NetBoom

نت بوم لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على الهاتف

التقييم 4.5 (2)زائر

مراجعة NetBoom:

هل كنت تتمنى أن تلعب مجموعة من الألعاب الحديثة والمميزة على هاتفك الذكي مباشرةً مثل لعبة Cyberpunk أو Fall Guys؟ استمتع بألعاب Triple-A من هاتف Android أو الجهاز اللوحي المريح باستخدام منصة الألعاب Netboom.

ما هي منصة Netboom

هي عبارة عن منصة ألعاب سحابية على الانترنت، والتي تقوم باستضافة مجموعة من أقوى وأهم ألعاب الكمبيوتر مثل (Call of Duty و League of Legends و Grand Theft Auto) ويتيح للمستخدمين إمكانية تشغيلها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

لا تتوفر العديد من ألعاب الكمبيوتر للأجهزة المحمولة لأنه من الصعب تكييفها أو لأن مطوريها لم يفكروا حتى في هذا الخيار. ومع ذلك، هناك طرق للعب GTA V أو FIFA أو Dota 2 على Android كما لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. للقيام بذلك، تحتاج إلى تطبيق مثل Netboom.

لا يمكن أن يكون Netboom أسهل في الاستخدام فكل ما علينا فعله هو فتح التطبيق لعرض جميع الألعاب المتاحة. لتشغيل لعبة، انقر على اسمها أو الصورة المصغرة لها. بعد وقت تحميل قصير، ستبدأ اللعبة، ولن تكون هناك حاجة إلى قوائم انتظار أو تنزيلات إضافية. نظراً لأن Netboom يبث الألعاب التي تلعبها، فلن تشغل مساحة على جهازك ولن تحتاج إلى هاتف أو جهاز لوحي قوي للاستمتاع بكل ما يقدمه التطبيق.

مميزات منصة Netboom

  1. من خلال منصة Netboom ستتمكن من تشغيل ألعاب الكمبيوتر الشخصي المفضلة لديك مباشرةً على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي دون إجراء أي تغييرات.
  2. ستوفر لك القدرة على الوصول الكامل إلى مجموعة متنوعة من أهم ألعاب الكمبيوتر والألعاب المشهورة على Steam / Origin / Epicوحتى ألعاب الكمبيوتر المستقلة.
  3. لن تكون مضطراً بعد الآن الانتظار حتى صدور نسخة خاصة من ألعابك المفضلة على الهواتف المحمولة، كما يتم أيضاً إضافة ألعاب جديدة إسبوعياً.
  4. بعد الآن لن تكون بحاجة لشراء أي ألعاب جديدة، إنما ستتمكن من لعب مجموعة متنوعة من الألعاب من خلال الإشتراك الشهري بالمنصة وحسابات العضوية.
  5. من خلال منصة Netboom لن تكون بحاجة لتنزيل الألعاب والانتظار فترات طويلة وتثبيتها، فقط قم بتسجيل الدخول ثم انقر تشغيل. يتأكد Netboom من أن الألعاب جاهزة للتشغيل.
  6. لن تكون بحاجة إلى شراء أجهزة جديدة باهظة الثمن، أو إلى شراء كمبيوتر ألعاب مكلف أو وحدة تحكم جديدة للاستمتاع حتى بأكثر الألعاب تطلباً.
  7. عبر منصة Netboom ستتمتع برسومات جميلة وبتأخر بسيط أو بدون تأخير. ستعتمد الدقة المحددة ومعدل الإطارات ووقت الاستجابة وتجربة اللعب الشاملة على إمكانيات جهازك الفردي والاتصال والألعاب.

تشغيل منصة Netboom

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالمنصة مجاناً وباخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميلها مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من المنصة:

صور من المنصة: Netboom

صور من المنصة: Netboom

صور من المنصة: Netboom

صور من المنصة: Netboom

​​​​

صور من المنصة: Netboom

صور من المنصة: Netboom

صور من المنصة: Netboom

صور من المنصة: Netboom

صور من المنصة: Netboom

صور من المنصة: Netboom

مراجعة منصة Netboom

الإيجابيات

  • مجموعة مميزة من أحدث ألعاب الكمبيوتر.
  • تصنيف الألعاب إلى مجموعات بحسب النوع.
  • لا حاجة لتنزيل الألعاب وتثييتها.
  • باقات اشتراك متنوعة.

السلبيات

  • يتضمن التطبيق عمليات شراء.

Netboom عبارة عن منصة عبر الإنترنت تتيح لمستخدميها لعب أفضل ألعاب الكمبيوتر مثل Call of Duty و League of Legends و Grand Theft Auto على أجهزة Android الخاصة بهم.

تطبيق NetBoom من تطوير Netboom الإصدار 1.6.4.4, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل NetBoom

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 29.8 MB
أحدث إصدار 1.6.4.4
تاريخ التحديث 29-09-2022
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (165 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 2 الأصوات
1
1
0
0
0
رتبة الشعبية

جديد

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك