A Smaller Image

برنامج يعمل تأثيرات على الصور و للكتابة على الصور

التقييم 4.2 (170) زائر
السعر 15
عدد مرات التحميل : 244
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار 2.0
  • تاريخ الاصدار : 15-2-2013
  • اخر تحديث في 17-2-2018

برنامج A Smaller Image

يعتبر برنامج A Smaller Image من البرامج القادرة والمتخصصة في عمل تحرير للصور, فهو من برامج المستخدمة لعمل فوتوشوب للصور, كما أن هذا البرنامج ينافس الكثير من برامج الفوتوشوب المستخدمة في عمل تحرير وتعديل للصور.
وليس هذا فحسب ولكن هذا البرنامج من أفضل البرنامج المستخدمة للكتابة على الصور, والقيام بتعديلات كثيرة على الصور, كما أنه من البرامج السهلة في استخدامها على عكس برنامج الفوتوشوب أو برامج المتخصصة في تعديل الصور حيث أن هذه البرامج المتخصصة لعمل هذه التعديلات لابد أن يكون الأشخاص المستخدمين لها خبراء في هذا المجال.
أما برنامج A Smaller Image هو من البرامج المتخصصة والأقوى لعمل جميع التعديلات التي تقوم بها البرامج الأخرى, والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يمكن استخدامه جميع الأشخاص بسهولة للغاية, وعمل كافة التعديلات أيضاً بسهولة دون الحاجة إلي خبير أو متخصص يقوم بعمل تلك التعديلات على الصور.

شرح و تقييم A Smaller Image

لعمل تأثيرات على الصور و للكتابة على الصور وقص جزء منها وقلب الصورة بزوايا مختلفة وحدة وضوح الصورة.يعمل هذا البرنامج على تحرير للصور من قص الصور أو دماج الصور مع بعضها البعض, ويمكنك أيضاً القيام بالكتابة على الصور بأي نوع خط وبأي لون مفضل لديك, ويمكن أيضاً تغير وضع الصور حيث يمكن عمل قلب للصورة من اليمين إلي اليسار والعكس.
وليس هذا فحسب ولكن يمكن أيضاً من خلال هذا البرنامج إدخال خلفيات رائعة على الصور, ويمكن أيضاً إدخال مؤثرات ضوئية على هذه الصور, والجدير بالذكر أن من خلال برنامج A Smaller Image يمكنك عمل تباين للصورة حتى تصبح واضحة تماماً.
هذا البرنامج من البرامج الخفيفة على أجهزة الكمبيوتر ويمكن تشغيلها على أي نوع ويندوز لأنه يدعم جميع أنواع الويندوز, ويمكن من خلال هذا البرنامج قلب الصورة بزاوية 90 أو 180 درجة ,وقص الصور وعمل إطار لها كما هو مطلوب منك.
وهذا البرنامج من البرامج التي انتشرت بسرعة كبيرة في عالم البرمجيات وخاصة في مجال الفوتوشوب لأنه يعتبر من أسهل برنامج الفوتوشوب وأفضلها بالنسبة
للكثير من المستخدمين سواء كانوا متخصصين في هذا المجال أو مبتدئين فيه, وهذا البرنامج الأفضل بالنسبة للأشخاص الذين يودون التعرف على الفوتوشوب وكيفية العمل به.
ويمكن أيضاً من خلال برنامجنا التحكم في مقاس الصور على حسب رغبتك, فيوجد خاصية تعديل مقياس الصور أيضاً, وإذا كنت غير قادر على معرفة مقياس الصورة المطلوبة يمكنك التحكم فيها من خلال الخيارات الموجودة بالبرنامج.
فيحتوى البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ويوجد بها جميع الأدوات المستخدمة في قص الصور ودمجها مع صور أخرى, ويوجد ايضاً بها أيقونات تكون قادرة على وضع تباين مناسب للصور, ويمكن أيضاً تحديد المكان الذي ترغب فيه كتابة الكلام علي هذه الصور كما يوجد أيضاً انواع خطوط كثيرة لتتمكن من تحديد الخط بسهولة.
A Smaller Image ويوجد بالبرنامج أيضاً ايقونة يوجد بها الكثير من الألوان المستخدمة في تلوين الكتابة على الصور بلون المفضل لديك, وبعد عمل جميع التعديلات للصور يمكنك مشاهدتها قبل الحفظ, بحيث إذا كنت ترغب في عمل تعديلات أخرى تقوم بها قبل الحفظ, وذلك من خلال الضغط على كلمة file والضغط على كلمة save as, لتتمكن من حفظ الملف في المكان الذي تريده على جهاز الكمبيوتر.

الايجابيات

  •  يمكن عمل قص ودمج للصور من خلال هذا البرنامج.
  •  يحتوى هذا البرنامج على واجهة برنامج سهلة الاستخدام لذلك تم اعتباره من أفضل برنامج الفوتوشوب حيث أصبح منافس للعديد من البرامج.
  •  يحتوى على خاصية توضيح الصور كما ترغب من خلال الخيارات الموجودة بهذا البرنامج.
  •  يمكنك الكتابة على الصور بالخط المناسب لك وباللون المناسب لك أيضاً من خلال هذا البرنامج.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك