برنامج Psiphon Pro

التقييم 3.8 (19) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 2320
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 4.94Mb
  • الاصدار 3.8
  • تاريخ الاصدار : 24-3-2018

شرح و تقييم برنامج Psiphon Pro

برنامج Psiphon Pro تم تطويره لحل مشكلة المواقع المحجوبة علي المستخدمين لهدف اقتصادي او سياسي. المشكة الاساسية تكمن في تواجد العديد من شبكات الانترنت في بعض الدول التي لا تتيح لمستخدمي الشبكة تصفح بعض المواقع, ليس بالضرورة ان يكون الامر خارق للوضع الامني و لكن احيانا يكون في مصلحة بعض الشركات التي تختص بامور الاتصالات و تتقاضي اجورا خاصة لفتح بعض المواقع دون غيرها و عليه يلجأ المستخدمين الي نوعية معينة من البرمجيات تسمي ببرامجكسر البروكسي التي تمنح المواقع المحظورة صلاحية الفتح و التعامل مثلها مثل باقي المواقع الاخري. كثيرا ما كان لهذه المشكلة حل لاجهزة الحواسيب المكتبية العادية, لكن التصفح من اجهزة الجوالات للمواقع المحجوبة كان احد المشاكل الرئيسية لمستخدمي الجوالات او الحواسيب اللوحية كون نظام التشغيل لا يدخل تحت طائلة نظام التشغيل ويندوز, و من هنا قامت شركة جوجل بتطوير هذا البرنامج الرائع Psiphon Pro ليقوم بفتح المواقع المحجوبة علي الجوالات بعد تنصيب التطبيق علي الجوالات. لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق تابعنا الي نهاية المقال.

حول برنامج Psiphon Pro

يعطي هذا التطبيق ميزة التصفح المفتوح , و التي تم تطويره برمجيا لخدمة الملايين من مستخدمي الانترنت في جميع دول العالم , للمساعدة في فتح المواقع التي تخضع لرقابة بعض انظمة الاتصالات في دول اقرت حجب بعض منافذ الانترنت لمساعدة المستخدم الذي تتوقف حاجات عمله علي تخطي فروض الرقابة و التعبير التي تعاني منها دولته. في احيانكثيرة لا يكون الموقع المحجوب ذو خطورة , بل ان فرض الرقابة في بعض الدول يكون من قبيل التطرف و عليه يسمح تطبيق Psiphon Pro بعمل تمويه ربطي لاستعمال خدمة ال "VPN" لالغاء و كسر البروكسي والذي يعرف ب "HTTP Proxy"

كيفية استخدام Psiphon Pro

اذا كنت ممن يواجهون هذه المشكلة في دولتهم,فالامر بسيط جدا مع هذا التطبيق,كل ما عليك فعله اولا ان تقوم بالظغط على كلمة التحميل الموجوده بالاعلى ثم يتم تنزيل البرنامج على جهازك وبعد ذلك تقوم بتسطيبه، بمجرد التشغيل, سيقوم الجهاز بعمل اتصال بالسيرفر الخاص ب Psiphon Pro ,و الذي يتضمن اليات تتيح للموقع المطلوب فتحه في المتصفحات باستخدام شبكة الوكالة, هذه الشبكة سوف تساعدك بكل سهولة في تجاوز هذه الخطوط الحمراء التي تقوم بعمل حجب للموقع المطلوب, بمعني ادق و اوضح سيمكنك تصفح ا لشبكة العنكبوتية دون عمل كشف لهوية المتصل.
تقوم شبكة الوكالة بطلب مساعدة منك لتمويل و تفعيل امكانياتها عن طريق عرضها للاعلانات, و عليه لا تنزعج اذا طلب منك البرنامج ان تشاهد بعض الاعلانات في كل مرة تقوم فيها باستخدام الخدمة في حين ان هذا لا يمثل عقبة لدي المستخدم فتشغيل الموقع لن يحتاج منك الي دفع مقابل كما تقوم به بعض تطبيقات ال VPN و لكن تكلفة الفتح ستقتصر علي فتحك و مشاهدتك للاعلان فقط و هذه مقابل بسيط جدا اذا ما قورن بهذه الخدمة المميزة.

يتيح لك البرنامج اختيار أسرع سيرفر من خلال اختيار الدولة , و يمكنك أيضا اختيار الدولة لتخطي القيود المفروضة على بعض خدمات الانترنت في بعض الدول العربية :

 

لغات سايفون 

يأتي البرنامج داعمل لعدة لغات منها العربية : 


 

مميزات برنامج Psiphon Pro

  1. فتح المواقع المحجوبة في نطاق المنطقة الجغرافية الحالية
  2. فتح و تصفح المواقع بتمويه الهوية مجانا بدون دفع رسوم عن طريق الفيزا او طرق الدفع الالكترونية العادية التي تستخدمها برامج ال VPN
  3. الاتصال بشكل امن بشبطة الانترنت مما يتيح اضافة بعض المواقع الي مفضلات التصفح دون ترك الاثر المتعارف عليه اذا كنت تستخدم المتصفح الخاص بالجهاز الحوسبي المكتبي.

سيئات البرنامج :

لا يمكنك الاعتماد على سرية بياناتك من خلال تطبيق سايفون بأي شكل من الأشكال  , فالبرنامج يوفر لك طريقة سهلة لتخطي حجب المواقع و الخدمات و اخفاء هوية جهازك الحقيقية بشكل بسيط .
 

تطبيق سايفون برو للاندرويد : 

بنفس الميزات السابقة , يمكن استخدام نفس السيرفرات لتصفح الانترنت على موبايلات أندرويد , مع وجود إعلانات مزعجة و سرعة محدودة و كمية بيانات محدودة يوميا : 


بالامكان شراء الخدمة بمبلغ 10$  شهريا للتصفح بحرية كاملة  .
رابط التحميل من متجر غوغل بلي : Download for Android 


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك