تحميل تطبيق سناب شات للأندرويد

التقييم 4.0 (335) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 66 MB
أحدث إصدار 11.5.0.68
تاريخ التحديث 07-11-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (61976 تنزيل)
آراء وأسئلة

سناب شات

إذا كنت تبحث عن تطبيق مميز ومسلي للمراسلة والدردشة مع الأصدقاء والقدرة على مشاهدة الصور وإضافة صورك الخاصة ومشاركة لحظاتك المميزة مع الأهل والأصدقاء، فلابد أن تطبيق Snapchat سيكون مثالي بالنسبة لك.

ماهو تطبيق سناب شات

سناب شات هو تطبيق من تطبيقات المراسلة المجانية الأكثر شيوعاً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. يتيح تطبيق Snapchat للمستخدمين تبادل الصور ومقاطع الفيديو (تسمى snaps) والتي من المفترض أن تختفي مباشرةً بعد مشاهدتها. يتم الإعلان عنها على أنها نوع جديد من الكاميرات لأن الوظيفة الأساسية هي التقاط صورة أو مقطع فيديو وإضافة عوامل تصفية أو عدسات أو تأثيرات أخرى ومشاركتها مع الأصدقاء.

أحد المفاهيم الأساسية للتطبيق هو أن أي صورة أو مقطع فيديو أو رسالة ترسلها بشكل افتراضي يتم إتاحتها للمشاهدة لفترة قصيرة فقط، بعد هذه الفترة سيتعذر الوصول إليها. تم تصميم هذه الطبيعة المؤقتة للتطبيق في الأصل لتشجيع التدفق الطبيعي للتفاعل.

آلية عمل تطبيق Snapchat

كل ما عليك فعله هو التسجيل في التطبيق، عن طريق إدخال مجموعة من البيانات (الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد). كما أن عليك اختيار الاسم الخاص بك والذي سيظهر للآخرين على التطبيق، ينجذب مستخدمو Snapchat غالباً نحو الأسماء السخيفة.

للقيام بإضافة الأصدقاء، يمكن تحميل جهات الاتصال الموجودة على الهاتف أو البحث عن الأشخاص الذين ترغب بإضافتهم. بالإمكان أيضاً إضافة شخص بصورة تلقائية عن طريق التقاط صورة لرمز (Snapcode) الخاص به، وهو عبارة عن رمز QR خاص بكل مستخدم. لبدء محادثة جديدة،

انقر فوق دائرة الكاميرا الكبيرة وقم بالتقاط صورة. يضم التطبيق مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور، بالإضافة إلى عدد جيد من المرشحات لتزيين صورك. بمجرد تخصيص اللقطة، يمكنك إرسالها إلى أي شخص في قائمة أصدقائك أو إضافتها إلى قصتك، وهو سجل لليوم يمكن لأصدقائك مشاهدته لمدة 24 ساعة. يوفر Snapchat أيضاً رسائل نصية جماعية وقصص جماعية يمكن لأي شخص في المجموعة المساهمة فيها.

مميزات تطبيق Snapchat

  • السنابات: عند تشغيل التطبيق فإنه يفتح الكاميرا مباشرةً، قم بالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو. ثم قم بإضافة العدسات والمرشحات وعدل الصورة من خلال أدوات التحرير التي يوفرها التطبيق، ثم قم بنشر الصورة ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء لمدة يوم كامل.
  • الدردشة: يوفر لك التطبيق البقاء على اتصال دائم مع الأصدقاء عبر الدردشة النصية، ومشاركة يومك مع Group Stories. يدعم التطبيق أيضاً دردشة الفيديو الجماعية مع مايصل إلى 16 مستخدم في وقت واحد، مع إمكانية استخدام العدسات والمرشحات أيضاً.
  • ميزة القصص: قم بمتابعة القصص التي يضيفها الأصدقاء لمتابعة حياتهم اليومية، مع القدرة على مشاهدة القصص من مجتمع Snapchat وفقاً لاهتماماتك، واستكشاف مشاهد إبداعية جديدة.
  • تعرض ميزة Discover أو اكتشف مجموعة من الأخبار العاجلة بالإضافة إلى مجموعة من العروض الحصرية.
  • توفر ميزة SNAP MAP القدرة على معرفة مكان تسكع الأصدقاء، أو مشاركة موقعك مع أصدقائك، مع القدرة على الخروج من الشبكة من خلال وضع الشبح.
  • يمكنك حفظ السنابات الخاصة بك عبر خدمة التخزين السحابي، للعودة إليها في أي وقت واسترجاع ذكرياتك المفضلة وإعادة تحريرها ومشاركتها مع الآخرين من الأهل و الأصدقاء.
  • إنشاء ملفات تعريف الصداقة، بحيث يكون لكل علاقة صداقة ملفها الخاص ليضم الذكريات واللحظات وحفظها ضمنه. اسكتشاف الأشياء التي تشترك فيها مع Charms. تعرف على المدة التي قضيتماها مع الأصدقاء، وتوافقك الفلكي، وحس الأزياء في Bitmojis وغير ذلك.

هل تطبيق Snapchat مناسب للأطفال والمراهقين

يستخدم معظم الأطفال Snapchat للتنقل والبقاء على اتصال مع أهلهم وأصدقائهم. صحيح أن هناك بعض المحتوى للكبار، لكنه مناسب لمعظم المراهقين الذين تبلغ أعمارهم 16 عاماً فما فوق. ومع ذلك، هناك ثلاثة مجالات محفوفة بالمخاطر:

  1. حقيقة اختفاء الرسائل: عندما بدأ Snapchat لأول مرة، تم تسميته (تطبيق الرسائل الجنسية) لأن الأشخاص بدأوا بإرسال صور حميمة، معتقدين أن الصور ستختفي تلقائياً ولن يتم حفظها. لذلك، يحتاج المراهقون إلى فهم أن المحتوى الذي يشاركونه يمكن حفظه ومشاركته وقد لا يختفي أبداً.
  2. يوفر تطبيق Snapchat الكثير من المرح للاستخدام، وهناك الكثير لاكتشافه. حيث تضيف Snapstreaks والقصص عنصر ضغط الوقت الذي يجعل الأطفال يشعرون وكأنهم مضطرون إلى تسجيل الدخول. إذا بدا أن طفلك يشعر بالتوتر ولا يستخدم التطبيق من أجل المتعة، فقد حان الوقت للتدخل.
  3. الخصوصية والأمان: نظراً لأنه من السهل إضافة أصدقاء في Snapchat، فقد ينتهي بك الأمر مع الكثير من الأشخاص الذين لا تعرفهم بشكل جيد في قائمة أصدقائك. وبالاعتماد على إعداداتك، يمكن للتطبيق جمع الكثير من البيانات حول عاداتك داخل التطبيق وخارجه. يعمل Snapchat أيضاً مع الكثير من الجهات الخارجية التي يشاركون بياناتك معها.

تشغيل تطبيق Snapchat

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته بسرعة وسهولة على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. يمكن أيضاً تحميل التطبيق مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من التطبيق:

التطبيق على متجر غوغل بلاي الرسمي.

التطبيق على متجر بلاي سناب شات

إنشاء حساب.

إنشاء حساب :Snapchat

السماح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال والمكالمات لديك.

أذونات :Snapchat

الاسم.

الاسم :Snapchat

المواليد.

المواليد :Snapchat

اختيار اسمك في التطبيق.

السم في التطبيق :Snapchat

أدخل كلمة المرور الخاصة بك.

كلمة المرور :Snapchat

أدخل رقم الهاتف.

رقم الهاتف :Snapchat

السماح للتطبيق بالوصول إلى الكاميرا والميكروفون.

الوصول للكاميرا والميكروفون :Snapchat

تشغيل التطبيق.

تشغيل التطبيق :Snapchat

المرشحات.

المرشحات :Snapchat

عرض معلوماتك على الخريطة.

Snapchat : Map

القصص.

القصص :Snapchat

قائمة (اكتشف).

اكتشف :Snapchat

معلومات الحساب.

معلومات الحساب :Snapchat

إعدادات التطبيق.

الإعدادات :Snapchat

مراجعة تطبيق Snapchat

الإيجابيات

  • تطبيق مجاني، سهل الاستخدام والوصول.
  • تخزين الصور المؤقت.
  • مرشحات وعدسات مميزة.
  • مجموعة من أدوات تحرير الصور.
  • أداة مثالية لترويج المنتجات.
  • مشارة القصص.
  • ميزة الاكتشاف وعرض الموقع على الخريطة.

السلبيات

  • لا يوجد خيار لإعادة المشاركة.
  • تطبيق يسبب الإدمان.
  • إخفاء الهوية الحقيقية من خلال الفلاتر.
  • أداة لمشاركة الصور المشبوهة.

تم استخدام Snapchat في البداية كمنصة لتحديث الصور، ومن ثم أصبح يستخدم كأداة مثالية لتحميل الصور ومحتوى الفيديو ومواد ترويج الأعمال. يضم التطبيق أكثر من 150 مليون مستخدم كل يوم مع المليارات من المستخدمين المحدثين يومياً. وهذا يجعلها أداة شات رائعة للتواصل مع الأصدقاء وإجراء اتصالات تجارية.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك