جهاز LG G6 سيحوي على انابيب تبريد لحل مشاكل ارتفاع الحرارة

- السندباد
جهاز LG G6 سيحوي على انابيب تبريد لحل مشاكل ارتفاع الحرارة
الحرارة الزائدة في الأجهزة الذكية احد المشاكل التي تحاول جميع شركات الإلكترونيات ايجاد الحل لها , ويبدو ان شركة LG وجدت الحل المناسب لأجهزتها
القراءات: 1323
شركة LG كانت تلقي بتلميحات حول هاتفها الذكي الرائد من الجيل السادس . نحن بالفعل نعرف ان الشركة تتخلص من مفهوم الوحدات من أجل هاتف LG G6 وايضا ذكر ان الهاتف الذكي الجديد سيحوي على انابيب نحاسية للحرارة والتي ستساعد على تخفيض ارتفاع الحرارة . ويقال ان هذه الانابيب ستعمل على التأكد من ان البطارية لن تتخطى معدل الحرارة حتى في الحرارات العالية حتى 150 درجة فهرنهايت اي حوال 65 سيليسيوس .
انابيب النحاس الحرارية تستخدم في الحواسيب بشكل طبيعي و الأجهزة الكبيرة الاخرى وذلك لإدارة التحكم بالحرارة . حيث يمكنهم المساعدة في تخفيض الحرارة الى اكثر من 10% . وبجانب وجود الانابيب النحاسية , فإن جهاز LG G6 تم تصميمه بحيث ان الاجزاء الداخلية التي تصدر الحرارة تكون بعيدة عن بعضها البعض قد الامكان .
الشركة أيضا أكدت الى وسيلة اعلامية في كوريا الجنوبية انها تقوم باختبار بطاريات هاتف LG G6 في درجات حرارة اعلى بنسبة 15% من المعايير في الولايات المتحدة و اوروبا .
جهاز LG G6 سيحوي على انابيب تبريد لحل مشاكل ارتفاع الحرارة من الواضح ما الذي تحاول شركة LG فعله هنا , انها تقوم برفع معايير الامان لجهازها الرائد الجديد للإستفادة من فشل سامسونغ الكبير مع هاتفها غلاكسي نوت 7 في العام الماض . ان جهاز غلاكسي نوت 7 لقى حتفه بسبب فشل بالبطاريات و شركة LG تريد ان تجعل من الواضح للجميع ان قامت بالتحقق بالإضافي للتأكد من ان البطاريات المستخدمة في اجهزتها الرائدة القادمة لن تسبب الأذى للمستخدمين .
وفي حين ان هذا جدير بالثناء ولكن متوسط المستهلكين يهتمون بأكثر من وجود الانابيب لتخفيض الحرارة بداخل الهاتف , لذا على LG G6 ان تحاول ادهاش المستهلكين بنواحي آخرى لتتمكن من الربح في المعركة مع سامسونغ على العملاء .

آراء الزوار