تحميل برنامج mySteganos Online Shield VPN للكمبيوتر

التقييم 2.9/5 (9)زائر

تصفح الانترنت بحرية وفك حجب المواقع والخدمات

تعتبر مشكلة حجب بعض المواقع الالكترونية لدول أو مناطق معينة من العالم من أكثر المشكلات التي يعاني منها مستخدمو شبكة الانترنت، أحيانا يكون هذا الحجب سببه هذه المواقع التي لا ترغب في أن يتم زيارتها من قبل أشخاص في مناطق معينة من العالم، و أحيانا تكون الحكومات أو المؤسسات هي التي تقوم بمنع مواطنيها أو مستخدميها من ولوج هذه المواقع أو التطبيقات.

يمكن حل هذه المشكلة باستخدام عدة طرق، تبقى أسهل هذه الطرق و أكثرها استخداما هي استعمال شبكة خاصة افتراضية و المعروفة باختصار VPN، حيث أنه باستخدام هذه الشبكة يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بجهازك بحيث يبدوا انه قادم من دولة أخرى غير التي تقطن فيها أنت.

mySteganos Online Shield VPN هو برنامج يسمح لك باستخدام خدمة VPN من أجل الحصول على عنوان IP من دولة أخرى، وبهذه الطريقة تستطيع فتح معظم الخدمات و المواقع المحجوبة عنك بشكل افتراضي، كما أنه يمكن استخدامه من اجل حماية هويتك و خصوصيتك أثناء استخدام شبكة الانترنت.

عنوان IP :

هو عنوان يملكه أي جهاز مرتبط بشبكة محلية أو شبكة الانترنت و يتم استعماله لتحديد موقع الجهاز و مصدره

هذا البرنامج مفيد لكل من يريد فتح مواقع أو خدمات معينة محجوبة على منطقته أو دولته، كما أنه مفيد اذا كنت تريد حماية بياناتك و خصوصيتك أثناء استخدام مواقع مشبوهة.

mySteganos Online Shield VPN متوفر على مختلف المنصات سواء الحواسيب أو الهواتف الذكية، يتيح تصفح الانترنت بكل حرية و أمان سواء كنت تستخدم شبكة WiFi أو شبكة محلية، كما أنه يعمل مع شبكات (3G، LTE/4G،EDGE und GPRS).

من بين الاستخدامات الأخرى لهذا البرنامج تحديد الأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة الواي فاي أو الشبكة المحلية الخاصة بك، بهذه الطريقة يمكنك معرفة اذا كان هناك أي دخيل قد يشكل تهديدا على خصوصيتك.


اضافة لهذا فهو يقوم بتشفير بياناتك باستخدام شفرة AES 256 القوية، بحيث حتى في حال وقوع بياناتك في أيدي الآخرين فسيصعب عليهم قراءة محتواها و فك التشفير.

screenshot 1 mySteganos Online Shield VPN


واجهة البرنامج بسيطة و سهلة الاستخدام، من أجل تشغيل VPN يكفي اختيار علم الدولة التي تريد الاتصال منها ثم الضغط على Protect Connection VPN. باقي الخيارات متعلقة بالخصوصية و الأمان.

  • حجب الإعلانات
  • منع المواقع و الخدمات من تعقب جهازك
  • مسح ملفات الكوكيز التي تحفظها المواقع على متصفحك بشكل تلقائي
  • إخفاء هوية متصفحك عن المواقع التي تزورها.

تطبيق mySteganos Online Shield VPN من تطوير Steganos Software GmbH الإصدار 2.0.3, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

بعد تحميل البرنامج و تشغيل ملف التثبيت سيستغرق البرنامج بضعة ثواني إلى دقائق حسب سرعة الانترنت من أجل تحميل الملفات الضرورية.



بعدها سيقوم البرنامج بالتثبيت بشكل تلقائي.

الايجابيات

  • يوفر VPN للعديد من الدول
  • واجهة بسيطة سهل الاستخدام
  • لا يؤثر بشكل كبير على سرعة الانترنت
  • تثبيت البرنامج سهل و لا يحتاج أي اعدادات

السلبيات

  • النسخة المجانية تجريبية و محدودة

اذا كنت تريد برنامج vpn لاستخدامه لفترة محدودة فقط فبرنامج mySteganos Online Shield VPN يعطيك مدة أسبوع للتمتع بكل المميزات مجانا، اذا كنت تريد برنامج vpn مجاني للأبد يمكنك تجربة برنامج Psiphone.

رابط تحميل mySteganos Online Shield VPN

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة برامج تتعلق بالامن و الخصوصية / الخصوصيه و الامان
الحجم 2.6 MB
أحدث إصدار 2.0.3
تاريخ التحديث 08-10-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (40321 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 3 / 10
2.9 / 5 9 تصويت
2
1
2
2
2
رتبة الشعبية

6

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.