Azar

دردشة فيديو مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم.

التقييم 3.0 (6)زائر

مراجعة Azar:

إذا كنت تبحث عن تطبيق جديد ومميز يوفر لك القدرة على إجراء مكالمات فيديو عشوائية مع الكثير من الأشخاص القربين منك وتكوين صداقات جديدة والحصول على الكثير من المتعة والتسلية، فلابد أن تطبيق Azar - Video Chat سينال إعجابك.

ما هو تطبيق Azar

هو عبارة عن تطبيق من تطبيقات الإتصالات ومكالمات الفيديو على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. يتيح لك هذا التطبيق القدرة على إجراء محادثات فيديو عشوائية مع مستخدمين آخرين. فهو تطبيق يشكل نوع هجين بين تطبيقي Badoo و Chatroulette.

تطبيق دردشة الفيديو هذا يوفر لك القدرة على الاتصال مباشرةً بملايين الأشخاص المتشابهين في التفكير بالقرب منك ومن أي مكان آخر حول العالم. يمكن للمستخدمين الانتقال من محادثة إلى أخرى، ومشاهدة مستخدمين آخرين على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android. إذا كنت تحب شخصاً ما، يمكنك مواصلة الحديث معه. من ناحية أخرى، إذا فركك أحدهم بطريقة خاطئة، يمكنك الانتقال فوراً إلى المحادثة التالية.

مميزات تطبيق Azar

  1. من خلال تطبيق Azar ستتمكن من إجراء مكالمات فيديو مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم والدردشة معهم وتكوين صداقات جديدة.
  2. يمكن التواصل بسهولة مع مستخدمين جدد والدردشة معهم مباشرةً، كما يمكنك اختيار الصفات العامة للأشخاص الذين تريد التواصل معهم من خلال والمرشحات التي يوفرها التطبيق.
  3. يوفر لك القدرة على إضافة مجموعة من الخلفيات والفلاتر والتأثيرات المختلفة خلال الدردشة.
  4. يعتمد التطبيق على نظام مطابقة أفضل كما يركز على تحسين تجربة المستخدم بناءً على التكنولوجيا بهدف توفير بيئة آمنة للمستخدمين، مما يؤدي إلى تشغيل شامل للعناصر الثلاثة التالية من فريق Azar المخصص.
  5. ينشأ التطبيق دورة فعالة بين المستخدمين من خلال توفير نظام إبلاغ سهل ينبثق قبل أي إجراءات مسيئة وتعويض المستخدمين عن الإبلاغ.
  6. يقوم مئات من الوكلاء بمراقبة على مدار 24 ساعة ويعملون على حل المشكلات التي يثيرها المستخدمون ذوو الخبرة غير السارة، في أقصر وقت ممكن. لحماية خصوصية المستخدمين بشكل أفضل، دون أن يراقب الوكلاء التطابقات مباشرة.
  7. يمكنك إضافة أصدقاء ومستخدمين جدد في أي وقت إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك، والإستفادة من ميزة السجل للعثور على الدردشة واستئنافها مع الاتصالات السابقة.
  8. تقوم ميزة الدردشة في التطبيق بترجمة الرسائل باللغات الأجنبية مباشرةً في الوقت الفعلي.

تشغيل تطبيق Azar

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبإخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميلها مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من تطبيق Azar

صور من التطبيق: Azar

صور من التطبيق: Azar

صور من التطبيق: Azar

صور من التطبيق: Azar

مراجعة تطبيق Azar

الإيجابيات

  • تطبيق مجاني.
  • يهل الاستخدام.
  • اتصالات ودردشة فيديو.
  • تكوين صداقات مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم.

السلبيات

  • يجب عليك دفع المال من أجل مقابلة أشخاص من الجنس الآخر.

AZAR هو بديل مثير للاهتمام لنفس تطبيقات التعارف، مثل Badoo أو Meetic، لأنه يقترح استخدام مؤتمر الفيديو بدلا من النظر إلى الصور والقراءة قليلا عن الشخص الآخر.

تطبيق Azar من تطوير Hyperconnect الإصدار 4.5.1, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Azar

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة التواصل الاجتماعي / Social
الحجم 224 MB
أحدث إصدار 4.5.1
تاريخ التحديث 15-09-2021
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (148 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
7 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 6 الأصوات
16.7%
1
33.3%
2
0.0%
0
33.3%
2
16.7%
1
رتبة الشعبية

جديد


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك