تحميل برنامج PhotoMix للكمبيوتر

التقييم 4.0 (53)زائر

برنامج سهل الاستخدام للتعديل على الصور

كيف يمكنك عمل قصاصاتك الفنية عن طريق PhotoMix


لكل منا مناسباته و ذكرياته الخاصة التي يميل الي الاحتفاظ بكل ما يدل علي ذكراها لفترات طويلة . يجب ان تكون في هيئة مبسطة لسهولة الرجوع اليها مرات عديدة. من بين هذه المناسبات ما قد يشوب الصور من اشخاص غير مرغوبين او غيره. لتنفيذ هذه المهمة يجب عليك ان تكون ملما ببرمجيات التعامل مع الصور بالتعديل و الاضافات. و ان تكون محترفا في عمل الاطارات و البراويز بل و تكوين الالبومات التي تقسم المناسبات حسب وقتها و فئتها و هكذا. اغلب برامج التعديل علي الصور ليست سهلة التعلم لما فيها من تفاصيل كثيرة تستلزم رسم و تصميم كل شيء منذ البداية بدئا من الاطارات , الازرار , القصاصات الفنية , فصل مكونات الصورة , و وضع تأثيرات ضوئية . و مع المعاناة في الالمام بكل ذلك مرة واحدة اطلق مستخدمي الحاسب لهذا الغرض حاجتهم لعامة مطوري برامج الجرافيك , مطالبين ببرامج تناسب الامكانيات البسيطة للمستخدم متوسط المستوي للحاسب بحيث يمكنه عمل البوماته و التعديل علي الصور بالشكل الذي يناسب مناسباته السعيدة دون الحاجة الي محترفين يكلفونه الكثير في الوقت , الجهد و المال. و من هنا تم اطلاق هذا البرنامج الرائع PhotoMix للقيام بهذه المهمة بكل سهولة و يسر. للتعرف علي كيفية الاستخدام و مميزات اكثر للبرنامج تابعنا لنهاية المقال.
PhotoMix : برنامج سهل الاستخدام للتعديل على الصور يحتوي على اكثؤ من 400 tampletes والمؤثرات على الصور.

بسيط جدا لكنه يملك العديد من الامكانيات التي قد لا تجدها بهذا الكم حتي في البرمجيات المتخصصة في التعديل علي الصور. البرنامج يحتوي علي الكثير حرفيا. يمكنك حتي اضافة خدع بصرية من خلاله و تغيير تدرجات الوان الكيانات المدرجة علي مساحة العمل. بمجرد فتح البرنامج تجد علي يساره كل ما يمكن ان يضيفه الي الصور المختارة من دمج، اعادة تلوين، عمل قصاصات، اضافة عدد معين الي البوم، و اضافة بعض القصاصات الفنية مثل الوجوه الصفراء الباسمة، القلوب، اشكال حيوانات كرتونية، زهور و نباتات. تقريبا كل شيء

PhotoMix

تطبيق PhotoMix من تطوير fCoder Group, Inc. الإصدار 5.3.1, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج PhotoMix

Pentium II, 64MB RAM, 20MB free space

كيف يستخدم photoMix

اول الامر تقوم بفتح البرنامج بالطريقة المتعارف عليها , ثم ادراج الصورة المبدئية التي يرغب المستخدم باضافة التعديلات اليها. من الامكانيات في الجاتب الايسر يختار المستخدم اداة اعادة التلوين لزيادة اي من الدرجات اللونية الاساسية التي تكون اي صورة هي الازرق , الاخضر , الاحمر . اذا وصل المستخدم الي الدرجة المرغوبة , يمكنه اختيار الصورة المطلوبة لتكون خلفية للشكل الاولي و الهدف من بناء التصميم .بعد ذلك من قوائم ادراج يختار المستخدم القصاصات الفنية او البراويز التي يرغب بوضع الشكل داخل اطارها , هناك العديد من الاشكال المبهجة لهذا الغرض و اذا لديك رغبة في استيراد اي اطار تملكه علي جهازك , يمكنك ادراجه و دمجه مع الشكل.
اذا انتهيت من عمل التصميم يتم حفظ الصورة بالصيغة المرغوبة Jpg , png ,bmp و هكذا. فلا يشترط عليك البرنامج صيغة معينة تخرج منها صورك او البوماتك كل شيء باختيارك.
المذهل في الامر انه لا يقتصر التعامل مع البرنامج الرائع PhotoMix فقط علي جهاز الحاسب , و لكن مؤخرا تم رفع اصدار له علي الجوالات يمكنك انزاله من متجر بلاي play store لهواتف الاندرويد بشكل مجاني تماما.

مميزات برنامج PhotoMix

  1. - البرنامج مجاني و سهل الاستخدام
  2. - به الكثير من التصميمات الجاهزة التي يمكن الاستعانة بها في بناء الالبومات و التصاميم الشخصية
  3. - يوجد منه اصدار للجوالات في حال عدم المقدرة علي استخدامه علي الحواسيب الالية العادية


المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الحجم 9.22MB
أحدث إصدار 5.3.1
تاريخ التحديث 26-02-2018
التغييرات: نسخة تحديث بسيط
الترخيص غير مجاني 29 $
عدد مرات التحميل (7788 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 53 الأصوات
41.5%
22
37.7%
20
7.5%
4
7.5%
4
5.7%
3
رتبة الشعبية

23

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك