PES 2021 - Pro Evolution Soccer

الإستمتاع بكرة القدم الواقعية على جهاز الكمبيوتر.

التقييم 3.9 (10)زائر

مراجعة PES 2021 - Pro Evolution Soccer:

إذا كنت واحد من عشاق رياضة كرة القدم، وترغب في لعبة كرة قدم تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتضم مجموعة متكاملة من الفرق الوطنية والأندية العالمية مع آخر تنقلات اللاعبين، فلابد من أن لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer ستنال إعجابك.

ما هي لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer

هي واحدة من أفضل وأقدم وأشهر ألعاب كرة القدم والتي تم تطويرها في استديوهات (Konami) منذ 25 عام، وهذا الإصدار هو الإصدار الخامس والعشرين من اللعبة. تعتبر هذه اللعبة المنافس الأول للعبة FIFA والتي أطلقها استديو (EA Sports). وهذا الإصدار من لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer هو عبارة عن تحديث جديد للعبة eFootball PES 2020 التي صدرت العام الفائت.

يمتاز هذا التحديث بأنه يضم بيانات جديدة لمختلف اللاعبين، بالإضافة إلى تشكيلات النوادي العالمية جميعها ماعدا ناديا (إنتر ميلان وإيه سي ميلان) اللذين فقد فيهما ترخيصه. ويضيف الإصدار الجديد أيضاً وضع UEFA EURO 2020 قبل بطولة 2021 الفعلية حيث سيتمكن لاعبو PES 21 من محاكاة اللعبة، حيث يتضمن وضع اللعب هذا جميع الفرق الوطنية البالغ عددها 55 UEFA.

PES 2021 - Pro Evolution Soccer

مميزات لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer

  • يمتاز هذا الإصدار بأنه تم تطوير وضبط حركات اللاعبين، حيث أدى ذلك إلى مراوغات أكثر واقعية وتمريرات سلسة وبلمسة واحدة.
  • تتمتع اللعبة بقدر كبير من الواقعية في اللعب، وتظهر واقعية اللعبة في نواحٍ مختلفة مثل صور الملاعب واللاعبين وحركاتهم خلال اللعب.
  • يتيح لك خيار Master League الذي توفره اللعبة القدرة لأن تكون مدير، مما يوفر لك إمكانية التحكم بمختلف جوانب الفريق خلال اللعبة.
  • ركزت Konami في هذا الإصدار بشكل خاص على الأوضاع التنافسية. من ناحية أخرى، هناك وضع Matchday حيث يتحد اللاعبون من جميع أنحاء العالم للمساهمة في انتصار فريقهم، ويضيفون نقاطاً لكل إجراء إيجابي.
  • يقدم هذا الإصدار من اللعبة أيضاً بطولات eFootball، والتي يشارك فيها مجموعة من أفضل اللاعبين على هذا الكوكب من مختلف الفرق والأندية.

إصدارات المتوفرة من لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer

قررت شركة Konami زيادة عدد الإصدارات المتاحة لتناسب اهتمامات اللاعبين بشكل أكبر، وهذه الإصدارات هي:

  1. الإصدار القياسي: في هذا الإصدار يظهر ليونيل ميسي على الغلاف. ويتضمن هذا الخيار 3 تذاكر تعاقدية لمدة 10 أسابيع وممثل بريميوم (يمكنه التعاقد مع لاعبين من أندية مختلفة) لمدة 10 أسابيع، يأتي هذا الإصدار بسعر 29.99 يورو.
  2. إصدارات النادي المختلفة: إذا كنت من محبي أرسنال أو برشلونة أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس أو مانشستر يونايتد، فيمكنك اختيار إصدار من اللعبة بمحتوى حصري خاص بناديك المفضل. يتضمن هذا المحتوى، المتاح لأول مرة في PES، من بين مزايا أخرى، لاعب من السلسلة، والتشكيلة الكاملة، وموضوع القوائم، والزي الرقمي. سعر هذه الإصدارات 34.99 يورو.

مراجعة لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer

مراجعة لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer

الإيجابيات

  • مجموعة متكاملة من الفرق والنوادي العالمية.
  • أحدث التشكيلات وتنقلات اللاعبين.
  • أوضاع لعب مختلفة.

السلبيات

  • لا تقدم اللعبة تغييراً واضحاً عن PES 2020.
  • الحكام في اللعبة يحتاجون إلى مزيد من التطوير.

PES 2021 - Pro Evolution Soccer إصدار جديد من اللعبة يتميز بنفس طريقة اللعب والأنماط الأساسية من PES 2020 مع إضافة أطقم وتشكيلات وتحويلات الموسم الجديد لكرة القدم.

تطبيق PES 2021 - Pro Evolution Soccer من تطوير Konami Digital Entertainment الإصدار 2021, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.



Download PES 2021 - Pro Evolution Soccer for Windows 10

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة رياضة / العاب
الحجم 40 GB
أحدث إصدار 2021
تاريخ التحديث 18-11-2021
الترخيص paid
عدد مرات التحميل (707 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
7 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 10 الأصوات
30.0%
3
50.0%
5
10.0%
1
0.0%
0
10.0%
1
رتبة الشعبية

جديد

في فئة رياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك