هاتف غلاكسي S8 لن يتم اطلاقه في مؤتمر الموبايل العالمي الشهر القادم

- السندباد
هاتف غلاكسي S8 لن يتم اطلاقه في مؤتمر الموبايل العالمي الشهر القادم
لا تتوقع ان يتم الكشف عن هاتف غلاكسي S8 في فبراير , كما رأينا في السنوات السابقة حيث سامسونغ قررت ان تتبع المثل القائل في التأني السلامة وفي العجلة الندامة
القراءات: 1214
اذا كنت في انتظار هاتف سامسونغ الجديد فهذا الخبر قد يشعرك بالإحباط لانك لن ترى جهاز  غلاكسي S8  يتم الاعلان عنه الشهر القادم في الموعد والمكان المألوفين , وكل هذا بسبب الاختبارات الاضافية لبطارية الهاتف غلاكسي S8 خوفا من تكرار حالات الانفجار في نوت 7 .
سامسونغ فجأة سيختفي هاتفها (السلامة-اولا) من منصة مؤتمر الموبايل العالمي في برشلونا , وذلك وفقا لتقرير جديد من رويترز .
بدلا من ذلك , قام مدير الموبايل في شركة سامسونغ DJ Koh بتحديد موعد اطلاق لاحق لجهاز غلاكسي S8 , والذي قد يعني ان يكون في اواخر مارس او بدايات ابريل .
كل هذا يدعم الاشاعات بأنه سيتم اطلاق هاتف غلاكسي S8 بحدث منفصل في نيويورك بتاريخ 18 أبريل , تاركا المجال مفتوح امام هاتف LG G6 .
ان التأني في اطلاق هاتف غلاكسي S8 مفهوم نظرا لأهمية هاتف سامسونغ القادم , انه الهاتف الرائد الاول الذي سيتم اطلاقه بعد مشاكل هاتف غلاكسي نوت 7 الذي تطلب سحب الجهاز مرتين من الاسواق نتيجة حالات احتراق للجهاز , سامسونغ الغت هاتفها نوت 7 و خسرت اكثر من 5 مليار دولار نتيجة ذلك , لذا ستحاول التأني في هذا الجهاز لتجنب اي كوارث اخرى .
يبدو ان الشركة بحاجة للمزيد من الوقت حيث اتمت مدة اربع اشهر في التحقيق بحالات الانفجار في البطاريات و كشفت عملية الاختبار الثماني النقاط.
ولكن هذا يفتح المجال امام الشركات المنافسة الاخرى لتسرق الاضواء في مؤتمر الموبايل العالمي 2017 . هل سينتظر المستهلك ؟

آراء الزوار