تحميل برنامج Crazy talk للكمبيوتر

التقييم 4.3 (984) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 770 MB
الاصدار 3.22
تاريخ الاصدار 19-07-2019
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (51945 تنزيل)
آراء وأسئلة

Crazy talk

يوجد اليوم حول العالم العديد من الشركات التي تعنى بتطوير وتسويق برمجيات الرسوم المتحركة ، ومع تطور الرسوم المتحركة وتزايد شعبيتها حول العالم م مختلف الأعمار ، ظهرت العديد من برامج تصميم الرسوم المتحركة ، ويعتبر برنامج Crazy talk  أحد أهم وأسهل هذه البرامج.

ماهو برنامج Crazy talk :

CrazyTalk هو اسم العلامة التجارية Reallusion لبرامج الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد. تتضمن سلسلة المنتجات CrazyTalk ، وهي أداة برمجية للرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد ، و CrazyTalk Animator ، وهي مجموعة للرسوم المتحركة للوجه والجسم ثنائية الأبعاد.

يعد CrazyTalk ، وهو برنامج الرسوم المتحركة للوجه ثنائي الأبعاد ، برنامجاً للرسوم المتحركة وعرض الرسوم ثنائية الأبعاد يمكّن المستخدمين من إنتاج الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد. إنها أداة للرسوم المتحركة للوجه تستخدم الصوت والنص لتحريك صور الوجه بوضوح. يحتوي على محرك حركة تلقائي يسمح للرسامين باستخدام شدة صوتهم لدفع الرسوم المتحركة الخاصة بهم في الوقت الفعلي. اعتباراً من يناير 2016 ، أصبح برنامج CrazyTalk متاحاً في الإصدار 8.

تم تطوير وتسويق CrazyTalk بواسطة Reallusion ، وهي شركة لديها قاعدة لتطوير البرمجيات والمحتوى الرقمي في كاليفورنيا وتايوان ، ولها مكاتب ومراكز تدريب في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان.

لمحة عن تاريخ برنامج Crazy talk:

عندما بدأت Reallusion كشركة في عام 1993 ، بدأت في تطوير أنظمة التقاط الحركة الكاملة لتطبيقات الوقت الفعلي. خلال المراحل الأولى من التطوير ، واجهت الشركة في الأساس مشاكل حول كيفية الاتصال بشركة Kodak في معرض بنيويورك. أخذ كوداك على الفور إعجاب البرنامج واختار العمل معه في العديد من الحملات التسويقية. ومنذ ذلك الحين ولد CrazyTalk.

ماهي استخدامات برنامج Crazy talk:

إلى جانب كونها تستخدم لتكوين الوجه الكرتونية ثنائية الأبعاد 2D ، وأداة لإنشاء الصورة الرمزية. CrazyTalk هو أيضا منصة لتطوير لعبة التطبيق. وتشمل التطبيقات الأخرى استخدام CrazyTalk كمورد للتدريب والتسويق ثنائي الأبعاد للتعليم والصناعة والأعمال. يتيح CrazyTalk أيضاً للمستخدمين تصدير المشاريع إلى أجهزة iOS ونشرها مباشرةً على مواقع الويب الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter أو استخدام الرموز المدمجة لتناسب الصور الرمزية التفاعلية في تصميمات HTML.

من المعروف أن استوديوهات الشبكة تستخدم CrazyTalk و CrazyTalk Animator في إنتاجها اليومي بسبب قصر مواعيد التسليم. برامج تلفزيونية شهيرة مثل Jimmy Kimmel LIVE! استخدم كلا التطبيقين CrazyTalk و CrazyTalk Animator 2D.

أيهما أفضل في إنشاء الرسوم المتحركة. Synfig Studio أو Crazytalk Animator:

إن الإجابة تتوقف حقاً على ما تريد القيام به:

  • CrazyTalk Animator 3 (الإصدار الأحدث) مناسب بشكل مثالي لأي شخص يحتاج إلى إنتاج الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد بسرعة. قوتها في الرسوم المتحركة لتشكيل "دمية" من الشخصيات ، ورسومات الحركة. من المؤكد أنها ليست "لعبة" - خاصةً إذا اخترت المنتج الكامل (إصدار خطوط الأنابيب). يمكنك تحريك إبداعاتك تماماً من نقطة الصفر أو يمكنك الاستفادة من مكان سوق المحتوى في Reallusion الذي يحتوي على 1000 حرفاً ومجموعات ودعائم مُعدة مسبقاً.
  • تم تصميم استوديو Synfig ، على حد علمي ، كبديل لبرنامج Adobe Flash Animation ، وهو مجاني تمامًا (حيث لا يتوفر CrazyTalk Animator). يستخدم أيضًا بشكل أساسي للرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد ، بما في ذلك الرسوم المتحركة "الدمية" و "المرسومة باليد". مرة أخرى ، ليست "لعبة" ويتم استخدامها لبعض المنتجات المتقدمة جدًا من قِبل منشئيها. ليس من السهل التعلم أو بالسرعة في التحريك مثل CrazyTalk Animator ولكن بمجرد إتقانه ، فإنه قادر على تحقيق بعض النتائج الرائعة.
    تُستخدم جميع المنتجات مثل Blender أو Max أو Lightwave أو Maya بشكل أساسي في الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد - وهو ما يمثل الكثير من الرسوم المتحركة الحديثة هذه الأيام (على سبيل المثال ، كل شيء صنعه بيكسار على الإطلاق). يمكن للمرء أن يجعل الوسيطة Blender "لعبة" لأنها مجانية تماماً ، إنه لأمر مدهش بالنسبة لمنتج مجاني ويعمل بشكل جيد إلى جانب Synfig عندما تريد الجمع بين الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد.

ميزات برنامج Crazy talk:

 يحتوي CrazyTalk 8 الجديد على جميع الميزات القوية التي تجعله مفضلاً من قبل مجموعة كبيرة من المستخدمين:

  • الشخصية المتحدثة:
  1. صورة واحدة ونتائج فورية: تعتمد تقنية تركيب الوجه ثلاثي الأبعاد على مكتبة من التشريحات البشرية العرقية ، حيث توفر 9 ملفات تعريف لمساعدتك على اختيار الأداة المناسبة لتسريع عملية التركيب. اجعل الروؤس لا تبدو حقيقية فحسب ، بل يمكنك أيضاً الاستمتاع بالاختبار باستخدام نفس الصورة تحت أشكال مختلفة.
  2. 9 تصاميم رئيسية لصور الوجه: احصل على مظهر مختلف في وقت قصير! يتيح لك نظام ملفات التعريف هذا المطوّر بدقة تحديد نوع الجنس للشخصية أولاً ، ثم العرق أو الملف التعريفي للوجه ، استنادًا إلى الخصائص الشائعة جداً مثل الأنف الكبيرة والوجه الثقيل والميزات البارزة الأخرى.
  3. غير مرحب بهم: مع نظام CrazyTalk 8 Head Creator الجديد ، أصبح الآن إنشاء شخصية غير محدود. مع بعض اللمسات الإبداعية ، يمكنك بث الحياة إلى أشياء غير حيوية في دقائق معدودة فقط.
  4. شبكة الرأس والشعر: تمنع زوايا الوجه تشويه الصورة أثناء دوران الوجه. تتيح لك وظيفة Face Orientation تحرير صور أمامية وجانبية (° 45 درجة). يمكن لطبقة شبكة الشعر التعامل مع الشخصيات ذات الشعر الطويل ، والقرون والآذان لتكوين رسوم متحركة نابضة بالحياة وذات مظهر طبيعي.
  • الملابس والجو المحيط:
  1. اختيار الملابس بحرية تامة ، وتخصيص التصاميم الثانوية لكل شخصية.
  2. إعدادات الجو مع الخلفية والرياح والإضاءة.
  3. قم بتشكيل الملابس بأي شكل من أشكال الجسم ، واضبط بحرية.
  • مزامنة صوتية تلقائية:
  1. مزامنة الشفاه تلقائيًا من نص أو صوت أو صوتك الخاص.
  2. اضبط نعومة وقوة رسم الشفاه على الفم ، أو نزولاً إلى الأجزاء الفردية.
  • الرسوم المتحركة الوجه:
  1. Puppeteer: التحكم في الماوس على كل من الممثلين 2D و 3D.
  2. إلقاء نظرة على وظيفة الكاميرا تبقي عينيك ورأسك تتابع الجمهور.
  3. تحرير زمني محسّن مع التحكم في الأجزاء الفردية ومقاطع الحركة.
  • تقديم و الإخراج:
  1. يدعم تنسيقات الصور والفيديو الرئيسية حتى 4K (Ultra HD).
  2. تصدير تسلسل الصور مع قنوات ألفا لتكوين الفيديو.

ماهو الجديد في نسخة Crazy talk 8:

  • عيون حية ثلاثية الأبعاد:
  1. مكتبة جديدة تماماً من العيون الحية: بعد CrazyTalk 8 ، تم تحسين مكتبة العين بأحدث تقنيات Vivid Eye. اختر من بين مئات من أنواع العيون من مكتبة العين الواسعة للحصول على أشكال بشرية وكوميدية وأنيمي وحيوانات لتتناسب مع أي أنماط من الممثلين. تأتي جميع العيون المفعمة بالحيوية مع طبقات العين الفريدة الخاصة بها لمزيد من التعديلات.
  2. 5 طبقات من ضبط العين: تقدم CrazyTalk تقنية ثلاثية الأبعاد للعيون الجديدة مع آلية قائمة على الطبقة. 5 طبقات (Eyeball - Iris ، Eyeball - White ، Eye Light ، Eye Shadow ، Eyelash) في Vivid Eye Settings تزيد بشكل كبير من واقعية العيون الافتراضية ثلاثية الأبعاد. كما يسمح لك باستيراد مواد مخصصة لكل طبقة ، لإنشاء أنماط عينيك الفريدة.
  • طول الرقبة وتعديل الحجم: مع CrazyTalk 8 ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى إعداد الرقبة الحاسم الذي سيسمح لهم بتوسيع وضبط طول الرقبة ، مما يوفر خيارات رفيعة للإناث ، أو تصميم ممتلئ بالحيوية للرجال ، أو عنق طويل لشخصيات الكرتون.
  • مطابقة الملابس إلى شكل الجسم: بفضل إمكانية القماش المطابقة CrazyTalk 8 الجديدة ، أصبح بإمكان كل القماش الآن أن يصلح تلقائيًا لأي شكل من الأشكال. يمكنك بعد ذلك تحسين حجمها لزيادة المرونة بشكل كبير أثناء إعدادات الأحرف.
  • تطبيق القماش أو الجسم كله: عند تطبيق أنماط لباس جديد ، يمكنك اختيار الاحتفاظ بالشكل الأصلي منمق ، أو استبدال ممثلك بالكامل بإعدادات الفستان والشكل المختلفة.

ماهي الملفات التي يدعمها برنامج Crazy talk8:

يمكنك استيراد ملفات PSD ومعظم ملفات الصور وعدد من ملفات الفيديو والصوت مثل AVI و WMV و SMF و MOV و WAV و MP3. عند التصدير ، يمكنك إنشاء ملفات AVI و WMV و MP4 و popVideo3 مع إمكانية إنشاء ملفات MOV PRoRes 4444 شفافة لنظام التشغيل Mac. لسوء الحظ ، لا يمكنك نشر عملك مباشرة على YouTube أو Facebook من داخل البرنامج.

هل برنامج Crazy talk مجاني:

البرنامج غير مجاني وتبلغ تكلفة شراءه: 129$ دولار أميركي لنسخة (Pipeline) ، و 89$دولار أميركي لنسخة (PRO) ، و 49$ دولار أميركي لنسخة (Standar). كما يمكن تحميل النسخة التجريبية من إصدار Pipeline ، حيث يمكنك الاستفادة منها لمدة 15 يوم فقط.

ماهي متطلبات النظام لتشغيل برنامج Crazy talk8:

الحد الأدنى من المتطلبات:

  • وحدة المعالجة المركزية Intel Pentium D 3.40 جيجاهرتز (ثنائية النواة CPU).
  • 2GB مساحة حرة على القرص الصلب.
  • دقة العرض: 1280 × 768.
  • عمق اللون: لون حقيقي (32 بت).
  • بطاقة الرسومات: GL v1.3. 
  • ذاكرة الفيديو: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

متطلبات الموصى بها:

  • وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة أو أعلى.
  • 8GB RAM أو أعلى الموصى بها.
  • مساحة خالية على القرص الصلب 2 جيجابايت أو أعلى موصى بها.
  • دقة الشاشة: 1280 × 768 أو أعلى.
  • بطاقة الرسومات: Nvidia GeForce 7 Series أو أعلى / ATI HD 3000 Series أو أعلى.
  • ذاكرة الفيديو: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى مستحسن.

متطلبات إضافية:

  • DirectX 9 و WMEncoder 9 مطلوبة لتصدير WMV.
  • الاتصال بالإنترنت مطلوب للتنشيط عبر الإنترنت.

نظام التشغيل:

  • ويندوز 10 / ويندوز 8 / ويندوز 7.
  • دعم نظام التشغيل 32 بت و 64 بت.

برامج مشابهة لبرنامج Crazy talk8:

هناك ععد كبير من برامج الرسوم المتحركة التي تشابه برنامج Crazy talk8 ، نذكر منها:

  • Ulead Cool 3D هو برنامج تجريبي جميل متاح فقط لنظام التشغيل Windows ، وهو جزء من فئة برامج التصميم والتصوير الفوتوغرافي مع الفئة الفرعية تصميم ثلاثي الأبعاد (بشكل أكثر تحديدًا الخطوط والشعارات) وتم إنشاؤه بواسطة Ulead.
  • OpenToonz: هو برنامج للرسوم المتحركة وهو نسخة مجانية من برنامج Toonz ، وهو برنامج للرسوم المتحركة يستخدمه Studio Ghibli ، من بين برامج أخرى.
  • Synfig Studio: برنامج Synfig عبارة عن حزمة برمجيات للرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد قوية متجهة إلى القوة الصناعية ، تم تصميمها من الألف إلى الياء لإنتاج رسوم متحركة بجودة فيلم روائي أقل.

تشغيل برنامج  Crazy talk8:

بعد تحميل وتثبيت النسخة التجريبية ، نقوم بتشغيلها ، عند تشغيل البرنامج لأول مرة سيطلب التسجيل لتفعيل النسخة التجريبية من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.

التسجيل في البرنامج

الواجهة الرئيسية للبرنامج.

واجهة البرنامج

  • يمكن الإختيار بين النموذج ثنائي أو ثلاثي الأبعاد من خلال السهم 1.
  • قائمة الأدوات الجانبية تتيح لك تغيير الشكل وملامح الوجه والتبديل بين الذكر والأنثى ، هناك مجموعة من الأدوات المتاحة وأدوات أخرى بحاجة للتحميل ، السهم 2.
  • قائمة الأدوات في الأعلى تتضمن مجموعة كبيرة من الخيارات ل: خلق شخصية جديدة من خلال إضافة صور محفوظة مسبقاً لديك وتعديلها ، شكل وحجم العيون ، تغيير شكل الفم والأسنان ، حجم الرأس والتحكم بتفاصيله وطول وعرض العنق ، تسريحة الشعر ، الجو المحيط ، والخلفية ، وغير ذلك السهم 3.
  • يمكنك إضافة المقاطع الصوتية والتحكم بها من خلال شريط الصوت الموجود أسفل الشاشة السهم 4.

الاستخدام

2D

خلق شخصيات جديدة

الإيجابيات والسلبيات لبرنامج Crazy talk8:

الإيجابيات:

  • يقدم البرنامج  وسيلة سريعة وسهلة نسبياً للحصول على صورة أو رسم كاريكاتوري متحرك وناطق.
  • البرنامج ممتع وسهل الاستخدام.
  • إمكانية رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد الجديدة الواقعية بمقدار كبير.

السلبيات:

  • لا يمكن التقاط شعر الشخصية بشكل كامل.
  • حركة الشفاه ليست مقنعة تماماً.
  • أفضل للرسوم المتحركة من الأشخاص الحقيقيين.

CrazyTalk هو برنامج الرسوم المتحركة للوجه الأكثر شيوعًا في العالم والذي يستخدم الصوت والنص في تحريك صور الوجه بوضوح. يحتوي CrazyTalk 8 الجديد على جميع الميزات القوية التي يحبها الناس حول CrazyTalk بالإضافة إلى أداة 3D Head Creation المتوقعة للغاية ، ومحرك Auto Motion الثوري ، ومزامنة الشفاه ... وغيرها الكثير ، برنامج ممتع وقوي يستخدمه وينصح به مجموعة كبيرة من المستخدمين.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



7 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • التقييم 5 من 5

    شكرا على البرنامج وارجو ان اكون عضو معكم

  • التقييم 5 من 5

    البرنامج رائع مشكور

  • التقييم 4 من 5

    اشكرك على برنامج

  • التقييم 5 من 5

    اشكركم على هذا البرنامج

  • سندباد الحب
    التقييم 5 من 5

    اشكرك على البرنامج واتمنى انة يكون شغال زى ما انا عاوز