تحميل تطبيق TikTok منصة لتبادل مقاطع الفيديو للأندرويد

التقييم 3.7 (16)زائر

إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وإضافة الموسيقى والتأثيرات

أحدثت الهواتف الذكية ثورة في عالم الصور والفيديو بعد إصدار الكثير من التطبيقات لإنتاج وتحرير وتعديل الصور والفيديو والتي تضم الكثير من الأدوات اللازمة للتعديل، كما أن بعضها قد تطور ليتحول إلى شبكة إجتماعية قائمة بذاتها مثل تطبيق Instagram. أما فيما يتعلق بإنتاج وتحرير الفيديو فهنا يبرز تطبيق TikTok.

ماهو تطبيق TikTok

هو عبارة عن شبكة إجتماعية لعرض وتبادل مقاطع الفيديو، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مثيرة وعفوية للتعبير عن أي فكرة أو بغرض التسلية والترفيه، مثل مقاطع مزامنة الشفاه أو الرقص على الأغاني. يمكن للمستخدمين أيضاً إضافة مقاطع الصوت أو الموسيقى التي يرغبون بها إلى مقاطع الفديو الخاصة بهم.

لمحة عن تاريخ تطبيق TikTok

التطبيق ملك لشركة ByteDance والتي تأسست في بكين عام 2012 عن طريق Zhang Yiming، تم إطلاق التطبيق لأول مرة عام 2017 للهواتف الذكية بنظام آندرويد وآي أو إس. أصدرت الشركة في السابق تطبيقاً مشابهاً لتطبيق TikTok حمل اسم Douyin. أصبح TikTok التطبيق الصيني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية مع أكثر من 80 مليون عملية تحميل. اعتباراً من عام 2018 أصبح التطبيق متوفراً على أكثر من 150 متجر ويدعم 75 لغة مختلفة. مع بداية 2019 حقق مايصل إلى مليار عملية تحميل حول العالم عدا تنزيلات آندرويد في الصين، ليكون التطبيق الأكثر تنزيلاً في العالم على مدار العقد من 2010 حتى 2019.

مميزات تطبيق TikTok

  • تسجيل مقاطع الفيديو القصيرة مع إمكانية إيقاف التصوير واستئنافه عدة مرات مع إمكانية تسريع أو إبطاء الحركة في الفيديو كل ذلك بنقرة واحدة.
  • التعبير عن أفكارك ومواهبك من خلال مقاطع الفيديو القصيرة، حيث يضم التطبيق ملايين الأشخاص الموهوبين والذين يظهرون مهاراتهم ومقتطفات من حياتهم عبر مقاطع الفيديو ليكون مصدر إلهام للآخرين.
  • يتيح التطبيق إمكانية إضافة الموسيقى و المقاطع الصوتية المفضلة والموجودة في المكتبة إلى مقاطع الفيديو بعد تعديلها.
  • كما يضم التطبيق مجموعة من المقاطع الموسيقية المجانية والتي يمكنك إضافتها إلى الفيديو الخاص بك، والتي تم تقسيمها حسب الفئة إلى (Hip Hop و Edm و Pop و Rock و Rap و Country وغيرها).
  • يضم التطبيق العديد الفلاتر والمرشحات والمؤثرات وكائنات AR لإنشاء مقاطع فيديو مميزة.
  • يحنوي التطبيق على مجموعة جيدة من أدوات التحرير والتي تسمح بقص وتقليم ودمج وتكرار مقاطع الفيديو مباشرةً وبسهولة دون الحاجة لبرامج إضافية.
  • يمكن حظر حسابك عن مستخدمي TikTok الآخرين من خلال ضبط إعدادات حسابك على (خاص)، كما يمكن تحديد الأشخاص الذين يمكنهم التفاعل مع المحتوى الخاص بي من الأصدقاء أو الآخرين.
  • يضم التطبيق ملايين مقاطع الفيديو والتي يمكنك تشغيلها واكتشافها، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي يقترحا التطبيق من أجلك.

عرض فيديوهات تك توك على شاشة التلفاز

يمكنك عرض ما تشاهده من خلال تك توك بواسطة موبايلات أندرويد بكل بساطة بمساعدة تطبيق جوجل Home وأداة كروم كاست، فبعد الدخوا الى خيارات التطبيق ستظهر أيقونة العرض مباشرة في حال تم تشغيل كرومكاستا على نفس الشبكة.

تشغيل تطبيق TikTok على الهواتف الذكية بنظام Android

يمكن تحميل التطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ثم نقله وتثبيته على هاتفك بسهولة. التطبيق متوفر أيضاً على متجر غوغل بلاي الرسمي، كما يمكن تشغيل تك توك على الكمبيوتر باستخدام محاكي أندرويد.

صور من التطبيق

  • التطبيق على متجر غوغل بلاي.

التطبيق على غوغل بلاي :TikTok

  • إضغط على Start Watchingللبدء بمشاهدة الفيديو.

المشاهدة :TikTok

  • تشغيل التطبيق.

تشغيل التطبيق :TikTok

  • التسجيل في التطبيق لإنشاء حساب.

التسجيل :TikTok

  • التسجيل من خلال حسابك على (Facebook، Google، Twitter، Instagram .)>.

التسجيل من حسابك :TikTok

الأذونات التي يحتاجها التطبيق.

الأذونات :TikTok

الأذونات :TikTok

الأذونات :TikTok

  • البدء بتسجيل الفيديو الخاص بك واستخدام أدوات التحرير.

تسجيل الفيديو :TikTok

تطبيقات مشابهة لتطبيق TikTok

  1. Dubmash: واحد من أقدم تطبيقات الموسيقى للهواتف الذكية، يتيح لك تصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة الكثير من المقاطع الصوتية والموسيقية بمافيها الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى فيديو مزامنة الشفاه الذي تقوم بإنشاءه مع العديد من الملصقات والمرشحات التي يمكن تضمينها في الفيديو.
  2. Funimate: تطبيق يتيح لك إنشاء أي نوع من مقاطع الفيديو الموسيقية، كالمقاطع المسرعة أو البطيئة أو تجميع عدة مقاطع في مجموعة. يضم التطبيق مكتبة ضخمة للموسيقى والتي تتيح لك القدرة على الوصول إلى الكثير من الأغاني والمؤثرات الصوتية ممايجعله أحد أفضل تطبيقات الفيديو لمزامنة الشفاه.

مراجعة تطبيق TikTok

الإيجابيات

  • تصوير مقاطع قصيرة الحجم.
  • سرعة في تحميل الفيديو.
  • مجاني وسهل الاستخدام.
  • يضم الكثير من الأغاني والموسيقى.

السلبيات

  • خيارات التحرير محدودة.

TikTok عبارة عن تطبيق ممتع ومسلي يتيح لك القدرة إبراز مهاراتك وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة من إبداعك مع استخدام مقاطع موسيقى من اختيارك وإدخال التعديلات التي ترغب بها ومن ثم مشاركتها على المنصة مع الأصدقاء والمستخدمين الآخرين.

تطبيق TikTok منصة لتبادل مقاطع الفيديو من تطوير musical.ly الإصدار 21.6.21, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل TikTok منصة لتبادل مقاطع الفيديو

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الاتصالات / Communications
الحجم 81.4 MB
أحدث إصدار 21.6.21
تاريخ التحديث 25-10-2021
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1467 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
7 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 16 الأصوات
43.8%
7
12.5%
2
12.5%
2
12.5%
2
12.5%
2
رتبة الشعبية

52

في فئة الاتصالات

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك