تحميل برنامج 3GP Player 2007 للكمبيوتر

التقييم 3.0 (2) زائر

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الحجم 11.5 MB
أحدث إصدار 1.1
تاريخ التحديث 17-02-2018
التغييرات : نسخة جديدة
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1042 تنزيل)
آراء وأسئلة

تقييم السندباد لـ 3GP Player 2007

تشغيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر

برنامج 3GP Player 2007

يعتبر برنامج 3GP Player  من أفضل البرامج المستخدمة لتشغيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر, ورغم وجود العديد من البرامج المستخدمة لنفس الغرض إلا أن هذا البرنامج أصبح من أقوى برامج المشغلة للكمبيوتر, لأنه يدعم الكثير من الصيغ التي تحتاج إلي برامج متخصصة لتشغيل هذه الصيغ.
الجدير بالذكر أن باقي البرامج المستخدمة لتشغيل الفيديوهات تدعم صيغة واحدة أو اثنين وتكون صيغ معروفة على عكس هذا البرنامج, حيث يدعم هذا البرنامج ثلاثة صيغ معروفة وغير معروفة تمكنك من تشغيل أي نوع من أنواع الفيديوهات, ويحتوى هذا البرنامج على خصائص متعددة جعلته الأفضل لتشغيل الفيديوهات
هذا البرنامج من البرامج المتاحة لجميع المستخدمين لأنه مجاني التحميل، وقد تم إصداره من قبل شركة Reganam فهي الشركة المتطورة والمنتجة لهذا البرنامج، قامت بإصدار هذا البرنامج عام 2007، وأصبح في وقت قصير من أفضل وأقوى البرنامج المتاحة لتشغيل الفيديوهات. وقد نال هذا البرنامج إعجاب الكثير من المستخدمين في جميع دول العالم، وأصبح ذو مكانة عظيمة بين باقي البرامج، ورغم الناجحات التي حققها البرنامج إلا أن الشركة قامت بعمل إصدار جديد لهذا البرنامج في عام 2012 يوجد به العديد من التحديث والتغيرات التي جعلته من أكثر البرامج لمفضلة لدى المستخدمين.
يمكنك التحكم في سرعة الفيديو من خلال هذا البرنامج وليس هذا فحسب ولكن عند تشغيل الفيديوهات المطلوبة تكون بجودة وكفاءة عالية، ويمكن التحكم في توقف الفيديو أو ترجيع الفيديو أو تسريعه للأمام، فهذا البرنامج يقوم بتشغيل وسائط الفيديو بكل سهولة.
كما يحتوى البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام للغاية، ومن خلال هذه الواجهة يمكن تشغيل وسائط الفيديو التي تدعم صيغة MOV، وصيغة MP4، وأيضاً تدعم صيغة AVI، والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يمكن تشغيله على ويندوز XP، وويندوز 7.

3GP Player 2007

طريقة تشغيل برنامج 3GP Player 

هذا البرنامج لا غنى عنه في أجهزة الكمبيوتر, ويجب تحميله حتى تتمكن من تشغيل وسائط الفيديو بحرية وبسهولة, فلابد من تحميله أولاً على جهاز الكمبيوتر ويتم التحميل من خلال موقعة الرسمي, وبعد تنزيل البرنامج يتم الضغط عليه.
وبعدها سوف تظهر رسالة يتم الضغط على كلمة RUN لتشغيل البرنامج, وبعدها لابد من تثبيت البرنامج على الجهاز, وبعد التثبيت فقد تتمكن من فتح البرنامج بسهولة وتشغيل عليه وسائط الفيديو المفضلة لديك دون التعرض لأي مشكلة في جهازك.
على الرغم من أن حجم البرنامج كبير إلا أنه لا يسبب أي مشاكل للجهاز عند التشغيل, ومن الممكن تشغيل عليه جميع الملفات الصوتية إذا كانت تدعم بنفس صيغ البرنامج.

مميزات برنامج 3GP Player 

  1.  يعتبر من البرامج سهلة الاستخدام حيث تحتوى على واجهة برنامج تكون سهلة للغاية عند تشغيل وسائط الفيديو أو الملفات الصوتية التي تدعم صيغ البرنامج بسهولة.
  2.  يمكنك تحميله على أجهزة الكمبيوتر التي تدعم ويندوز XP وويندوز 7.
  3.  يدعم صيغة MP4, وصيغة AVI وصيغة MOV, فيمكنك تشغيل جميع أنواع الوسائط التي تدعم هذه الصيغ.
  4.  هذا البرنامج من البرامج المتاحة للجميع حيث يمكن تحميلها بسهولة من موقعه الرسمي.
  5.  يوجد به العديد من الخصائص المستخدمة في تسريع أو بطء الفيديوهات, ويمكن أيضاً تشغيل هذه الفيديوهات بجودة وكفاءة عالية.
  6.  يمكن استخدامه جميع الأشخاص سواء كانوا مبتدئين أو أشخاص متخصصة في تشغيل الوسائط.
  7.  يمكنك التحكم في سرعة الوسائط المشغلة من خلال هذا البرنامج.


4 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك