تحميل لعبة FIFA 12 للكمبيوتر

التقييم 4.1 (2100) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 1.5 GB
الاصدار 12
تاريخ الاصدار 25-04-2019
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (118906 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

FIFA 12

Fifa12 هي اخر اصدار من سلسلة FIFA لعام 2012,  هذه السلسلة المختصة ب لعبة كرة القدم , والتي بدأت من Fifa 98 حتى هذه اللحظة
هذه اللعبة من اشهر الالعاب و اكثرها شعبية , في حين تعتبر هذه النسخة الاكثر قوة و الاكثر متعة من سابقاتها .

تشهد هذه اللعبة تطورا من حيث المجسمات الواقعية و الحركة , حيث حرصت هذه النسخة ان تكون اقرب ما يمكن من الواقع حيث قامت من تصميم حركات و انفعالات تخص لاعبين على ارض الواقع .
شهدت هذه السلسلة على عدة نجاحات في السنوات الأخيرة حيث وجدنا تقدم في عدة محاور وهي الدقة والتجسيم و حركة اللاعبين ونستطيع ان نلاحظ الفرق بين اخر نسختين .
تتيح هذه النسخة خيارات عديدة للاعب حيث يمكن للاعب ان يختار طريقة اللعب اما ان يلعب مباراة فردية ضد الكومبيوتر او يمكنه ان يخوض بطولات و دورات الكؤوس .
فيفا 2012
هذه النسخة تتيح للاعبيها ميزات عديدة, حيث لا يقتصر دور اللاعب على ادارة فريق او اللعب بفريق واحد حيث بامكان اللاعب اخذ دور مدير فني للفريق و ان يقوض فريقه لربح البطولات و التنقل بين الفرق .
الجميع يضع هذه النسخة من fifa بالمقارنة مع pes حيث تتنافس هاتين اللعبتين منذ سنوات بحكم انهما الاقوى في عالم العاب كرة القدم .
يرى البعض ان تقريب هذه اللعبة الى الواقع زاد من صعوبة اللعبة في حين يراها اخرون بان هذه الصعوبة زادت من متعة اللعبة .
بامكانك ان تستمتع ب FIFA12 برفقة اصدقائك اما عن طريق وصل القبضات  joystick  او عن طريق الانترنت فهذه اللعبة تؤمن لك هذا .

النسخة تجريبية.

التحميل برابط مباشر , الملف مضغوط بصيغة: ZIP



6 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك