تحميل لعبة Lulubox للأندرويد

مجاني التقييم 3.5/5 (28)زائر

تهكير الألعاب والأزياء الخاصة بشخصيتك المفضلة في اللعبة.

إذا كنت أحد مستخدمي أندرويد، فربما تكون قد قمت بتهكير بعض الألعاب على جهازك لتلعبها في وقت فراغك بدون ضغوط، إنها أبسط طريقة للاسترخاء و التقدم في مراحل اللعبة.
تحتوي معظم الألعاب الحالية على إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق، وهذه هي الطريقة التي يستفيد فيها الناشر من المستخدمين و يمكننا أن نفهم هذا تماماً، ومع ذلك، فإنها في بعض الأحيان تسبب مشاكل للاعبين، ولهذا السبب فإننا نحتاج إلى أدوات لتعديل الألعاب أو التطبيقات على Android، فهي تساعد على تسريع عملية اللعب وتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك.
غالباً ما تحتاج إلى استخدام العملات في اللعبة لترقية الشخصيات،أو لشراء عناصر جديدة أو القيام بأي شيء آخر، وللحصول على كامل المبلغ الذي تتطلبه اللعبة، هناك طرق عديدة مثل إكمال المهام أو لعب مرحلة ما مرات عديدة للحصول على مكافآت أو دفع أموال حقيقية لشراء حزم العناصر داخل اللعبة، يبدو أن دفع أموال حقيقية لشراء سلع من المتاجر الموجودة داخل اللعبة هو أسرع طريقة لتحقيق الهدف، ولكنها الطريقة الأكثر تكلفة، وهناك أيضاً بعض الألعاب التي تتطلب الدفع لفتح الإصدار الكامل أو المستوى الأعلى.
بعض العناصر الموجودة في اللعبة باهظة الثمن بالفعل، ولكن لا يمكنك الدفع إلا بأموال حقيقية إذا كنت تريد استخدامها، لا تقلق لأن المبرمجين يعرفون دائمًا كيفية حل هذه المشاكل، هناك العديد من تطبيقات إدارة التعديل التي تم تطويرها واليوم، نود أن نقدم لك التطبيق المسمى Lulubox.
Lulubox هو تطبيق يمكن استخدامه لتهكير الألعاب واختراقها مثل برامج (Lucky Patcher أو Cheat Engine أو GameGuardian أو SB Game Hacker) المشابهة له، ويأتي هذا البرنامج مع دليل من التصحيحات الخاصة به والتي يمكننا تنزيلها وتطبيقها على هذه الألعاب، شريطة أن تكون هذة الألعاب مثبتة لدينا على الجهاز بشكل مبسق، وبفضل هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى تجربة لعب أكبر من خلال تعديل جوانب اللعبة مثل سرعتها وعدد الأرواح أو الحيوات التي لدينا والرصيد من العملات المعدنية والمستوى الذي وصلنا له ومخزون العناصر. وغيرها، وفي المقابل، يمكننا إنشاء تصحيحات خاصة بنا، و لذلك، قم بإنشاء تطبيق معدل APK MOD للعبة المفضلة لديك لتوزيعها عبر الإنترنت.
ببساطة Lulubox هي عبارة عن منصة لمشاركة المكونات الإضافية ووسيلة لإدارة ألعاب الهاتف المحمول على مستوى العالم، وهدفها الرئيسي هو دعم مستخدميها للحصول على تجارب ألعاب أفضل، إنه يدير وينظم الألعاب الأكثر استخداماً المثبتة على هاتفك، كما يساعدك على تشغيل ألعابك بشكل أسرع وأكثر سلاسة، ويوفر لك بيئة آمنة وخاصة لحماية معلوماتك أثناء اللعب.
يسمح Lulubox للاعبين بمشاركة معلوماتهم وتحميل الإضافات الخاصة بهم، مما يعزز تجارب الألعاب الخاصة بك في جوانب مختلفة، ويخلق منتدى مفتوحاً لتحفيز المستخدمين على التفاعل مع بعضهم البعض بشأن موضوع تحسين تجربة الألعاب على الهواتف الذكية.

شرح آلية عمل برنامج Lulubox

Lulubox ليس معقداً على الإطلاق للاستخدام، يتعين علينا ببساطة فهم الإجراء الواجب اتباعه حتى نتمكن من تطبيق الاختراقات والتصحيحات الخاصة باللعبة على ألعاب الفيديو الخاصة بنا
الخطوة 1: ابحث في قائمة الألعاب المتوفرة على العنوان الذي تريد تعديله أو اختراقه أو تصحيحه، يجب أن تكون اللعبة محملة على جهازك، ثم انقر فوق الرمز الخاص به.
الخطوة 2: سترى قريباً أن هناك العديد من الخيارات المتاحة التي قد تختلف قليلاً اعتماداً على اللعبة، يمكنك تمكين خيارات لزيادة عملاتك المعدنية أو تغير السمات بقدر ما تريد، أو لزيادة سرعة اللعبة أو أن تصبح لا تقهر، على سبيل المثال لا الحصر.
الخطوة 3: بمجرد قيامك بتمكين الخيارات التي تهمك وتصبح متاحة، يجب عليك الضغط على الزر الموجود في الأسفل والذي يشير إلى تثبيت. سيتم تثبيت التصحيح وبعد الانتهاء من العملية، ستتمكن من الوصول إلى لعبتك وتحقيق أقصى استفادة من مزايا اختراقها.
تعتمد طريقة عملها على تثبيت تصحيحات أو مكونات إضافية تم تطويرها بواسطة مستخدمين آخرين ومشاركتها على Lulubox، بمعنى آخر، لا يقوم التطبيق بتعديل الألعاب بحد ذاته ولكنه يلجأ إلى تعديلات MODs التي طورتها جهات خارجية.

لماذا تحتاج إلى استخدام تطبيق Lulubox وماهي ميزاته

Lulubox هو الأداة الأكثر أماناً لاستخدام مختلف الألعاب المجانية، كما أنه لا يحتاج إلى أي بيئة خاصة أو تجذير ( Root) للعمل، يتميز Lulubox بوظائفه الخاصة التي تمكنه من خلق بيئة في حد ذاتها، تحتاج بعض تطبيقات اللعب المجانية إلى حزم تعديل mod من أجل تنشيط الخصائص المتميزة، في بعض الأحيان، قد لا تكون حزم التعديل هذه مفيدة لجهازك، حيث قد تتضمن حزم التعديل هذه مكونات تطبيق ضارة تعمل لأغراض أخرى باستثناء العمل على أشكال ألعاب مجانية، لكن Lulubox تعمل على تغيير واجهة اللعبة بصرف النظر عن شيئ آخر، لذلك يمكن تجنب التهديدات عند استخدام Lulubox apk كمنشط استخدام للواجهات.
يعد تطبيق Lulubox تطبيقًا سريعاً وموثوقاً وقابلاً للتحقيق مقارنةً بتطبيقات واجهات الألعاب الأخرى حيث قام المطورون بتصميم هذا التطبيق المدهش والمنظم بشكل جيد وباستخدام أفضل التقنيات.
Lulubox هي أداة صغيرة تسمح للاعبين باختراق الألعاب على Android الى جانب ذلك، فإنه يوفر أيضا بعض الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام

  • تغيير الواجهة
    تعد Skin دائماً واحدة من الميزات البارزة للألعاب عبر الإنترنت لأنها تتيح لك تغيير الأزياء لجعل مجسم اللعبة يلائم شخصيتك، على الرغم من أن الواجهة لا تؤثر على احصائيات الشخصيات أو أي مؤشرات أخرى للفوز باللعبة، إلا أنها دائماً أكثر الأشياء إثارة للاهتمام في اللعبة، تتطلب بعض الجلود النادرة كمية كبيرة من الذهب للشراء أو لا يمكن استلامها إلا من الأحداث، إنه بالتأكيد أكثر شيء مثير للإزعاج، مع Lulubox، أصبح كل شيء سهلاً، حيث يسمح للاعبين فتح واستخدام جميع الأشكال مجاناً داخل اللعبة، قائمة لبعض الألعاب المدعومة وهي Mobile Legends و AOV و Garena Free Fire وغيرها.
  • الذهب غير محدود / عملات معدنية / الماس
    هل تسببت لك إحدى الألعاب بالإزعاج لأنه لا يمكنك فتح عناصر اللعبة لعدم وجود ما يكفي من الذهب أو العملات المعدنية؟، كل شيء يمكن حله مع Lulubox حيث يوفر التطبيق تعديلات تسمح للاعبين باستخدام عملات اللعبة بشكل غير محدود حتى تتمكن من شراء كل شيء بسهولة ومجانا، كل ما عليك فعله هو تحديد رمز اللعبة من واجهة Lulubox، واختيار مكون إضافي للتطبيق، ثم افتح اللعبة وتمتع بها،حالياً، يدعم Lulubox فقط الألعاب الموجودة في القائمة التي يوفرها، و يمكنك التحقق منها أو العثور عليها من شريط البحث.
  • استنساخ التطبيق
    هذه الميزة رائعة لأولئك الذين يستخدمون حسابات ألعاب أو تطبيقات متعددة، يدعم Lulubox تطبيقات "الاستنساخ"، والتي يمكنك من خلالها استخدام حسابي ألعاب أو حسابات شبكات اجتماعية على نفس الجهاز دون حاجة لتسجيل الخروج، لاستخدام هذه الميزة، يمكنك ببساطة اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه والنقر على زر "تشغيل"، بعد ذلك، انتظر قليلاً حتى يتم استنساخ التطبيق، عندها، يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب الثاني، تتوفر ميزة Clone هذه عادة في بعض أجهزة Samsung و Xiaomi.
  • واجهة بسيطة
    Lulubox لديه واجهة بسيطة جداً، يمكنك فتحه واستخدامه بسهولة، إن قوة Lulubox هي ببساطة التجربة، بدون معالجة معقدة للتدخل في اللعبة، يوفر التطبيق قائمة بالألعاب التي يدعمها، يحتاج المستخدمون فقط لمسها وتحديد البرنامج المساعد لبدء اللعبة، تم تصميم واجهة التطبيق بأسلوب مسطح ويمكنها تغيير المظهر إلى المظلم الفاتح.

الألعاب التي يدعمها Lulubox

بالمقارنة مع نفس فئة التطبيقات، يمكن اعتبار Lulubox اسماً جديداً، تم إصدار التطبيق منذ وقت ليس ببعيد، ومع ذلك، فإنه لا يمكن إنكار أنه أمر عظيم للاستخدام، يملك واجهة تطبيق ودية، وكذلك، لا يوجد الكثير من الخيارات المعقدة لإختراق الألعاب المعدلة، حالياً، عدد الألعاب التي يدعمها Lulubox محدود جداً، قال المطور أيضاً إنهم يعملون بجد لتحديث الألعاب الجديدة إلى قائمة دعم Lulubox.
فيما يلي قائمة ببعض الألعاب البارزة التي يدعمها هذا التطبيق
Mobile Legends: فتح جميع الأبطال مجاناً.
PUBG Mobile : موضوعات المعركة مجاناً.
Garena Free Fire: فتح جميع الأزياء مجاناً.
Subway Surfers: القطع النقدية غير محدودة.
Hole: فتح جميع الواجهات.
Tiktok: تنزيل الفيديوهات.
Brawl Stars.

تثبيت التطبيق

تطبيق Lulubox هو تطبيق Android ولكنه غير متوفر في متجر Play، لهذا السبب يمكنك تثبيته فقط من خلال تحميل ملف APK.

  • بعدتحميل ملف التطبيق، نقوم بتثبيته على الجهاز بالضغط على INSTALL.

البدء بالتثبيت

  • يتم الآن تثبيت التطبيق على الهاتف.

جاري التثبيت

  • الإنتهاء من التثبيت، إضغط OPEN لفتح التطبيق.

اكتمال التثبيت

  • إضغط Accept للموافقة على شروط الخصوصية للمتابعة.

الموافقة على شروط الخصوصية

  • واجهة التطبيق الرئيسية.

الواجهة الرئيسية

ايجابيات وسلبيات Lulubox

هناك العديد من الأشياء التي نجح Lulubox في حين أن هناك أشياء أخرى حيث فشلت فشلا ذريعا


الإيجابيات

  • التطبيق يدعم 6 من الألعاب.
  • يحتوي على برنامج تنزيل فيديو مدمج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Twitter و Instagram.
  • لا حاجة لتأصيل الجهاز أو عمل Root المطلوبة لتصحيح الألعاب.
  • من السهل تسريع الألعاب بنقرة واحدة.
  • يضم خيار لفحص الرسائل أثناء لعب اللعبة بنقرة واحدة.
  • القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من TikTok بدون علامة مائية.
  • Lulubox مجاني للتنزيل والاستخدام .

السلبيات

  • عدد الألعاب التي يدعمها Lulubox محدود جداً.
  • لديه وظائف محدودة لبعض الألعاب .
  • لا يمكن إجراء تصحيح متقدم للألعاب.
  • يدعم مواقع محدودة لتنزيل الفيديو.
  • غير متوفر على نظام iOS.

تطبيق Lulubox من تطوير lulubox الإصدار 6.19.1, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Lulubox

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 19.5 MB
أحدث إصدار 6.19.1
تاريخ التحديث 26-02-2024
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (4320 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.5 / 5 28 تصويت
8
9
4
3
4
رتبة الشعبية

48

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.