تم تأكيد موعد اطلاق سامسونغ غلاكسي S8 في شهر ابريل القادم

- السندباد
تم تأكيد موعد اطلاق سامسونغ غلاكسي S8 في شهر ابريل القادم
موعد اطلاق جهاز غلاكسي S8 تم تأكيده على انه في ابريل العام الحالي والعديد من التوقعات والآمال حول هذا الجهاز المرتقب من سامسونغ
القراءات: 1019
كانت هناك بعض الاشاعات التي تعتقد ان سامسونغ ستعلن عن جهازها غلاكسي S8 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES , ولكن حالما بدأت مشكلة اجهزة غلاكسي نوت 7 بالانتشار والتصاعد , فقد أصبح واضحا ان التسرع ليس بالشيء الجيد , حيث ان سامسونغ تعلمت درسها جيدا من التسرع في اصدار الأجهزة - لذا فإن مؤتمر الموبايل العالمي MWC قد يكون موعد مناسب أكثر .
سامسونغ استخدمت لسنوات منصة مؤتمر الموبايل العالمي لإطلاق الأجهزة الجديدة من سلسلة غلاكسي S , لذا لطالما كان من المحتمل أكثر ان يكون هذا هو الحال في هذه السنة , ولذا لن نتفاجئ ابدا ان الشركة الكورية ستقوم بعرض جهازها الجديد غلاكسي S8 في مؤتمر الموبايل العالمي في 2017 .
ولكن عدد من التقارير المتضاربة ذكرت ان حدث خاص سيقام في نيويورك في ابريل من اجل اطلاق جهاز غلاكسي S8 , اذا ماذا يعني هذا بالنسبة لمؤتمر الموبايل العالمي ؟
وبحسب ماعلمنا فنحن نستطيع التوقع ان موعد اطلاق سامسونغ غلاكسي S8 سيكون في وقت ما من شهر ابريل , ومع ذلك ليس لدينا معلومات عن اي موعد محدد حتى الآن . التقارير تذكر ان الاجزاء اللازمة لصناعة غلاكسي S8 ستصل الى المصانع في فبراير , وان الانتاج لهذه الاجهزة سيبدأ في مارس .
سامسونغ ذكرت انه سيتوفر 10 مليون وحدة من جهاز غلاكسي S8 جاهزة للشحن في ابريل , والذي يعتبر رقم ضخم وعلى مايبدو سامسونغ تعتقد ان مبيعات جهازها غلاكسي S8 لن يتأثر بالمشاكل التي ظهرت في غلاكسي نوت 7 .
ومن التوقعات , فإن غلاكسي S8 سيكون محدث ومحسن بشكل كبير مقارنة بسابقه غلاكسي S7 , وسامسونغ يجب ان تكون واثقة جدا بمنتجها حتى تقوم بصناعة 10 مليون جهاز .
تم تأكيد موعد اطلاق سامسونغ غلاكسي S8 في شهر ابريل القادم

آراء الزوار