تحميل لعبة Angry Birds Space للكمبيوتر

التقييم 4.2/5 (41)زائر

مراجعة السندباد حول لعبة Angry Birds Space وكيفية التنزيل

هي الدفعة الجديدة القادمة من لعبة Rovio الضربة الكبرى. مثل ريو الطيور الغاضبة، مواسم الطيور الغاضبة، وهناك سيناريو جديد، ولكن هذه المرة اللعب له مهمات في تغير الجاذبية.

جاذبية الكواكب التي تؤثر على مسار الطيور الخاصة بك، مما يجعل هذه اللعبة أكثر من أي وقت مضى مسلية وممتعة. المبدأ الأساسي للعبة لا يزال هو نفسه - ايصال الطيور الغاضبة في الهياكل للخنازير الذين يجلسون فيها، وذلك باستخدام أقل عدد ممكن من الطيور.

في الفضاء الطيور الغاضبة، فسوف يكون مهاجمة الهياكل في الفضاء، وذلك باستخدام خطورتها للحصول على المسار الكامل. هذا يتطلب المزيد من الطيور. هناك 60 مستويات في اللعبة، بما في ذلك مستويات المكافأة التي تظهر كلما تقدمت في اللعبة. هناك القدرة على اللعب للتجريب قبل شراء اللعبة .

وقد تم تحسين الرسومات والصوت، وهذا يعني انها الأفضل حتى الآن في هذه السلسلة. والتغييرات هي متعة اللعب، لكنها ما زال من السهل اللعب فيها. لا يمكن مقارنتها باي لعبة اخرى من نفس النمط فكل الالعاب تأتي في الآونة الأخيرة تحتاج للشراء من قبل الشركة المصنعة لكن يمكنك من اللعب بها بمراحل بسيطة لتجربتها قبل الشراء .

تطبيق Angry Birds Space من تطوير Rovio الإصدار 1.6.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول Angry Birds Space للكمبيوتر

تندرج لعبة Angry Birds Space تحت فئة ألعاب مغامرات, يمكن تحميل اللعبة مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, اللعبة متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا تعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تعديل خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام اللعبة بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Angry Birds Space

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة مغامرات / العاب
الحجم 40.4 MB
أحدث إصدار 1.6.0
تاريخ التحديث 17-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (6634 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.2 / 5 41 تصويت
19
17
2
2
1
رتبة الشعبية

22

في فئة مغامرات

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.