تحميل لعبة GTA IV San Andreas للكمبيوتر

التقييم 4.3 (22127)زائر

لعبة حرامي السيارت السارق في مدينة سان اندرياس

تعد هذه اللعبة تطورا لسلسلة العاب gta حيث يحوي هذا الجزء العديد من الاشياء المشابهة للنسخ السابقة. تعد هذه اللعبة من اكثر الالعاب شعبية و هي غير مخصصة الى فئة عمرية محددة فجميع الاشخاص يستطيعيون ان يلعبو سان اندرياس .

تشهد هذه السلسة العديد من التطويرات من حيث الاشكال و التجسيم. GTA IV  San Andreas

يمكن تثبيت GTA IV سان أندرياس مثل أي برنامج آخر GTA IV سان أندرياس سوف توفر الوصول إلى بعض الميزات الجديدة والمتقدمة من سابقاتها وهذا يشمل تعزيز الرسومات HD والصوت، والفيزياء، وكذلك إعادة تحسين المقدمة،وميزات أخرى .

وتتمحور سان أندرياس على غرار اللعبتين السابقتين في هذه السلسلة. اللاعب الرئيسي في هذه اللعبة حيث يملك اللاعب خواص متعدد ف اللعب يستطيع ان يطلق النار، المشي، الركض، الاكل، التسلق، السباحة والقفز فضلا عن استخدام الأسلحة بمختلف اشكالها .

يمكن للاعبين قيادة مجموعة متنوعة من المركبات، بما في ذلك الدور قبل النهائي السيارات والحافلات والقوارب والطائرات ذات الأجنحة الثابتة وطائرات الهليكوبتر والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات.

يمكن للاعبين أيضا استيراد السيارات بدلا من سرقتها .
GTA IV  San Andreas

تحتوي اللعبة على العديد من المراحل وبالرغم من ذلك يسمح للاعبين استكشاف واختيار الكيفية التي يرغب فيها لعب اللعبة. على الرغم من أن القصة  تعتمد على مهمات ضرورية لتقدم من خلال اللعبة وفتح بعض المدن والمحتويات، لكنه لا يطلب من اللاعبين على أنها يمكن إنجازها في أوقات الفراغ الخاصة بهم.

يمكن للاعبين التجول الحر والبحث في جميع أنحاء سندرياس ، وتناول الطعام من المطعم، أو إثارة الفوضى من خلال مهاجمة الناس والتسبب في الدمار. يمكن خلق الفوضى غير المرغوب فيها وجذب الانتباه قاتلة من السلطات. وتسبب المزيد من الفوضى، وأقوى رد: الشرطة سوف تعامل مع المخالفات (مهاجمة الناس، مشيرا البنادق في الناس، وسرقة السيارات، مما أسفر عن مقتل عدد قليل من الناس، وما إلى ذلك)، في حين قد يتدخل ال FBI، والجيش للاستجابة لمستويات أعلى من الفوضى .

. GTA IV  San Andreas

هناك وسائل كثيرة لكسب المال في هذه اللعبة لكسب المال في هذه اللعبة طرق كثيرة واحدة منها عن طريق انجاز المهمات الموكلة للاعب و هناك طريقة اخرى، مثل انزال ركاب أجرة، إطفاء الحرائق، والقيادة المصابين إلى المستشفى ومكافحة الجريمة باعتبارها الاقتصاص. بالاضافة الى عمليات السطو كل هذه مهمات مهمات تتطلب القيادة ( الطيران / القوارب / ركوب الدراجات ) والتي تساعد اللاعبين على تعلم المهارات والتقنيات لاستخدامها في المهمات المقابلة.

تطبيق GTA IV San Andreas من تطوير Rockstargames الإصدار Demo BETA 3, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

صور من البرنامج

GTA IV  San Andreas-0 GTA IV  San Andreas-1 GTA IV  San Andreas-2

رابط تحميل GTA IV San Andreas

التحميل برابط مباشر, الملف مضغوط بصيغة: RAR



Download GTA IV San Andreas for Windows 10

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة العاب اكشن / العاب
الحجم 1.8 GB
أحدث إصدار Demo BETA 3
تاريخ التحديث 17-05-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1524910 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 22127 الأصوات
44.1%
9762
44.8%
9914
4.0%
888
6.0%
1320
1.0%
225
رتبة الشعبية

2


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • محمود
    التقييم 4 من 5 في 2019

    اللعبة دي جميلة اوووي