تحميل برنامج Notepad++ للكمبيوتر إصدار 7.9

التقييم 4.2 (198) زائر
نظام التشغيل Windows Linux
الحجم 7.3 MB
أحدث إصدار 7.9
تاريخ التحديث 27-09-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (48974 تنزيل)
آراء وأسئلة

Notepad++

Notepad++:هو محرر نصي يتيح تحرير مصادر الأكواد،صمم من أجل مطوري النت والمبرمجين.ويعتبر بديل قوي عن المفكرة الموجودة في الويندوز .
ومما يجعله أكثر شعبية بين المبرمجين :

  1. كونه يدعم مثات البرامج ولغات البرمجة، ودعمه لمكونات إضافية تدعم إمكانيات التخصص الغنية .ويكون النص داخله ملون مما يسهل عملية مسح الأسطر داخل البرنامج.
  2. كما أنه يستطيع فتح ملفات نصية ضخمة ويستطيع تكبير وتصغير النصوص ويدعم اللغة العربية في القائمة الرئيسية كما ويمكنه فتح أكثر من ملف نصي في وقت واحد في تبويبات منفصلة.
  3. وتوجد إمكانيات إضافية مثل FTP_synchronize التي تسمح للمستخدمين بتحميل عملهم إلى مواقع النت.بينما تكون أغلب نواحي محرر النص مبنية لتبسيط بيئة التطوير.ويتيح للمستخدمين بأتمتة المهام المتكررة من خلال استخدام سكريبت الماكرو.
  4. الحفظ التلقائي للتعديلات المضافة مع حفظ تلقائي لنسخة احتياطية.
  5. خاصية البحث في جميع الملفات المفتوحة.

يدعي مطوري البرامج أن النوت باد هذا يستخدم الحد الأدنى من مصادر النظام ويقلل من استهلاك الطاقة .ويحوي على محرك بحث متقدم يتميز بصغر حجمه وتوافقه مع أغلب إصدارات الويندوز، وهذا صحيح حسب التجربة.

يدعم Notepad++ اللغة العربية ولكن قد تواجه بعض المشاكل في لف الاحرف العربية وتحديد الكلمات عند التعديل، قد تضطر لاستخدام مفكرة ويندوز للتعديل على الكلمات العربية.

Notepad plus plus arabic

التحميل برابط مباشر , الملف مضغوط بصيغة: ZIP



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك