تحميل برنامج iMyFone Fixppo للكمبيوتر

التقييم 3.0 (4) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 614.4 KB
الاصدار 7.7.0
تاريخ الاصدار 16-11-2019
الترخيص تجريبي لفترة محدودة
عدد مرات التحميل (40 تنزيل)
آراء وأسئلة

iMyFone Fixppo

إذا كنت من محبي منتجات شركة Apple ، فأنت تعلم أن نظام iOS في بعض الأحيان قد يسيء التصرف. وقد يأتي ذلك بأشكال عديدة بما في ذلك شاشة بيضاء أو شاشة سوداء أو خطأ في التنشيط أو خطأ في iTunes أو أشياء أخرى. كل هذه المشاكل يمكن أن تكون محبطة للغاية. ولكن ، من السهل جداً حلها. لقد وضعت Apple مقياساً يمكنك استخدامه بسهولة لحل أي مشكلة في جهازك. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي إيقاف التشغيل أو إعادة تشغيل جهاز iPhone إلى حل مشكلة خطأ محبطة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان قد تستمر مشكلة iOS حتى بعد اتباع الإجراءات الموضوعة لحل مثل هذه المشكلة. في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى برنامج استرداد نظام iOS تابع لجهة أخرى لحل المشكلة. يعتبر يرنامج iMyFone Fixppo من أهم هذه البرامج.

ماهو برنامج iMyFone Fixppo:

يعتبر برنامج iMyFone Fixppo أداة مذهلة لأجهزة Windows PC لإصلاح مختلف أخطاء نظام iOS ومشاكله واسترداد نظام iOS. تتم تغطية جميع مشكلات iOS بواسطة Fixppo ، مما يسهل إصلاح جهازك دون اللجوء إلى أخصائي تقني. يدعم جميع إصدارات iOS والأجهزة بما في ذلك iOS 12.1 وأحدث الموديلات من iPhone / iPad / iPod touch. إذا كان جهاز iOS عالقاً على شاشة الأبيض / الأسود ، وضع Apple Logo ، وضع الاسترداد / وضع DFU ، إعادة تشغيل الحلقات ، التوقف عن العمل مع شاشة مجمدة ، أو ببساطة لا يقوم بأي استجابة ، فأنت بحاجة إلى iMyFone Fixppo ، تم تصميم هذا البرنامج لإصلاح هذه المشاكل والعديد من مشكلات iOS الأخرى. يأتي البرنامج مع 3 أوضاع ، كل منها مصمم لمساعدتك في إصلاح الجهاز في مراحل مختلفة.

مميزات برنامج iMyFone Fixppo:

يتمتع البرنامج بمجموعة جيدة من الخصائص والميزات:

  • برنامج مباشر مبني على المعالج ومناسب للمبتدئين: إذا لم تكن معتاداً على إجراءات الاسترداد العادية ، فلا يوجد سبب يدعو للقلق. يعمل iMyFone iOS  على تبسيط العملية إلى حد كبير ، لذلك يجب ألا تواجه أي مشاكل في اتباع الخطوات المطلوبة.
  • يتم شرح العمليات داخل واجهة البرنامج ، ويمكنك أيضًا الرجوع إلى دليل المستخدم المتاح عبر الإنترنت إذا واجهت أية مشكلات. تتميز واجهة المستخدم بالتخطيط المباشر ، ولا توجد تكوينات معقدة يتم تنفيذها.
  • أداة استرداد قوية يمكنها إصلاح مجموعة واسعة من المشكلات المتعلقة بنظام iOS
    قبل أي شيء آخر ، يجب عليك التأكد من تثبيت iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل محاولة تشغيل التطبيق ، لأنه لن يكون قادراً على التفاعل مع جهازك بخلاف ذلك.
  • إصلاح الأجهزة المتوقفة في وضع الاسترداد أو وضع DFU ، أو الأجهزة التي لن تنزلق إلى إلغاء القفل أو تلك الموجودة في حلقة إعادة تشغيل لا نهاية لها.
  • يمكّنك التطبيق من خفض مستوى iOS إلى الإصدار السابق دون كسر الحماية إذا كنت لا تحب أحدث إصدار أصدرته Apple. هناك حاجة إلى بضع نقرات فقط وليس هناك فقد للبيانات باستخدام الوضع القياسي.
  • الأداة هي أفضل بديل عندما تحصل على خطأ باستخدام iTunes لتحديث / استعادة جهازك ، أو عندما يجعل iTunes جهازك عالقاً في وضع الجمود.

يتألف البرنامج من ثلاثة أقسام:

  1. الوضع القياسي: من خلال الوضع القياسي يمكنك إصلاح مشاكل iOS مثل مشاكل "iPhone عالقة أو مجمدة" دون التسبب في أي فقد للبيانات على أجهزة iOS الخاصة بك.
  2. الوضع المتقدم: يتيح لك القيام بتمكين جهاز معطل وإصلاح مشكلات iOS الخطيرة التي يتعذر على الوضع القياسي إصلاحها. إلا أنه من الممكن أن يسبب فقدان في البيانات.
  3. وضع الدخول / الخروج من وضع الاستعادة: يمكن بنقرة واحدة الدخول أو الخروج من وضعية الاسترداد دون القيام بأي عملية على جهازك. ودون أن تتأثر البيانات الخاصة بك.

تطبيقات مشابهة لبرنامج iMyFone Fixppo:

هناك مجموعة من البرامج المشابهة لبرنامج iMyFone Fixppo من حيث آلية العمل والوظيفة والمواصفات والميزات ، ومن أهم هذه التطبيقات البديلة:

  1. TunesKit iOS System Recovery: يأتي البرنامج مع نسخة مجانية حيث يمكنك الدخول بسرعة والخروج من وضع الاسترداد. كما أنه متوافق مع معظم أجهزة Apple ناهيك عن حقيقة أنه يمكن استخدامه لإصلاح العديد من مشاكل iOS. إنها أداة استرداد iOS يمكن الاعتماد عليها والمعروفة بأنها تساعد في حل معظم مشكلات iPhone والشيء الجيد هو أن البرنامج يقوم بكل هذا دون المساس ببياناتك. بصرف النظر عن كونه فعالا للغاية ، فإن البرنامج سهل الاستخدام أيضا. يأتي مزوداً بواجهة سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى أي مهارات فنية لإصلاح هاتفك بنجاح باستخدام هذا البرنامج.

  2. Tenorshare Reiboot: أداة إدارة شاملة لنظام iOS مصممة لدعم البرامج الثابتة المتعددة. يبرز البرنامج لأنه يمكنه دعم ما يصل إلى 5 أجهزة مدى الحياة. كما أنه قادر على حل المشكلات المتعلقة بنظام iOS بسهولة وسرعة. جميع الميزات الأخرى تشبه برنامج iMyFone Fixppo. هذا يعني أنه آمن تماماً ، ومتاح لكل من مستخدمي Windows و Mac ، وهو متوافق مع معظم أجهزة iOS. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الرجوع إلى إصدار برنامج iOS إلى الإصدار السابق إذا لزم الأمر. كما أنه سهل الاستخدام حتى عند عدم وجود مهارات تقنية لديك.

  3. PhoneRescue for iOS: هذا البرنامج هو بديل رائع لـ iMyFone Fixppo لأنه قادر على إصلاح مجموعة واسعة من المشكلات المتعلقة بنظام iOS. سواءً كانت لديك مشكلة في إعادة تشغيل هاتفك أو رفض iOS الترقية ، فسيساعدك هذا البرنامج. يوفر برنامج PhoneRescue 3 أوضاع استرداد لمساعدتك على استعادة البيانات الخاصة بك مباشرة من الهواتف الخاصة بك أو النسخ الاحتياطي على iCloud أو iTunes ، وكذلك أدوات إصلاح iOS لتمكينك من استعادة نظام iOS إلى طبيعته بنفسك.

تحميل وتشغيل برنامج iMyFone Fixppo:

في البداية نقوم بتحميل البرنامج من الرابط وتثبيته على الكمبيوتر بسهولة ، ثم نقوم بتشغيل البرنامج ليبدأ بتحميل ملفات التنصيب بنفسه ، عند الإنتهاء من تنصيب البرنامج نقوم بتشغيله واختيار استخدام النسخة التجريبية.

استخدام النسخة المتجريبية iMyFone

يمكنك البدء باستخدامه من خلال ربط هاتفك بالكمبيوتر وتشغيل برنامج iTunes ، ثم إختيار الوضع الذي تريده (الوضع القياسي ، الوضع المتقدم ، الدخول والخروج في وضع الاستعادة).

اختيار وضع العمل iMyFone

يوفر البرنامج الدعم الفني ، حيث يمكنك في أي وقت مراسلة المطورون والإبلاغ عن أي مشكلة تعترض هاتفك من خلال إدخال بريدك الإلكتروني وكتابة موجز عن المشكلة التي تواجهها مع تحديد نوع الجهاز والنسخة وإمكانية إرسال ملف أو صورة وإرسالها إلى الموقع لمساعدتك في حل العطل وإصلاحة.

الإبلاغ عن مشكلة iMyFone

يمكنك النقر على القائمة المنسدلة في أعلى يسار الشاشة للوصول إلى دليل المستخدم والدعم الفني أو الوصول إلى صفحة البرنامج على برامج التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر ، والحصول على معلومات عن إصدار البرنامج وغير ذلك.

القائمة المنسدلة iMyFone

إيجابيات وسلبيات برنامج iMyFone Fixppo:

الإيجابيات:

  • إصلاح أعطال ومشكلات الهواتف بنظام iOS بسهولة وسرعة.
  • يعمل في عدد من سيناريوهات الأعطال.
  • يمنع فقدان البيانات.

السلبيات:

  • غير مضمون لاستعادة البيانات.
  • نسخة مجانية لها وظائف محدودة.
  • يطلب الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك.

برنامج iMyFone Fixppo هو أداة استرداد قوية يمكنها إصلاح مجموعة واسعة من المشكلات المتعلقة بنظام iOS ، قبل أي شيء آخر ، يجب عليك التأكد من تثبيت iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل محاولة تشغيل التطبيق ، لأنه لن يكون قادراً على التفاعل مع جهازك بخلاف ذلك.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



7 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك