تحميل برنامج TikTok للكمبيوتر

ميوزكلي لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها بالغناء أو الرقص

التقييم 4.3 (53) زائر
عدد مرات التحميل (11522)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 79 MB
  • الاصدار 6.2.6
  • تاريخ الاصدار : 16-05-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

تيك توك عبارة عن منصة جديدة للأفراد المبدعين ، حيث تقدم طريقة ممتعة ومثيرة لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة ومشاركتها، تم إطلاق هذا التطبيق في عام 2017 لنظامي Android و iPhone، ويحصل على أكثر من 154 مليون مستخدم نشط شهرياً، كما أنه يعرض مقاطع فيديو فريدة ومسلية من مختلف المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ومثل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، يمكنك ترك التعليقات ومشاركة المقاطع مع أصدقائك وغير ذلك الكثير.

تك توك للكمبيوتر
إنه تطبيق إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة من 3 إلى 15 ثانية فقط ومقاطع فيديو قصيرة المدى من 3 إلى 60 ثانية، كما أنه يعتبر منصة فيديو قصيرة رائدة في آسيا والولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم.
تم تأسيس التطبيق من قبل الشركة الصينية ByteDance ، وقد تم إطلاق التطبيق باسم Douyin في الصين، وتم طرحه في الأسواق الخارجية باسم ميوزكلي, ثم تحول الى تيك توك بعد شرائه من قبل شركة بايت دانس .
اكتسب التطبيق شعبية وأصبح التطبيق الأكثر تحميلاً في الولايات المتحدة في أكتوبر 2018، وأصبح متوفر في أكثر من 150 سوقاً ، وفي 75 لغة. في يوليو 2018 ، كان لدى التطبيق أكثر من 500 مليون مستخدم على مستوى العالم.

تطور وتوسع تطبيق  TikTok :

في 9 نهاية عام 2017 ، أنفقت الشركة الأم لـ TikTok  ما يصل إلى مليار دولار لشراء شركة musical.ly ، وهي شركة ناشئة مقرها في شنغهاي ولها مكتب في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا ، تمتلك منصة شعبية لوسائل التواصل الاجتماعي تستهدف سوق المراهقين في الولايات المتحدة، حيث يتطلع TikTok إلى الاستفادة من قاعدة المستخدمين الشباب في النظام الرقمي الأمريكي ، اندمجت ByteDance مع musical.ly في 2 أغسطس 2018 لإنشاء مجتمع فيديو أكبر ، مع دمج الحسابات والبيانات الموجودة في تطبيق واحد ، مع الاحتفاظ بعنوان TikTok.
التوسع في الأسواق الأخرى
اعتباراً من عام 2018 ، أصبح TikTok متاحًا الآن في أكثر من 150 سوقاً ، وفي 75 لغة، وتم تنزيل TikTok أكثر من 104 مليون مرة على متجر تطبيقات Apple خلال النصف الأول من عام 2018 ، وفقاً للبيانات المقدمة إلى CNBC بواسطة Sensor Tower ، وهي منصة تحليلات للتطبيقات مقرها سان فرانسيسكو، لقد تجاوزت Facebook و YouTube و Instagram لتصبح أكثر تطبيقات iOS تنزيلاً في العالم لتلك الفترة الزمنية.

مميزات TikTok :

  • يسمح تطبيق TikTok للمستخدمين بإنشاء مقطع فيديو قصير خاص بهم غالباً ما يعرض الموسيقى في الخلفية ، ويمكن تسريعه أو إبطائه أو تحريره باستخدام مصفي (فلتر) ، لإنشاء فيديو موسيقي مع التطبيق ، يمكن للمستخدمين اختيار موسيقى خلفية من مجموعة واسعة من أنواع الموسيقى ، والتحرير باستخدام فلتر وتسجيل فيديو مدته 15 ثانية مع ضبط السرعة قبل تحميله لمشاركته مع الآخرين على TikTok أو منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • تتيح ميزة "رد الفعل" في التطبيق للمستخدمين تصوير رد فعلهم على مقطع فيديو معين ، يتم وضعه في نافذة صغيرة يمكن نقلها حول الشاشة، تسمح ميزة "duet" للمستخدمين بتصوير مقطع فيديو جانبيًا آخر. 
  • يتيح التطبيق للمستخدمين ضبط حساباتهم على أنها "خاصة"، يظل محتوى هذه الحسابات مرئياً لـ TikTok ، ولكن يتم حظره من مستخدمي TikTok الذين لم يصرح صاحب الحساب بمشاهدة محتواهم، يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كان أي مستخدم آخر ، أو فقط "أصدقاؤهم" ، قد يتفاعلون معهم من خلال التطبيق عبر التعليقات أو الرسائل أو مقاطع الفيديو "رد فعل" أو "دويتو". 
  • التعرف على الوجه لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • تسجيلات عالية الجودة وتشغيل الفيديو.
  • التكنولوجيا الأكثر تقدماً لتعديل إبداعاتنا وتطبيق الفلاتر والآثار.
  • إنشاء ملف تعريف المستخدم الخاص بك مع البريد الإلكتروني الخاص بك ، حساب Google أو الفيسبوك الشخصي والبدء في متابعة tiktokers الأخرى.
  • مجموعة موسيقى ضخمة يتم اختيارها من قبل محرري التطبيق على أساس يومي.
  • قم بالرد على المحتويات التي أنشأها مستخدمون آخرون وترك تعليقاتك إذا كنت ترغب في ذلك.

تشغيل TikTok على الكمبيوتر الشخصي :

 إذا مللت من استخدام التطبيق على هاتفك الصغير ، فيمكنك مشاهدة مقاطع فيديو TikTok على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كيفية تحميل TikTok على الكمبيوتر:
لسوء الحظ ، لا يتوفر حتى الآن تطبيق TikTok الأصلي لنظام التشغيل Windows  ، وإلى أن يصبح التطبيق الأصلي يعمل على نظام Windows، يمكنك تنزيل هذا البديل العملي لتتمكن من استخدام هذه الشبكة الاجتماعية على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 يمكنك تثبيت  BlueStacks على كمبيوترك ،أو إستخدام برنامج نوكس  وهم أفضل محاكيات Android في الوقت الحالي ،

بتحميل الملف المرفق تجد ملف APK الخاص بالتطبيق، ما عليك سوى تثبيت التطبيق بعد تشغيل المحاكي وبمجرد فتحه ، قم بتحميل ملف التطبيق، سيتم تثبيته على الفور وستتمكن من فتحه وتسجيل الدخول واستخدامه كما لو كنت على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iPhone ولكن مع استخدام الماوس ولوحة المفاتيح لاستكشاف المحتويات وإنشائها.

  •  

Blue Stacks تثبيت المحاكي

  • واجهة Blue Stacks : بعد تثبيت المحاكي عليك إنشاء حساب غوغل للتمكن من استخدام سوق بلاي Google Play .

واجهة المحاكي

  • إضغط على أيقونة Google Play ، ثم اكتب اسم التطبيق TikTok على شريط البحث وعندما يظهر قم بتثبيته.

TikTok تحميل تطبيق

  • إنتهاء تحميل التطبيق ، إضغط OPEN للمتابعة.

تثبيت التطبيق

  • واجهة التطبيق الرئيسية.

 واجهة التطبيق

  • لكي تتمكن من الإستمتاع بميزات التطبيق والمشاركة فيه بشكل كامل ، عليك ربط التطبيق مع حسابك على مواقع التواصل الإجتماعي (Facebook - Twitter - Google).

ربط التطبيق مع فيس بوك

  • يتم ربط البرنامج مع فيس بوك ، من خلال إدخال حساب فيس بوك وكلمة السر.

تسجيل الدخول الى فيس بوك

  • الآن أصبح بإمكانك تسجيل مقاطع الفيديو ، ومشاركته مع أصدقائك والآخرين ، كما أصبح بإمكانك التعليق على مقاطع الخاصة بأصدقائك والاستمتاع بالطبيق بكل ميزاته وبسهولة.

تسجيل مقاطع الفيديو

كيف استعمل برنامج tik tok؟

الخطوة الاولى

بعد بدء التطبيق, انقر على زر البدء (+) كما في الصورة

كيف استعمل برنامج tik tok؟

الخطوة الثانية 

الضغط على زر التسجيل وتسجيل ما ترغب به, قد لا تتوفر الكاميرا لديك على جهاز الكمبيوتر, ولكن التطبيق سيعمل بشكل رائع فيما يخص المتابعة و المشاركة والإعجاب بفيديوهات الآخرين.

screenshot 1 TikTok

الخطوة الثالثة:

إضافة المؤثرات وهي الميزة الاساسية للتطبيق

إضافة المؤثرات tec toc

إيجابيات وسلبيات التطبيق :

الإيجابيات :

واجهة مستخدم ممتازة ، مكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو القصيرة ، سهلة لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو مع مقاطع صوت شعبية ومؤثرات خاصة وفلاتر.


السلبيات :

بطيئ في بعض الأحيان على اتصالات الإنترنت الضعيفة.
يمكن أن يكون هذا التطبيق مسبباً للإدمان لأنه يحتوي على عدد كبير من مقاطع الفيديو لتشغيله على الرغم من أن كل منها يقتصر على بضع ثوانٍ.

كيفية تحميل الفيديوهات من تيك توك

يمكن بكل بساطة تحميل أي فيديو من تيكتوك بالنقر على زر Download  أسفل الفيديو, لكن هذا الزر ليس متوفراً دائما  ما لم يكن الفيديو متوفرا للتحميل للعامة, وحتى ان كان متوفرا ستحص عليه مع علامة مائية لحفظ حقوق الناشر,

حميل الفيديوهات من تيك توك

ما الحل اذا؟

  • الحل باستخدام برنامج مساعد للتحميل مثل لولو بوكس هذا التطبيق مفيد لتحميل الفيديوهات و تهكير الألعاب.
  • أو باستخدام برنامج خاص للاندرويد  -Video Downloader For TikTok-   وظيفته تحميل الفيديوهات , رابط التحميل هنا.

التحميل برابط مباشر , الملف مضغوط بصيغة: ZIP



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك