السريعة الطويلة. هناك مجموعة مختارة من الأدوات والمواد التي يمكن استخدامها لإنشاء المباني الشاهقة وحتى الأشجار الظليلة على طول الرصيف. في البداية، يبدأ اللاعبون في جزيرة مهجورة بدون أدوات سوى أيديهم. أثناء استكشافهم للجزيرة وجمع المواد، يمكنهم صنع المزيد والمزيد من الأدوات المعقدة وفتح المباني الأكثر تعقيداً للبناء.

مميزات لعبة Craftsman: Building Craft

  1. تقدم اللعبة تصميم مشابه لتصميم لعبة ماين كرافت، رسومات مكعبة تكاد تكون متطابقة مع تلك اللعبة الأصلية.
  2. عند بدء اللعبة لن تملك أي أداة سوى يديك، وسيكون عليك استكشاف الجزيرة وجمع المواد، ثم القيام بصنع مجموعة من الأدوات المعقدة واستخدامها في بناء هياكل أكثر تعقيداً.
  3. لن يواجه أي لاعب مشكلة في طريقة لعب Craftman. فبالإمكان استخدام لوحة الاتجاهات الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة لتحريك الشخصية، أثناء استخدام الأزرار الموجودة على اليمين للقفز أو التفاعل مع العناصر الموجودة على الشاشة.
  4. سيكون عليك صنع كل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة من المواد الموجودة في مخزونك، والتي تظهر في الجزء السفلي من الشاشة.
  5. توفر اللعبة مجموعة مختارة من الأدوات والمواد التي يمكن استخدامها لإنشاء المباني الشاهقة والأشجار والنباتات وغير ذلك الكثير.

تشغيل لعبة Craftsman: Building Craft

يمكن تحميل ملف APK الخاص باللعبة مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميلها مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من اللعبة:

صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft

صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft

صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft صور من اللعبة: Craftsman: Building Craft

مراجعة لعبة Craftsman: Building Craft

الإيجابيات

  • لعبة مجانية.
  • التفاعل مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناصر في اللعبة.
  • تصميم مشابه للعبة ماين كرافت الأصلية.
  • سهلة التحكم.

السلبيات

  • تعرض الكثير من الإعلانات خلال اللعبة.

Craftsman هي لعبة بقاء شبيهة بلعبة Minecraft، وإن كان أسلوب اللعب فيها محدوداً للغاية. ومع ذلك، فهي خيار رائع لأي شخص يبحث عن طريقة مجانية للاستمتاع بلعبة على غرار Minecraft.

تطبيق Craftsman: Building Craft من تطوير StarGame22 الإصدار 1.9.271, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 205.4 MB
أحدث إصدار 1.9.271
تاريخ التحديث 26-02-2024
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (311 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.0 / 5 1 تصويت
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

217

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.