تحميل لعبة Overwatch للكمبيوتر

التقييم 3.7 (7) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 4.4 MB
الاصدار 1
تاريخ الاصدار 27-07-2019
الترخيص paid
عدد مرات التحميل (491 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

Overwatch

ممارسة الألعاب على الكمبيوتر طريقة جيدة لمساعدتك في قتل الوقت وخلق المتعة. وإذا كنت من هواة ألعاب إطلاق النار ، نقدم لك لعبة Overwatch وهي أول عنوان IP جديد من شركة Blizzard للترفيه. إذا كنت تلعب لعبة المراقبة لأول مرة ، فسوف تجذب انتباهك مباشرة. بغض النظر عن أسلوب اللعب لديك أو الشخصية التي تلعبها ستكون هناك متعة لك.

ماهي لعبة Overwatch:

Overwatch هي لعبة إطلاق نار أولية متعددة اللاعبين قائمة على الفريق توصف بأنها "مطلق النار البطل" ، ويقوم بتعيين اللاعبين في فريقين من ستة أشخاص ، مع اختيار كل لاعب من قائمة مكونة من 31 حرفاً ، تُعرف باسم "الأبطال" ، ولكل منهم أسلوب لعب فريد تنقسم أدواره إلى ثلاث فئات عامة تناسب دورهم. يعمل اللاعبون في الفريق معاً لتأمين نقاط التحكم والدفاع عنها على خريطة أو لمرافقة حمولة عبر الخريطة خلال فترة زمنية محدودة. يكتسب اللاعبون مكافآت تجميلية لا تؤثر على طريقة اللعب ، مثل تغيير ملابس وملامح الشخصيات ومظاهر النصر ، حيث يلعبون اللعبة. تم إطلاق اللعبة مبدئياً من خلال اللعب العادي ، مع وضع الترتيب التنافسي ، وأنماط اللعبة "arcade" المتنوعة ، ومتصفح خادم قابل للتخصيص للاعبين تم تضمينه لاحقاً بعد إصداره. بالإضافة إلى ذلك ، تم إضافة شخصيات وخرائط وأنماط لعب جديدة بعد الإصدار ، وكلها مجانية.

تعتبر Overwatch رابع امتياز لـشركة Blizzard وقد جاءت بعد إلغاء عام 2014 لألعاب Titan للعب الأدوار المتعددة اللاعبين على نطاق واسع. جاء جزء من فريق Titan بمفهوم Overwatch ، استناداً إلى نجاح أول شخصيات الرماية القائمة على الفريق مثل Team Fortress 2 وشعبية ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، مما أدى إلى إطلاق اللعبة على أساس بطل أكد على العمل الجماعي. تقترض بعض عناصر Overwatch الأصول والمفاهيم من مشروع Titan الملغى. بعد وضع سرد لإعداد الأرض المتفائل في المستقبل القريب بعد الأزمة العالمية ، يهدف المطورون إلى إنشاء مجموعة متنوعة من الأبطال الذين امتدوا بين الأجناس والأعراق كجزء من هذا الإعداد. يتم قضاء وقت كبير في ضبط توازن الشخصيات ، مع التأكد من أن اللاعبين الجدد سيظلون قادرين على الاستمتاع بينما يقدم اللاعبون الماهرون تحدياً.

لمحة عن تاريخ لعبة Overwatch:

تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة Blizzard Entertainment ، وقد تم كشف النقاب عن Overwatch في BlizzCon 2014 ، وكانت في مرحلة تجريبية مغلقة من أواخر عام 2015 حتى أوائل عام 2016. حصل الاصدار التجريبي المفتوح قبل إصداره إلى ما يقرب من 10 مليون لاعب. تمت ترقية إصدار اللعبة بمقاطع فيديو قصيرة متحركة لتقديم السرد والشخصيات. تلقت Overwatch إشادة عالمية من النقاد ، الذين أشادوا باللعبة لسهولة الوصول إليها ، وجاذبية متنوعة لشخصيات الأبطال ، وأسلوب الفن الكرتوني المشرق واللعب الممتع. تم إصدارها في 24 مايو 2016 من أجل PlayStation 4 و Xbox One و Windows.حققت Blizzard إيرادات تزيد عن مليار دولار أمريكي خلال السنة الأولى من إصدارها ، وكان لديها أكثر من 40 مليون لاعب بعد عامين. تعتبر Overwatch واحدة من أعظم ألعاب الفيديو في كل العصور ، حيث حصدت العديد من جوائز ألعاب العام وغيرها من الجوائز. اللعبة هي أيضا لعبة شعبية ، بتمويل من Blizzard Entertainment وإنتاج دوري Overwatch League العالمي.

ماهي قصة لعبة Overwatch:

نعم ، هناك قصة! لدى فريق Overwatch في Blizzard قسم قصة كامل مخصص لملء القصة الخلفية للشخصيات والعالم ، مما يجعل اللعبة أكثر ثراءً. الخلفية الدرامية ، كما تم الكشف عنها من خلال أفلام الرسوم المتحركة القصيرة على YouTube وأماكن أخرى ، عميقة للغاية. تقوم أحداث اللعبة في أعقاب أزمة عالمية هائلة. بعد عصر ذهبي من الازدهار التكنولوجي ، حيث تم إنتاج روبوتات ذكية مصطنعة تعرف باسم Omnics ساعدت على تحقيق المساواة الاقتصادية ، خلقت المنشآت روبوتات فتاكة وعدائية تحولت ضد الإنسان. نشأت "Omnic Crisis" ، ومعها شكلت الأمم المتحدة "Overwatch" ، فريق من الأبطال المكلفين بقمع الانتفاضة الروبوتية. ولكن بعد بدء الانتفاضة الآلية ، أدى الاقتتال الداخلي إلى شقاق بين رئيسي Overwatch - غابرييل رييس وجاك موريسون - وبدأت الأمم المتحدة تحقيقًا ، تم خلاله تدمير مقر Overwatch بتفجير. قامت الأمم المتحدة في وقت لاحق بتفكيك Overwatch وحظرت أي نشاط من هذا القبيل. تم تعيين لعبة World of Overwatch بعد سنوات من حل Overwatch رسمياً ، حيث بدأت أزمة Omnic ثانية في روسيا وقرر بعض الأعضاء إصلاح الفريق البطولي.

شخصيات لعبة Overwatch:

تضم اللعبة مجموعة متنوعة للغاية من الشخصيات ، هناك أربعة أنواع رئيسية من شخصيات Overwatch: الهجوم والدفاع والدبابات والدعم. لكن ضمن هذه المجموعات هناك أنواع مختلفة جداً من الأبطال. يمكن أن يكون الدعم إما معالجاً مثل Mercy أو أي شخص مثل Symmetra ، يمكنه وضع الأبراج المدمرة في موقع يمكنه تعيين فخ. يمكن أن يكون أبطال الدفاع باستيون ، وهو روبوت قتال ، وهو في الأساس بندقية جاتلينج المشي ، أو هانزو ، آرتشر ذو عين حادة للقنص.

يسمح لك تنوع الأبطال بلعب Overwatch بعدة طرق ، والعمل على تحسين مهاراتك مع جميع أنواع الشخصيات المختلفة. ولكن ما يجعل شخصيات Overwatch مميزة حقاً هو العناية التي ابتكرها فريق Blizzard. كل شخصية لديها خلفية واسعة ، مليئة بالرسوم الهزلية والأفلام القصيرة المتحركة ، وقدراتهم ، والسلطات ، والتصاميم كلها مستمدة من تلك القصص الخلفية. سومبرا هو القراصنة المكسيكي الأنيق. فاراه هو ضابط أمن مصري مجهز بقاذفة صواريخ. مي هي عالمة مناخ ومغنية صينية تجعل من موقفها المرح خصما وحشيا بشكل خاص. و Moira هو عالمة الوراثة الأيرلندية التي تعمل اختلاطاتها على علاج أو إتلاف اللاعبين.

تشكيلة Overwatch متنوعة من حيث الجنس ، وبلد المنشأ ، وحتى الميول الجنسية ، حيث كشف كوميدي من Overwatch أن الطيار البريطاني Tracer هو مثلي الجنس. يتأكد الفريق أيضاً من أن أداء الأصوات للممثلين على هذه الأدوار يجب أن ينتمون فعلياً إلى بلد المنشأ الحقيقي للشخصية.

لماذا لعبة Overwatch ذات شعبية عالية:

صممت هذه اللعبة من قبل مطور جيد جداً واسم كبير في صناعة الألعاب خاصة للألعاب عبر الإنترنت ، إنه من Blizzard Entertainment ، لدى Overwatch العديد من الشخصيات (أو الأبطال) لتلعبها ، كل شخصية لها تصميمها الفريد ومهاراتها وقدراتها وعروضها الخاصة. طريقة اللعب ، نوع لعبة FPS سريع الخطى ، إنها تدور حول الإستراتيجية والعمل الجماعي ، وليس فقط إطلاق النار ، يجب عليك فهم قدرات شخصيتك واستخدامها بفعالية في فريقك. أفضل شيء هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون لاعب FPS جيداً للغاية بدقة عالية ، مع بعض الممارسات في لعب المباريات وتعلم الميكانيكا الأساسية ، يمكنك لعب هذه اللعبة دون أي مشكلة ، فهي سهلة اللعب ، لكن في جانب آخر ، من الصعب السيطرة عليها. الرسومات ، وليس أجمل لعبة FPS على الإطلاق ، لكن تظليل الخلية جعل هذه اللعبة تبدو رائعة وملونة وأهم شيء ، هذه اللعبة لم تطلب منك كمبيوتر متطور جداً لتشغيلها بمعدل إطارات مقبول. حتى جهاز كمبيوتر شخصي عمره 9 سنوات يمكنه تشغيله. مجموعة اللاعبين الذين يمكنهم لعب هذه اللعبة والاستمتاع بها واسعة للغاية ، من ألعاب عادية إلى ألعاب فاضحة ، ومن مستخدم حاسب شخصي منخفض إلى مستخدم حاسب شخصي راقي. هذا هو السبب في أن هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي.

تحميل لعبة Overwatch على الكمبيوتر:

تتوفر اللعبة على عدد من المنصات حيث يمكن تشغيلها على PlayStation  و Xbox One وأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز.

  • تضم اللعبة مجموعة من خيارات اللعب ، عند تشغيل اللعبة إضغط على Play.

تشغيل اللعبة Overwatch

  • تضم خيارات اللعب quick play لإنشاء لعبة سريعة ، أو Play VS اللعب ضد أصدقائك أو ضد أشخاص آخرين ، او لعب المهام ...

خيارات اللعب Overwatch

Training: التدريب يتيح لك التعرف على قدرات كل شخصية وحركاتها المميزة.

التدريب Overwatch

Hero Gallery: هنا ستجد جميع الأبطال ، يمكنك إختيار البطل الذي تريد وإدخال تعديلات على الشخصية مثل الشكل والصوت وحركة النصر التي يقوم بها ، وغير ذلك.

الأبطال Overwatch

تغيير خصائص كل بطل Overwatch

  • Loot Box: صندوق جوائز تحصل عليه عند إنهاء كل مرحلة ، يحتوي على عملات أو ملابس أو غير ذلك.

Overwatch

لقطة من العبة Overwatch

متطلبات تشغيل لعبة Overwatch على الكمبيوتر:

  • النظام: تعمل على انظمة تشغيل Windows® 7/Windows®8 /Windows®10 64-bit.
  • وحدة المعالجة: Intel® Core™ i3 or AMD Phenom™ X3 8650 أو أعلى.
  • بطاقة الرسومات أو كرت الشاشة: NVIDIA® GeForce® GTX 460, ATI Radeon™ HD 4850, or Intel® HD Graphics 4400 أو أعلى.
  • الذواكر: 4 جيجابايت رام.
  • مساحة تخزين: تحتاج اللعبة ل 30 جيجا مساحة تخزين على القرص الصلب.
  • اتصال بالانترنت.

إيجابيات وسلبيات لعبة Overwatch على الكمبيوتر:

الإيجابيات:

  •  لعبة تنافسية ممتعة بشكل جيد جداً.
  • جذابة للغاية ويتطلب من الجميع العمل معا للحصول على الفوز.
  • تفاني Blizzard للاستماع إلى ردود الفعل والمساعدة في إصلاح اللعبة.

السلبيات:

  • تحتاج اللعبة إلى التعديل.
  • لايجود حدود للأبطال.
  • لاتستخدم الاتصال الصوتي.
  • في حال قطع الاتصال والعودة تكون قد خسرت.

أحد الألعاب التنافسية الشهيرة والممتعة ، فاللعبة تحمل معها 21 شخصية متنوعة كذلك وجود مجموعة خرائط متعددة من كل بلاد العالم وكذلك سهولة أسلوب اللعب الخاص بها والذي لا يحمل أى تعقيد. كما أن تفاني Blizzard للحفاظ على اللعبة جديدة مما يجعلها واحدة من أفضل استثمارات ألعاب الفيديو. هناك أحداث موسمية تحدث كل شهرين ، يتم خلالها عرض وضع لعبة جديد تمامًا ، وتكون الأشكال الجديدة والعواطف والبخاخات قابلة للإلغاء ، ويتم إعادة ربط بعض الخرائط لتناسب المظهر.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



5 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك