مقالات و شروح
أكثر لعبة كلاسيكية يجب لعبها على Nintendo Switch عبر الإنترنت

أكثر لعبة كلاسيكية يجب لعبها على Nintendo Switch عبر الإنترنت

في : القراءات : 274
سوف تتمكن من التعرف على الكثير من الألعاب الكلاسيكية اليابانية والعادية، من خلال Nintendo Switch عبر الأنترنت وبكل سهولة ممكنة، وسوف تتعرف على تلك التفاصيل والمعلومات بشكل كامل للغاية من خلال النقاط التالية.
أكثر لعبة كلاسيكية يجب لعبها على Nintendo Switch عبر الإنترنت

توجد العديد من الألعاب القديمة التي كنا نشاهدها على التلفزيون في الفترات الماضية، وتتميز تلك الألعاب بأنها ممتعة ومليئة بالحماس والإثارة، ويمكنك التعرف عليها بشكل كامل من خلال العديد من التفاصيل التي سيتم ذكرها في هذا المقال. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتمكن من استكشاف الكثير من المزايا التي تتميز بها تلك الألعاب، وبذلك ستتمكن من الحصول على معلومات قيمة ومثيرة حولها، وذلك من خلال النقاط والفقرات التالية.

الألعاب الكلاسيكية

توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تجربة الألعاب القديمة على التلفزيون الحديث الخاص بك، وذلك دون الحاجة إلى دخول غرفة الألعاب أو أي مكان آخر. ومن بين تلك الطرق، يمكن استخدام خدمات Nintendo Switch Online + Expansion Pack للاستمتاع بالعديد من الألعاب الكلاسيكية، وذلك بشكل مباشر على جهاز التلفزيون الحديث الخاص بك. وبفضل هذه الخدمة، ستتمكن من الاستمتاع بألعاب مثل Super Mario Bros، The Legend of Zelda، وغيرها الكثير، وذلك بجودة عالية وبدون أي تأخير. لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وممتعة للاستمتاع بالألعاب القديمة، فإن خدمة Nintendo Switch Online + Expansion Pack هي الخيار المثالي لك.

تحتوي منصة Nintendo Switch Online على خدمة الوصول إلى الألعاب من خلال الإنترنت وتنزيل المحتوى القابل للتنزيل، وهذا يسمح للمستخدمين بالحصول على الألعاب الجديدة والتمتع بها. وبالإضافة إلى ذلك، توفر Nintendo خدمات عبر الإنترنت تتضمن محاكاة الألعاب القديمة الشهيرة، وذلك يمنح المستخدمين فرصة لإعادة تجربة ألعابهم المفضلة من الزمن القديم بطريقة جديدة ومبتكرة.

من خلال فئة Nintendo Switch Online الأساسية، يمكن للمستخدم دفع حوالي 19.99 دولارًا سنويًا للاشتراك، وذلك يتم تحديده بناءً على عدد الأفراد المشتركين. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الاشتراك الوصول إلى مجموعة من الألعاب الكلاسيكية من Nintendo مثل NES وSuper NES وGame Boy وGame Boy Color عبر مكتبة الألعاب الخاصة بالاشتراك. كما يتم تقديم عروض وتخفيضات خاصة لأعضاء الاشتراك ويمكن الحصول على تعويض بمقدار 30 دولارًا سنويًا. وبالنسبة لـ Nintendo Switch Online + Expansion Pack، فإنه يقدم العاباً اضافية بالاضافة الى محتوى اضافي يمكن الحصول عليه مقابل رسوم اضافية.

نعم، بالتأكيد، تتمتع خدمة Nintendo Switch Online + Expansion Pack بمجموعة واسعة من الألعاب الرائعة والتي تشمل العديد من الألعاب الكلاسيكية الرائعة التي تم إنشاؤها قبل عقود، والتي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى الآن. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إنشاء قوائمهم الخاصة بالألعاب المفضلة لديهم والتي يرغبون في تجربتها. لذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالكثير من الألعاب الكلاسيكية والحصرية والتي تحظى بشعبية كبيرة على Nintendo Switch Online + Expansion Pack.

أكثر لعبة كلاسيكية يجب لعبها على Nintendo Switch عبر الإنترنت

صحيح، تم إصدار عدة أجزاء من سلسلة Metroid على منصة Nintendo Switch، بما في ذلك Metroid Prime 4 الذي لم يتم الإفصاح عن تفاصيله بعد. وبالنسبة للمعجبين الذين يرغبون في اللعب بالأجزاء القديمة من سلسلة Metroid، فإن Nintendo Switch Online يقدم مجموعة واسعة من الألعاب الكلاسيكية التي تضم Super Metroid وغيرها من الأجزاء القديمة من Metroid. لذلك إذا كنت من المعجبين بسلسلة Metroid، فإن الانضمام إلى خدمة Nintendo Switch Online سيمنحك الوصول إلى العديد من الألعاب الكلاسيكية الرائعة.

الأمر بالفعل رائع للغاية، حيث يمكنك الاستكشاف والحركة، وتعتمد ألعاب سلسلة Metroid Dread على تبسيط الاستكشاف وتوجيه اللاعب من خلال عوالم شبيهة بالمتاهات، بينما تحتفظ لعبة Super Metroid بميزة الاستكشاف المفتوح التي تميزت بها الأجزاء السابقة من السلسلة، وتسمح بالضياع في عوالم كوكب Zebes الرهيبة والممتعة.

أكثر لعبة كلاسيكية يجب لعبها على Nintendo Switch عبر الإنترنت

على الرغم من أن الغلاف الجوي خارج المخططات، إلا أن الإجابة على سؤال ما إذا كانت تلك اللعبة مثالية ستكون نعم دون تردد.

تم إنتاج فيلم جديد لرواية Dune من إنتاج شركة Legendary، وهي واحدة من أفضل الروايات على الإطلاق، ويمكن أن يرتقي الفيلم إلى مستوى النجوم في الغرب، ويتميز الفيلم ببطولة تيموثي شالاميه وهو مماثل لشخصية بول أتريديس في الرواية، علمًا بأن الرواية كانت متاحة أولاً كلعبة في Game Boy، وفي البداية أحببت كيفية لعبها وسلاسة الأسلوب فيها.

لعبة Paper Mario

لقد شهدت سلسلة روايات Paper Mario صعودًا شديدًا حتى وصلت إلى ذروتها مع لعبة "باب الألف العام"، مع العلم أن الجزء الأول نجح في اجتياز اختبار الزمن بفضل كتاباته الحادة والممتعة، التي تميل إلى الكوميديا إلى حدٍ ما، والتي جعلت الألعاب اللاحقة في السلسلة تتميز بنظام قتال غير تقليدي، حيث تتضمن تجارب غريبة الشكل وقد تكون متزايدة في أحدث إصداراتها.

مع العلم بأن تلك اللعبة قد تتميز بألغاز غريبة قائمة على الحلقات والتي قد لا تخدم غرضًا محددًا، وقد تُرك Paper Mario كنوع من التذكير وفي بعض الأحيان قد يكون من الأفضل عدم اللجوء إلى هذه الطريقة.

كانت Nintendo 64 تفتقر إلى العاب RPG اليابانية المميزة، ولكن Paper Mario يمكنه المنافسة بسهولة مع ألعاب RPG اليابانية الكبرى على PlayStation من Sony. وحتى اليوم، ما زالت اللعبة ممتعة كما كانت قبل 20 عامًا.

لعبة Paper Mario

لقد كانت ألعاب SquareSoft و Nintendo في الفترة الزمنية التي ذكرتها من بين أهم الألعاب اليابانية الكلاسيكية في تاريخ الألعاب. ولا يمكن إنكار أن Sega قد قدمت بعضًا من أفضل الألعاب اليابانية الكلاسيكية في هذا الوقت، مثل سلسلة Phantasy Star و Shining Force. ولكن بما أن السؤال يتعلق بألعاب RPG، فإن Final Fantasy VI من SquareSoft و Chrono Trigger و Secret of Mana قد كانت من بين الألعاب الأكثر شعبية وتأثيراً في ذلك الوقت، ولا يزال لها جماهيرية كبيرة بين اللاعبين حتى اليوم.

Phantasy Star IV هي لعبة رائعة في فئة الأر بي جي وتمتلك مغامرات رائعة ومعارك سريعة الوتيرة، وتحكي قصة شيقة مع شخصيات مميزة. وبالفعل، تستبدل اللعبة العديد من الإعدادات التقليدية لفئة الأر بي جي وتضيف عناصر جديدة، مثل الخيال العلمي والتكنولوجيا، مما يجعلها تبرز بشكل مميز بين ألعاب الأر بي جي التقليدية. إذا كنت من محبي ألعاب الأر بي جي الكلاسيكية، فإن Phantasy Star IV قد تكون خيارًا جيدًا للتجربة.

صحيح، F-Zero X كانت واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات على جهاز Nintendo 64. وكما تفضلت، فإنها تميزت بسرعتها الفائقة وتصميم مضمار السباق المثير، بالإضافة إلى تقنيات الرسومات المتقدمة التي جعلت اللعبة تعمل بسلاسة وبدقة عالية. وكانت اللعبة تضم العديد من المركبات والشخصيات المختلفة، مع أنماط لعب مختلفة، مما أعطى اللاعبين الكثير من الخيارات والتحديات. إنها لعبة كلاسيكية لا زالت تستحق اللعب حتى اليوم.


آراء الزوار