Adaware Antivirus Free

مضاد للفيروسات و الإعلانات المزعجة

التقييم 3.5 (4) زائر
السعر Demo
عدد مرات التحميل : 129
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 2.5 MB
  • الاصدار Adaware Antivirus Free 12.4.930.11587
  • تاريخ الاصدار : 24-10-2018

يوميا تكتشف شركات الحماية و الخبراء الأمنيون المئات من الفيروسات، برامج التجسس و البرمجيات الخبيثة الأخرى الجديدة، هذه التهديدات التي تنتشر عبر شبكة الإنترنت و تهدد خصوصية المستخدم، حيث تعرض بياناته البنكية و الشخصية للسرقة و النصب و الاحتيال و التلاعب بها من المخترقين.

من أجل تفادي هذه التهديدات الخطيرة على خصوصية المستخدم، يجب على جميع مستخدمي الحواسيب و الأجهزة الذكية تثبيت برامج حماية و مضادات فيروسات قوية، حيث تحرص هذه البرامج على فحص أي ملف و برنامج مشبوه و التأكد من خلوها من أي برمجيات خطيرة قد تؤذي جهاز أو بيانات المستخدم بأي شكل من الأشكال.

ما هو برنامج Adaware Antivirus Free

Adaware Antivirus Free هو برنامج حماية ومضاد فيروسات مجاني، حيث يريح المستخدم من عناء القلق بشأن التهديدات التي قد تواجهه أثناء استخدام الإنترنت أو أجهزة التخزين الخارجية، إذ يقوم بتأمين دروع حماية تشتغل تلقائيا مع تشغيل الجهاز و تفحص جميع المواقع، الملفات أو البرامج التي قد تهدد سلامة بيانات المستخدم و تتعامل معها في حال وجود أي خطر.

هل أنت بحاجة لبرنامج Adaware Antivirus Free

برنامج Adaware Antivirus Free هو أداة مهمة لأي مستخدم جهاز ويندوز لا يملك بالفعل مضاد فيروسات قوي يؤمن له الحماية لبياناته و خصوصيته.

شرح و تقييم Adaware Antivirus Free

يتميز برنامج  Adaware Antivirus Free  بواجهة مستخدم جميلة و بسيطة متوافقة بشكل كبير مع الشكل العام لنظام ويندوز 10، من خلال هذه الواجهة يمكن التحكم بالبرنامج بشكل كامل و تصفح جميع الأدوات الموجودة في البرنامج.



العديد من الأدوات و المميزات الموجودة في برنامج Adaware Antivirus غير متوفرة في النسخة المجانية مثل الحماية أثناء تصفح المواقع، الجدار الناري، حماية الشبكة و تأمين التعاملات المالية عبر الانترنت ...

توفر النسخة المجانية مجموعة من الخيارات لفحص الجهاز، حيث يمكنك القيام بفحص سريع للملفات المهمة، أو فحص معمق للجهاز الذي يستغرق بعض الوقت، كما يمكنك انشاء فحص مخصص لملف أو مجلد محدد.

توفر النسخة المجانية أيضا ميزة REAL-TIME PROTECTION حيث يقوم البرنامج بفحص أي ملف، سكربت، برنامج تقوم بتشغيله و جميع الملفات المرتبطة به لضمان خلوه من أي فيروسات أو برامج خبيثة، كما أنه يقوم تلقائيا بفحص أي ملف يتم تحميله من شبكة الانترنت.

لا حاجة لحساب من أجل استخدام البرنامج، لتثبيت البرنامج قم بتشغيل ملف التثبيت، ثم عليك الانتظار ليقوم بتحميل الملفات اللازمة لتثبيت البرنامج، تستغرق العملية من ثواني إلى دقائق معدودة حسب سرعة الإنترنت.


ان كنت تمتلك مضاد فيروسات آخر، ستلاحظ رسالة مثل الرسالة التالية مضمونها أن برنامج Adaware antivirus سيتم تثبيته كخط ثاني للحماية، حيث أنه قادر على التوافق مع مضادات الفيروسات الأخرى و هذا أمر رائع في حد ذاته.

الايجابيات

  • عدة فلاتر لفحص الجهاز من الفيروسات
  • يمكنك إيقاف الفحص و استكماله في أي وقت
  • يحتوي على أداة لتنظيف الحاسوب من الملفات غير الضرورية
  • يمكنك تثبيت إضافة لكروم و فايرفوكس

السلبيات

  • الحماية أثناء استخدام الويب غير متوفرة في النسخة المجانية
  • فحص الجهاز الأول بطيء نوعا ما

النتيجة

رغم أن الكثير من المميزات القوية في برنامج Adaware Antivirus غير متوفرة في الإصدار المجاني، إلا أن النسخة المجانية تبقى أكثر من كافية للاستخدام الشخصي و توفر حماية متكاملة من التهديدات الإلكترونية.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك