SPlayer

التقييم 4.3 (39) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 10207
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 7.9 MB
  • الاصدار 3.7.0.2416
  • تاريخ الاصدار : 10-1-2013
  • اخر تحديث في 10-1-2013

شرح و تقييم SPlayer

هو برنامج مشغل لملفات الصوت وهو خفيف الوزن و لملفات الفيديو بكافة الصيغ المعروفة ويعتبر من البرامج المنافسة للبرامج الضخمة مثل Winamp، AIMP، برنامج BS.Player من أبرز معالمه : سهولة الاستخدام و خفيف على النظام .

ويتيح لك التمتع سماع الموسيقى المفضلة لديك و مشاهدة الأفلام الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر . وهو يدعم قائمة كبيرة من الصيغ لملفات الفيديو والصوت ، بما في ذلك مشغل لأقراص DVD من أفلام وغيرها .

ويحتوي على واجهة بسيطة مناسبة لكن بدائية قليلاً . ولكن هذا ليس كل شيء: SPlayer يشمل أيضا بعض الخصائص المثيرة للاهتمام الإضافية، مثل دعم الصوت، والترجمات في الافلام و تساوي الفيديو مع الصوت بالتشغيل .

يحوي على أداة لالتقاط لقطات وصور للفيديوهات والأفلام , باختصار، قد لا يكون SPlayer كامل المواصفات مثل التطبيقات الأخرى القوية والضخمة , لكن مما لا شك فيه انه خيار ممتاز بالنسبة لباقي البرامج ذات الكفاءة والبساطة.

SPlayer هو مشغل ملفات صوت ومقاطع فيديو خفيف الوزن مع تصميم واجهة بسيط يدعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصيغ ويشمل على ميزات قوية جداً . يدعم اللغة الصينية التقليدية و يدعم الصيغ التالية :
AIF، AIFC، AIFF، ALAC، AU، SND، WAV، CDA، CSF، DSM، DSV، DSA، DSS، AC3، DTS، VOB، IFO، D2V، FLAC، FLV، FLC، FLIC، IVF، IVM، MKA، MIDI، 3GP، 3GPP، APE، MP3، M4A، M4B، AAC، MPC، OGM، OGG، RMVB، RATDVD، RA، RM، SWF، DAT، AVI، WMA، WMV .


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك