تحميل برنامج Nitro PDF Reader للكمبيوتر

التقييم 4.3/5 (9)زائر

مراجعة السندباد حول Nitro PDF Reader وكيفية التنزيل

هو برنامج جديد ومثير للاهتمام للتعديل بسهولة على ملفات PDF حيث يغطي جميع المهام الأساسية لمعظم الناس للاستخدام اليومي مع وثائق وملفات PDF. لا يمكنك قراءة ملفات PDF فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن أيضا يمكنك من التعديل عليها في عدة طرق : حيث يمكنك من إضافة تعليقات توضيحية على وثائق PDF، وإدراج ماتريد من صور وروابط وغيرها من التعديلات والاضافات، أو من التسطير على بعض النصوص التي تريد التعيين عليها .

بالإضافة إلى أن Nitro PDF Reader  أيضاً يتيح لك استخراج كافة الصور في ملف الـ PDF أو حفظ كل النصوص الموجودة داخل ملف الـ PDF، وإزالة كافة التنسيقات غير الضرورية ليسهل استخدامه واستعداله. ميزة أخرى مفيدة في هذا البرنامج هي الطابعة الافتراضية، والتي يمكنك تحويل أي وثيقة من اي صيغة إلى ملف PDF - طالما أن التطبيق الذي تستخدمه يمكن طباعته .

كل ما عليك فعله هو اختيار خيار طباعة وحدد الطابعة لطباعة ملفات PDF من خلال هذا البرنامج. يحتوي على واجهة مصممة بشكل جيد بحيث تجعل البرنامج متع في الاستخدام. بالإضافة إلى ان البرنامج قد حل جميع المشاكل التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة، هذا البرنامج هو قارئ لملفات PDF كامل المواصفات مع أدوات التعديل على الصور والنصوص و أداة خاصة لتحويل الوثائق إلى PDF .

أحدث التغييرات :

تم تحسين التنصيب بحيث يتم اكتمال التثبيت في غضون المراحل ووقت اقل، يتم استخدام البرنامجعلى نظام فيستا أو 7، يحتوي على مستكشف ملفات جديد لتحديد موقع الملف الأصلي وفتح الملفات، الآن يحتوي على تحسينات أسهل في التعيين والتوضيح على الصور والنصوص، يتم عرض أحرف Unicode أي العربية بشكل صحيح في أي ملف، تم تمكين روابط الانترنت الموجودة بالملفات بحيث يمكن للماوس التحديد عليه وفتحه وقد تم إصلاح العديد من الأخطاء في الاصدارات السابقة، حل مشاكل إعدادات الطباعة .

تطبيق Nitro PDF Reader من تطوير Nitro الإصدار Pro 14.14.0.13, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة النصوص و الوثائق / خدمات النظام
الحجم 1.5 MB
أحدث إصدار Pro 14.14.0.13
تاريخ التحديث 14-11-2023
الترخيص تجريبي
عدد مرات التحميل (3565 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.3 / 5 9 تصويت
5
2
2
0
0
رتبة الشعبية

16

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.