League of Legends

8.20

لعبة جماعية ستراتيجية

التقييم 4.0 (5763) زائر
السعر مجاناً مجاني
عدد مرات التحميل : 68377
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 85.16 MB
  • الاصدار 8.20
  • تاريخ الاصدار : 17-10-2018

شرح و تقييم League of Legends

هل تريد تغير الجو و التسلية قليلاً ؟

قم بتحميل هذه اللعبة مجاناً الأن دون اي كلفة و ابدأ اللعب مع اصدقائك بهذه اللعبة الأكثر من جميلة و التي جاءت على غرار Warcarft 3 جمال هذه اللعبة يكون في الرسوميات القديمة و الجو الإسطوري و الملحمي داخل اللعبة فبمجرد تنزيلك إياها ستشعر بالزمن الماض و الحيوات القديمة هذه اللعبة جميلة بحق.

يوجد العديد من الشخصيات و الأبطال الذين تستطيع اللعب بهم و كل بطل يحمل بعض الصفات الخاصة فمنهم القوي و منهم السريع و منهم الطائر و منهم الزاحف قم بالتخطيط الجيد و بدراسة الوضع و القضية و من ثم انطلق و انتصر على الأعداء.

أكثر ما اعجبني في هذه اللعبة القدرة على اللعب مع الأصدقاء فرونق اللعبة يزداد عند اللعب مع الأصدقاء و بصراحة اللعبة ليست ثقيلة على الجهاز فأي جهاز بمواصفات بسيطة يستطيع حملها و تشغيلها على أكمل وجه.

مبدأ اللعبة هو التخطيط فيوجد العديد من اللاعبين و هنالك الجنود و القيادة و خريطة اللعبة فعليك التنظيم و الإدارة للوصول إلى النصر فيوجد اكثر من 110 لاعب و بطل تستطيع اللعب بهم .

حصلت هذه اللعبة على تصويت وصل لأربع نجوم لأكثر من 40000000 مستخدم فماذا تنتظر قم بتحميلها ليزيد العدد. League of Legends هي لعبة جماعية من بين الألعاب الجماعية الأكثر شهرة في العالم، تعتبر من أوائل الألعاب بنظام moba الشهير حاليا إن لم نقل أنها الأولى، ظهرت اللعبة في سنة 2009 كنوع جديد من الألعاب و استقطبت ملايين اللاعبين منذ ذلك الوقت.

لعبة League of Legends هي لعبة من تطوير استوديو Riot Games والذي يشرف على هذه اللعبة فقط منذ بدايته سنة 2006، حيث يكثف كل الجهود على ابقائها من أوائل الألعاب عالميا، كما يشرف على تنظيم البطولات العالمية للعبة و التي تقام في جميع قارات العالم.
تقوم اللعبة على مبدأ القتال بين فريقين مكونين من 5 أو 3 لاعبين حسب نمط اللعبة، حيث يختار كل لاعب البطل الذي يريد القتال به، يوجد باللعبة أكبر قائمة من الأبطال بين جميع الألعاب المنافسة بما يزيد عن 130 بطل لكل منهم مهارات مختلفة وأدوار مختلفة.
من اجل الفوز في المباريات يجب على الفريق العمل بشكل جماعي من أجل تدمير القلاع الخاصة بالفريق المنافس وصولا إلى آخر قلعة من أجل الفوز في المبارات، يختلف طول مدة المباريات حسب نمط اللعبة و مستوى الفريقين حيث يدوم ما بين 15 دقيقة إلى 50 دقيقة و نادرا أكثر.

حازت لعبة League of Legends على العديد من الجوائز من بينها جائزة IGN PC لأفضل لعبة استراتيجية سنة 2009، جائزة GameSpy لاختيار اللاعبين في نفس السنة، جائزة Audience Award لاختيار المطورين سنة 2010، وجائزة Golden Joystick Award مرتين لأفضل لعبة و أفضل لعبة مجانية على التوالي سنوات 2009 و 2011.
يقام سنويا دوريات في مختلف قارات العالم لاختيار أفضل الفرق و التي تتنافس في البطولة العالمية و التي بدورها تحظى بشعبية كبيرة و تقدر جوائز مختلف البطولات بعشرات ملايين الدولارات، مما يجعلها ثاني أفضل لعبة رياضة الكترونية eSport حاليا.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك