تحميل برنامج Songily للكمبيوتر

التقييم 5.0 (2) زائر
نظام التشغيل للأندرويد
الحجم 3.7 MB
أحدث إصدار 2.1.0
تاريخ التحديث 25-03-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (644 تنزيل)
آراء وأسئلة

Songily

من بين المشاكل التي يعاني منها جميع مستخدمي الانترنت صعوبة الحصول على المقاطع الموسيقية، فهناك طريقتان فقط للحصول عليها، إما تحميلها من مواقع تقوم بقرصنتها و هذا يعرض المستخدم لعدة تهديدات و أخطار لا سيما أن هذه المواقع عادة ما تكون مليئة بالفيروسات و البرمجيات الخطيرة، أو شراء هذه المقاطع و هو الأمر الذي لا يستطيع الجميع تحمله.

يمكن حل هذه المشكلة عبر استخدام برامج توفر مقاطع موسيقى مجانا و بشكل قانوني بالكامل، تطبيقات مثل Songily تلقى إقبالا شديدا من محبي الموسيقى، فرغم عدم تواجد بعض الأغاني لا سيما الجديدة، إلا أن الكثير منها متوفر مجانا.

ما هو برنامج Songily

Songily هو برنامج مجاني يتيح لمستخدمي أجهزة أندرويد التمتع بالاستماع و تحميل آلاف المقاطع الموسيقية بشكل مجاني تماما و بدون اشتراك أو أي تكاليف إضافية.

هل أنت بحاجة لبرنامج Songily

Songily برنامج ممتاز للحصول على أغانيك المفضلة بطريقة قانونية و مجانا.

تحميل مقاطع موسيقية

أكثر ما يميز تطبيق Songily بساطته الشديدة، فطريقة استخدامه و وواجهته غايتين في البساطة و لن يصعب عليك فهمها حتى عند أول استخدام للتطبيق.

عند فتح تطبيق Songily يعرض عليك مباشرة التطبيق قائمة بمقاطع الموسيقى الأكثر شهرة في التطبيق، هذه القائمة تتغير بشكل يومي و منها يمكنك معرفة أفضل المقاطع المتوفرة على التطبيق و تحميلها مجانا.

screenshot 1 Songily

بطبيعة الحال لن تجد جميع المقاطع الموسيقية التي ترغب فيها في هذه القائمة، من أجل هذا يوفر Songily خيار البحث، بحيث يمكنك البحث عن مقطع معين عبر ادخال اسم الأغنية أو المغني.

screenshot 2 Songily

يجدر الاشارة أن الكثير من الأغاني غير متوفرة في تطبيق Songily و لا سيما تلك الحديثة النشر، لكنها دائما ما تجد طريقها للتطبيق بعد أسابيع قليلة من نشرها.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK

لا تحتاج لتسجيل حساب من أجل استخدام التطبيق.

الايجابيات

  • امكانية تحميل الأغاني مجانا و بطريقة قانونية
  • تطبيق سهل الاستخدام
  • إمكانية مشاهدة الاغاني الاكثر شعبية على التطبيق
  • الاستماع إلى الأغاني التي قمت بتحميلها بدون انترنت

السلبيات

  • بعض المقاطع الموسيقية الشهيرة غير موجودة

النتيجة

رغم عدم توفر الكثير من الأغاني الشهيرة على تطبيق Songily، إلا أن هذا لا ينفي أنه يمكنك العثور على آلاف المقاطع الشهيرة التي قد ترغب في الاستماع إليها أو تحميلها مجانا.



5 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك