تحميل برنامج Tunnelbear للكمبيوتر

مجاني التقييم 4.7/5 (108)زائر

لفتح المواقع المحجوبة

Tunnelbear هو برنامج مجاني لفتح المواقع المحظورة والحفاظ على الخصوصية و هو من بين برامج vpn أي بمعنى آخر الشبكة الخاصة الافتراضية و هي شبكات وهمية لا وجود لها في الواقع لكنها تجعل من مستخدمها يبدوا كشخص حقيقي آخر من بلد معين أثناء التصفح واستخدام خدمات الانترنت.
لدى جميع برامج الشبكة الخاصة الافتراضية و خاصة Tunnelbear أدوار عديدة و مزايا لا تحصى، فبامكانك استخدامها لفك الحظر عن أي موقع ممنوع أو محجوب في بلدك أو منطقتك أو مقر العمل الذي أنت فيه، فقط بالاتصال بشبكة vpn افتراضية.

Tunnelbear

كما يوجد دور مهم آخر لشبكات vpn، فهي تمكن مستخدمها من التصفح و الابحار في الشبكة العنكبوتية من دون خوف من التجسس أو التتبع من أي أطراف، حيث أن مستخدم برامج vpn القوية مثل Tunnelbear يظهر و كأنه شخص آخر من بلد أجنبي آخر بمعلومات و هوية أخرى تماما وهمية و غير حقيقية.
برنامج Tunnelbear سهل جدا في التثبيت و الاستخدام مع واجهة صغيرة للغاية يمكن لأي مبتدأ التعامل معها، لكن عيب البرنامج هو أنه لا يدعم العديد من الدول العربية كالمغرب و الجزائر و غيرها، لكن يمكن استخدام برنامج vpn آخر من أجل التسجيل في موقع خدمة Tunnelbear.

Tunnelbear

بوفر Tunnelbear نسخة مجانية في حدود 500 ميغا لتبادلها فقط، لكن يمكن رفع هذه النسبة الى 1.5 جيجا بايت عبر متابعة صفحة البرنامج في موقع تويتر.

تطبيق Tunnelbear من تطوير TunnelBear Inc. الإصدار 4.4.10.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

صور من البرنامج

Tunnelbear-0 Tunnelbear-1

رابط تحميل Tunnelbear

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة برامج تتعلق بالامن و الخصوصية / الخصوصيه و الامان
الحجم 86.1 MB
أحدث إصدار 4.4.10.0
تاريخ التحديث 01-02-2022
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (17427 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 7 / 10
4.7 / 5 108 تصويت
89
8
4
6
1
رتبة الشعبية

15

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.