تحميل لعبة PES 2019 - Pro Evolution Soccer للكمبيوتر

أفضل لعبة لكرة القدم من حيث الدقة والرسوم.

التقييم 4.3 (31) زائر
عدد مرات التحميل (1953)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 30 GB
  • الاصدار 2019
  • تاريخ الاصدار : 01-06-2019
  • الترخيص تجريبي لفترة محدودة
  • آراء وأسئلة

PES 2019 هي اختصار ل (Pro Evolution Soccer) وهي من ألعاب الفيدو التي تمثل كرة القدم ، وقد تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One، اللعبة هي الدفعة 18 في سلسلة PES وتم إصدارها في 28 أغسطس 2018 ، في أمريكا الشمالية و اليابان وأوروبا وأستراليا، وقد تم عرض اللاعب فيليب كوتينهو من نادي برشلونة على الغلاف الأمامي للنسخة القياسية ، في حين ظهر ديفيد بيكهام على الغلاف الأمامي للنسخة الخاصة، و تم إضافة الناديين الاسكتلنديين سلتيك ورينجرز إلى إلى قائمة النوادي مع ملاعبهم الخاصة.
تم في هذا الإصدار زيادة عدد التراخيص ، والتي تشمل المزيد من البطولات والملاعب المرخصة بشكل كامل ومجموعة متنوعة من اللاعبين الجدد ، حتى الآن ، البطولة الرسمية التي قدمتها كونامي هي 12 دورياً تشمل دوري الدرجة الأولى الفرنسي ودوري الدرجة الأولى الدنماركي ، الدوري الألماني الممتاز ، الدوري البرتغالي الممتاز ، الدوري البلجيكي جيوبيلر برو ، الدوري السويسري رايفايزن الممتاز ، الدوري الاسكتلندي الممتاز ، الدوري الهولندي الممتاز ، الدوري الأرجنتيني .

نبذة عن لعبة PES 2019 :

PES 2019 هي لعبة رياضية تحاكي كرة القدم، تم إختيار خاصية Magic Moments  (اللحظات السحرية) في بيس 2019 لتكون في مقدمة اللعبة، وقد بينت كونامي أنه تم إضافة كأس الأبطال الدولي قبل بدء الموسم ، وأعلنت أيضاً عن تحسين نظام التفاوض وإدارة الميزانية، وأضافوا أيضا خيارات إعادة تنظيم استراتيجية النادي ، وتم تقديم 11 سمة جديدة من المهارات ، بما في ذلك حدة الإنعطاف ، التمرير بدون النظر ، التحكم باللوب ، التسديد القوي  والتسديد البعيد ، كما ذكرت أنه تم زيادة تفرد اللاعب ، حيث تكون المهارات والأداء أكثر وضوحاً في التأثير والحركة أثناء اللعب،  كما تم تحسين مظهر الجسم بشكل كامل وأفضل من النسخة التي تم طرحها العام الماضي، وإدخال آخر الإنتقالات الخاصة باللاعبين .

PES Pro Evolution Soccer screenshot

ميزات لعبة PES 2019 :

أثبتت بيس أنها اللعبة رقم واحد بين المستخدمين ، و مثل كل عام ، تأتي لعبة كرة القدم مليئة بالميزات الجديدة مع كل إصدار جديد لمحاولة المنافسة لتكون أفضل لعبة فيديو لكرة القدم ، والتي يمكننا تلخيصها على النحو التالي:

  • مجموعة وضعيات مختلفة للعبة مثل Local Match مباراة محلية و Online Match مباراة مباشرة على الإنترنت و Local League  مباراة ليغا محلية و Friend Match مباراة ودية ، وهذا يتوقف على مقدار الوقت المتاح لديك.
  • اللاعبون الأسطوريون الجدد: يمكنك اللعب مع نجوم من الماضي مثل بيكهام و زيكو و روماريو و كرويف و نيدفيد و غولييت و مالديني و اوليفر كان ، بالإضافة إلى نجوم جدد يتم إضافتهم كل أسبوع.
  • إصدار محدود من اللاعبين المميزين استناداً إلى الأداء الحقيقي للاعبي كرة القدم خلال إجازة نهاية الأسبوع ، مع إحصائيات مفصلة والقدرة على تحسين واكتساب مهارات جديدة.
  • التراخيص: تأتي هذه اللعبة مع الترخيص الرسمي لـ 12 مسابقة رئيسية تشمل (Ligue 1 الفرنسية و Ligue 2 ، Superligaen الدنماركية ، الدوري البلجيكي Jupiler Pro ، الدوري البرتغالي الممتاز ، الدوري الاسكتلندي الممتاز ، الدوري السويسري رايفايزن ، الدوري الاسباني ، والدوري الروسي الممتاز)، طبعاً مع إمكانية الإستمتاع  بلعب البطولات الإسبانية أو الإنجليزية أو الإيطالية، مع أن اللعبة لا تملك التراخيص الكاملة لهذه البطولات على الرغم من أنها تمتلك تراخيص للعديد من فرقها مثل برشلونة أو أرسنال أو ليفربول أو ميلان أو إنتر ميلان. 
  • الرسوم وطريقة اللعب: تمامًا مثلما يفعلون منذ PES 2014 ، حتى هذا الإصدار الجديد ، استخدمت Konami مرة أخرى محرك Fox الذي كان دقيقاً جداً في السابق خاصة عندما يتعلق الأمر بإعادة تشكيل ملامح الوجه ووشوم اللاعبين ، وتم تحسين جميع الرسوم المتحركة ، وهي متاحة الآن بتقنية 4K - HDR، أما من حيث قابلية اللعب ، تم تحسين العديد من الجوانب الأخرى ، وخاصة التسديد على المرمى وتم تزويد اللاعبين بحركات وميزات جديدة.
  • ميزة النادي الجديد الخاص بك : تم إجراء مجموعة تعديلات على وضع المدير ، خاصةً فيما يتعلق بشراء اللاعبين ، وتدريبهم ليكونوا قادرين على بناء فريق قوي قادر على الوقوف المنافسة، كما تتضمن هذه الميزات الجديدة تغييرات في أسعار اللاعبين ، وكيفية تدريبهم ، وعدد اللاعبين المتاحين لكل مستخدم ، وإمكانية تكرار اللاعبين في كرة القدم ، وقسم من اللاعبين المميزين الذين أحرزوا أفضل أداء .
  • خاصية Magic Moments "اللحظات السحرية" : هذه الميزة الجديدة تنقل خصوصية اللاعب إلى مستوى مختلف كلياً ، ستضم PES 2019 11 سمة من سمات المهارة الجديدة المصممة لتزويد اللاعبين بمزيد من الواقعية والتفرد الذي لم نشاهده من قبل، حيث إن المهارات والقوى التي تقرر بناء اللاعبين عليها ستكون أكثر وضوحاً في التأثير والحركة أثناء وجودك في الملعب.

الإصدارات المختلفة من لعبة PES 2019 :

لعبة Pro Evo 2019 متوفرة في ثلاثة إصدارات مختلفة لتلبية رغبات الجميع:

  1. الإصدار الأساسي: مع كوتينهو كلاعب رئيسي ، يمكنك الاستمتاع بلاعب برشلونة على سبيل الإعارة لمدة 10 مباريات ، وبيكهام على سبيل الإعارة أيضاً لعشر مباريات أخرى ، و 3 من اللاعبين  المتميزين لمدة 10 أسابيع ، والتعاقد مع 3 لاعبين  لمدة 10 أسابيع.
  2. إصدار David Beckham ديفيد بيكهام: إصدار خاص مع اللاعب الإنجليزي السابق باعتباره اللاعب الأساسي ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ Philippe Coutinho على سبيل الإعارة لمدة 10 مباريات ، و Beckham نفسه ، و 3 من المتميزين بالوكالة لمدة 20 أسبوعًا ، و 3 عقود مع 3 لاعبين لمدة 20 أسبوعًا.
  3. إصدار الأسطورة: في هذا الإصدار لايوجد لاعب محدد على وجه الخصوص كما في الإصدارات الأخرى، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ فيليب كوتينهو على سبيل الإعارة لمدة 10 مباريات ، وبيكهام نفسه ، و 3 من وكلاء اللاعبين المميزين لمدة 30 أسبوعًا ، و 3 عقود لاعبين لمدة 30 أسبوعاً.

تحميل لعبة PES 2019 :

اللعبة ليست مجانية على أجهزة الكمبيوتر ، لكن يمكنك الإستمتاع بها من خلال تحميل محاكي لنظام آندرويد على الكمبيوتر وتحميل اللعبة مجاناً من خلاله ، كما يمكن تحميلها مجاناً على أجهزة الآندرويد من متجر غوغل بلاي ، أما هذا الإصدار فهو للتجربة فقط مع أن حجمه 30 غيغا بايت و قد يستغرق منك عدة ساعات للتحميل, نسخة التجربة محدودة جداً ولكن تبقى جيدة لإعطاء فكرة عن اللعبة و طريقة اللعب.

الإيجابيات والسلبيات PES 2019 :

الايجابيات:

  1. تحسن واضح و واقعية أكثر في الرسوم والأشكال.
  2.  أكثر واقعية من لعبة FIFA.
  3. تفاصيل اللاعبين واقعية لدرجة كبيرة.
  4. الحركات والأداء في اللعبة رائع جداً.

السلبيات:

  1. عدم وجود رخصة دوري ابطال اوروبا يعتبر ضعف كبير في اللعبة.
  2. تعاني اللعبة من بعض المشاكل فيما يتعلق بالذكاء الإصطناعي خاصة في اللعب المنفرد.
  3. تواجه اللعبة بعض المشاكل في اللعب على الإنترنت تتمثل المشكلة في الإتصال بخوادم اللعبة عند اللعب على أجهزة الكمبيوتر

PES 2019  Pro Evolution Soccer دقة الصور

قد لا تكون لعبة Pro Evolution Soccer هي أفضل وأدق تصوير لكرة القدم فالاصدار الاخير من فيفا 2019 يفوقها جمالاً من حيث تفاصيل وجوه اللاعبين لكن تبقى لعبة بيس برو أكثر واقعية من حيث حركة اللاعبين في أرض الملعبا ، فهي مليئة بلمسات جميلة تجعلها لعبة مميزة  تستحق الوقت و الثمن ، ومع أنها لاتوفر جميع المزايا التي جاءت مع ترخيص UEFA، إلا أنك عندما تبدأ اللعب ستنسى كل ذلك.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE




برامج لنفس المطور

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك