تحميل برنامج PowerDirector للكمبيوتر

التقييم 3.3 (6) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 390.8 MB
الاصدار 17 Build 2514
تاريخ الاصدار 30-04-2019
الترخيص تجريبي لفترة محدودة
عدد مرات التحميل (3300 تنزيل)
آراء وأسئلة

PowerDirector

يعتبر إنتاج وتحرير الفيديو مهمة صعبة ومعقدة غالباً ، خصوصا" أن برامج تحرير الفيديو أصبحت كثيرة جداً ،وفي كثير من الأحيان يكون من الصعب علينا الإختيار من بين البرامج وإقتناء الأفضل من حيث النتيجة والأسهل من حيث الإستخدام . الكثير من برامج المونتاج وتحرير الفيديو تحتاج إلى خبرة جيدة من المستخدم كما أن بعضها يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ذو مواصفات عالية وبعضها الآخر مكلفة نوعا" ما.

من خلال تقييم عدد كبير من المستخدمين تمكن برنامج (POWER DIRECTOR) من إحتلال مركز ممتاز على قائمة أفضل برامج المونتاج من حيث السرعة وسهولة الإستخدام والإحترافية في العرض والتقديم والنتائج المبهرة التي ينجزها.
أثبت POWER DIRECTOR أنه من برامج تحرير الفيديو الأكثر شعبية بين العامة :لأنه تمكن من تطوير نفسه من خلال إصداراته المختلفة وسد الثغرات الموجودة في كل إصدار سابق : حتى وصل إلى مرحلة البساطة والسرعة المطلوبة في العمل والواجهة الذكية التي تمنح المستخدم سهولة في الوصول إلى الخيارات الكثيرة المتاحة بسلاسة ومتعة 
يمكنك من خلال POWER DIRECTOR إنشاء مقاطع فيديو خاصة بك بشكل مميز حيث تجمع صورك وأفلامك المنزلية وتعرضها لأصدقائك وعلى مختلف مواقع التواصل والمواقع التي تهمك.

لماذا أستخدم POWER DIRECTOR :

يعد POWER DIRECTOR من البرامج القوية لإحتوائه على مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات الكثيرة والمبتكرة ، حيث يحوي على جدول زمني ل 100 مسار تقريبا" مما يمنحك خيارات واسعة جدا" لدمج مجموعة جيدة من الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت والمؤثرات العديدة بمقطع فيديو واحد 
واجهة البرنامج بسيطة والأدوات الأساسية سهلة الوصول ، حتى المميزات الأكثر تقدما" يمكن تعلمها بسرعة من خلال العمل على البرنامج دون الحاجة لأن تكون محترفا"، فتستطيع التعامل مع كامل الخيارات والأدوات الموجودة بشكل مناسب.
 

مميزات POWER DIRECTOR :

يحتوي POWER DIRECTOR على مجموعة من الميزات الاساسية :
  •  إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى مختلف الصيغ وإستيراد وتصدير لقطات جديدة ومتطورة بما فيها ال 4K عالية الدقة. 
  •  يستطيع POWER DIRECTOR معالجة الفيديو بزاوية 360 درجة ، يمكن لهذه الميزة تعيين نقاط ربط من تحريك وتكبير وتصغير وإضافة تأثيرات وتثبيت التسجيلات وإضافة عناوين ورموز مناسبة للفيديو الخاص  بك.
  •  الوضع التلقائي : يقوم الوضع التلقائي بتشغيل (معالج الأفلام السحرية) لمساعدتك في إنشاء فيديو يتم الإنتهاء منه خلال دقائق معدودة. كل ما عليك فعله هو تحميل المقاطع التي تريدها في الفيديو ، وإختيار نمط الفيديو وإختيار الموسيقى في الخلفية. ثم يقوم البرنامج بتحليل اللقطات الخاصة بك بإستخدام خوارزميات Magic Style لإلتقاط أفضل اللقطات في الفيديو وترتيبها في مشروع مكتمل. و عند معاينة هذا الفيديو الذي تم إنشاؤه ، يكون لديك خيار القيام ببعض الضبط الدقيق في المحرر.
  •  إضافة عناوين وتعليقات توضيحية مغلقة ونص آخر إلى مشروع الفيديو الخاص بك ببضع نقرات بسيطة.
  •  تحسين اللقطات وتصحيح الألوان الذكي فيحلل لون لقطاتك ويعزز الصبغة والتشبع والسطوع. إنها طريقة رائعة للحصول على علاج ملون بأسلوب هوليوود في مشروع الفيديو الخاص بك.


بينما يحتوي POWER DIRECTOR على أدوات رائعة تساعد المبتدئين في تعلم الخطوات الخاصة ببرنامج تحرير الفيديو ، إلا أنه يحتوي أيضًا على أدوات متقدمة قوية لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي. إنه البرنامج الوحيد في هذه الفئة الذي يضم كل ميزة من الميزات المتقدمة التي نبحث عنها في هذه الفئة.

إستخدام POWER DIRECTOR :

 عند تشغيل البرنامج تظهر الواجهة الأساسية وكما ذكرنا سابقا تتماز الواجهة بالبساطة فهي غير معقدة وتحتوي على مجموعة من الخيارات الأساسية لتعطي سهولة في الإستخدام.


POWER DIRECTOR

 في البداية عليك التعامل مع الخيارات الأربع  الرئيسية في الأعلى وهي ( التقاط , تحرير , إنتاج , إنشاء قرص) .

POWER DIRECTOR


 الجدول الزمني سهل الإستخدام ويسمح بإضافة عدد كبير من المسارات وتعديلها حيث يمكنك سحب الوسائط مباشرة من جهازك إلى الشريط الزمني ودمجها مع مقاطع صوتية خاصة بك أو نصوص كتابية وغيرها الكثير من الؤثرات البصرية لإنشاء الفيديو المطلوب.


 إلتقاط :يسمح لك زر إلتقاط بتشغيل الكاميرا وتصوير مقطع فيديو خاص بك وسحبه إلى الجدول الزمني وإضافة التعديلات المطلوبة عليه والإستمتاع بالنتيجة الرائعة.

POWER DIRECTOR
 

 التعديل والإنتاج (EDIT - PRODUCE) :


 الجدول الزمني سهل الإستخدام ويسمح بإضافة عدد كبير من المسارات وتعديلها حيث يمكنك سحب الوسائط مباشرة من جهازك إلى الشريط الزمني ودمجها مع مقاطع صوتية خاصة بك أو نصوص كتابية وغيرها الكثير من االمؤثرات البصرية لإنشاء الفيديو المطلوب.

POWER DIRECTOR

يوجد بأعلى يسار الشاشة العديد من الوسائط ،التأثيرات ،العناوين ، خلط الاصوات ، تسجيل الصوت ، ومجموعة كبيرة من الخيارات التي تسمح لك بإضافة مختلف أنواع الوسائط والتأثيرات ومجموعة من الأشكال المتحركة والنصوص المكتوبة الثابتة والمتحركة والعديد من الملصقات والأشكال والحروف المتغيرة .

POWER DIRECTOR

POWER DIRECTOR

POWER DIRECTOR

POWER DIRECTOR

بعد الإنتهاء من إضافة ملفات الفيديو والصوت والأشكال المطلوبة نتجه إلى زر (إنتاج - PRODUCE) ليقوم البرنامج بدمج العناصر وتحرير الفيديو بعد أن نختار الصيغة التي نريدها من ضمن مجموعة من الصيغ التي يدعمها POWER DIRECTOR ثم نضغط زر (إبدأ  - START) .


POWER DIRECTOR

 زر (إنشاء قرص _ CREATE DISC) يسمح لك بنسخ الفيديو المحرر إلى قرص مرن بحسب الصيغة التي تحتاجها .


POWER DIRECTOR

(POWER DIRECTOR) ليس مجانياً لكنه يمنحك إستعمال مجاني ل 30 يوم فقط.
 لم يتم إصدار نسخة من البرنامج لتعمل على أجهزة ال MAC.
 إن صيغة ال MOV غير متوفرة في هذا الإصدار من البرنامج لذلك لايمكنك تصدير الفيديو إلى هذه الصيغة.

الخلاصة:

POWER DIRECTOR ممتع وذو شعبية كبيرة لدى أغلب الأشخاص الذين يهتمون بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون أن يكون لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع هذه الأنواع من البرامج لقدرته على منحك مقاطع متقنة وبدقة عالية بشكل سريع مع باقة كبيرة من الخيارات المختلفة .





 

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



5 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك