تحميل لعبة Pusher 3D للأندرويد

مجاني التقييم 4.0/5 (1)زائر

التدافع والتصارع بالأيدي بين فريقين.

إذا كنت تملك بعض أوقات الفراغ وتحب ألعاب المصارعة البسيطة والمسلية على الهاتف الذكي الخاص بك، فبإمكانك تحميل لعبة Pusher 3D.

ما هي لعبة Pusher 3D

هي لعبة من ألعاب المنافسة المجانية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. تدور هذه اللعبة حول الدخول مع منافسيك في مواجهات القوة. سيكون عليك دفعهم مع مصارعيك على منصات لإعادتهم إلى نقطة البداية استخدام فريقك لدفع الفريق الآخر إلى الوراء. ستجد في اللعبة مجموعة من الممرات، بالإضافة إلى وجود دافعات ضخمة متعددة الأضلاع قد يبدو الأمر بسيطاً للغاية بشكل عام. لكن الأمر ليس كذلك، في الواقع، هناك العديد من الأشياء التي يجب عليك فهمها إذا كنت تريد الفوز والبقاء في المقدمة.

مميزات لعبة Pusher 3D

  1. تضم اللعبة الواحدة العديد من الممرات، ولكن ما عليك سوى الوصول إلى نهاية أحد هذه الممرات للفوز. الشيء نفسه ينطبق على خصمك.
  2. كل ما عليك فعله في هذه اللعبة البسيطة هو أن تقوم بالسحب والإفلات عبر أزرار الدفع الخاصة بك، إذا نقرت على أزرار الدفع الخاصة بك، فسيذهبون تلقائيًا إلى أقرب ممر لمنصة التتويج. إنها فكرة أفضل بكثير أن تلتقطها وتسقطها أينما احتجت إليها.
  3. يمكن إنفاق العملات المعدنية التي تحصل عليها من الفوز في الجولات لجعل دافعاتك أكثر صرامة. عندما يكون لديك ما يكفي من العملات المعدنية لتشغيل واحد منهم، يجب عليك بالتأكيد القيام بذلك.
  4. إذا واصلت خسارة المستويات ولم يكن لديك العملات المعدنية التي تحتاج إلى ترقيتها، فقم بمشاهدة مقاطع الفيديو المعروضة لتمنح نفسك فرصة للقتال.
  5. عندما يكون اثنان من نفس النوع من الدواسات بجانب بعضهما البعض على حارة، فسوف يندمجان معاً لصنع أقوى دافع تالي. استخدم هذه الحيلة للسيطرة على الممرات وإجبار خصمك على اتخاذ موقف دفاعي.
  6. بعض الممرات بها عوائق تحتاج إلى تدميرها قبل أن تتمكن من الاستمرار في التحرك أسفلها. تتمثل إحدى الحيل الجيدة في السماح لخصمك بالتعامل مع هذه الأشياء، ثم عندما يكون واضحاً تقريباً، قم بإسقاط أقوى دافع لديك. هناك فرصة جيدة لأن يسقط خصمك دافعاً ضعيفاً سيتم التغلب عليه بسهولة وستحصل على ميزة هائلة.
  7. كلما تجاوزت المستويات، ستزداد الصعوبة، وستكون قادراً أيضاً على كسب المال لشراء قوى وقدرات جديدة لمقاتليك. وكل هذا مع الجماليات المعتادة للألعاب غير الرسمية التي اعتدنا عليها مع استوديو التطوير هذا.

تشغيل لعبة Pusher 3D

يمكن تحميل ملف APK الخاص باللعبة مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميلها مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من اللعبة:

صور من اللعبة Pusher 3D

صور من اللعبة Pusher 3D

صور من اللعبة Pusher 3D

صور من اللعبة Pusher 3D

مراجعة لعبة Pusher 3D

الإيجابيات

  • لعبة مجانية.
  • آلية لعب وتحكم بسيطة وسهلة.
  • تخصيص وتطوير العناصر لتحسين الأداء.

السلبيات

  • تعرض الكثير من الإعلانات.
  • تتضمن عمليات شراء داخل اللعبة.

Pusher 3D هي لعبة تمزج بين المصارعة باليدين مع ألعاب الدمج. تتألف اللعبة من مستخدمين، كل منهما يقود فريق من المقاتلين الذين يتعين عليهم دفع الفريق المنافس على منصة حتى يعيدوه إلى موقع البداية. أول من ينجز هذه المهمة يفوز.

تطبيق Pusher 3D من تطوير VOODOO الإصدار 1.6.1, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Pusher 3D

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 84.5 MB
أحدث إصدار 1.6.1
تاريخ التحديث 02-01-2024
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (63 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.0 / 5 1 تصويت
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

جديد

في فئة العاب

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.