document repair v.2 -2003

البرنامج يمكنك من اصلاح ومعالجة ملفات الوورد

التقييم 0 (0) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 53
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار Shareware

برنامج document repair v.2 -2003

يعتبر برنامج مايكروسوفت ورد من أكثر البرامج المستخدمة والتي احتلت مكانة كبيرة في عالم البرمجيات, حيث يمكنك استخدام برنامج الورد في كتابة المقالات أو استخدامه في كتابة الأبحاث, كما يستخدمه الطلاب في المدارس والجامعات, ويتم استخدامه في الهيئات الحكومية والخاصة والبنوك أيضاً, لذلك فبرنامج الورد من أكثر البرامج أهمية في حياتنا.
قد يوجد ببعض ملفات الورد مشاكل مثل حدوث حذف أو حدوث تلف لمعظم الملفات ولابد من استرجاع كل هذه الملفات, وكان الحل هو استخدام برنامج document repair v.2 -2003 فهذا البرنامج من البرامج التي احتلت مكانة عظيمة بين البرامج المستخدم لإصلاح كافة مشاكل برنامج الورد.
فعند تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتمكن من حل جميع المشاكل التي تواجه برنامج الورد, ويمكنك استرجاع كافة الملفات التالفة حتى تتمكن من قراءة المواضيع المكتوبة بها, وهذا البرنامج خاص بإصلاح جميع المشاكل الخاصة ببرنامج الورد 2003.

شرح و تقييم document repair v.2 -2003

هذا البرنامج يمكنك من اصلاح ومعالجة ملفات الوورد ( وغيرها ) التي اصابها التلف . برنامج سهل وسريع ويعمل على كافة اصدارات الوورد بشكل عام يعتبر برنامج document repair v.2 -2003 من البرامج المجانية التي لابد من تحميلها على أجهزة الكمبيوتر, حتى تتمكن من حل جميع المشاكل التي تقابلك عند تشغيل برنامج الورد, حيث يوجد بعض الملفات التي لا يمكن فتحها وقراءتها, وهناك بعض الملفات يمكن فتحها ولكن يتم إيجادها خالية من أي كتابة أو معلومات بها.
هذا البرنامج يمكنك من حل هذه المشاكل ولكن هذا البرنامج خاص بإصلاح ملفات الورد التالفة الخاصة ببرنامج وورد 2003, فهذا البرنامج لا يقوم بحل مشاكل برنامج الورد 2007, قد حاز هذا البرنامج على إعجاب ملايين الأشخاص المستخدمين لبرنامج الورد في جميع أنحاء العالم.
على الرغم من وجود مواقع أون لاين تقوم بعمل إصلاح هذه الملفات إلا أن هذا البرنامج من أقوى البرامج المستخدمة في إصلاح واسترجاع كافة الملفات, كما أنه يدعم أنظمة الويندوز المختلفة, والجدير بالذكر أنه من البرامج الخفيفة ذو الحجم الصغير, وبالتالي لا يسبب هذا البرنامج أي مشاكل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

document repair v.2 -2003 كما يحتوى هذا البرنامج على واجهة برنامج سهلة الاستخدام وليست من الواجهات الصعبة والغير مفهومة, كما يقوم هذا البرنامج من خلال خصائصه معالجة الأخطاء الموجودة ببرنامج الورد.

طريقة معالجة ملفات الورد من خلال برنامج document repair v.2 -2003

يوجد بعض الخطوات التي تعمل على استرجاع الملفات المحذوفة والقيام بمعالجة ملفات الورد, وهي:
1. نقوم بعمل فحص لملفات الورد المراد فتحها.
2. بعد ذلك يتم عمل تحليل للملفات بحيث يتم معرفة الأخطاء والعيوب التي تواجه الملفات.
3. بعد ذلك نعمل على إصلاح تلك الأخطاء وعلاجها لنتمكن من استرجاع محتوى الملف.
4. أما أخر خطوات فهو عرض الملفات بعد إصلاحها document repair v.2 -2003

الايجابيات

يحتوى هذا البرنامج على الكثير من المميزات والتي جعلته من أفضل البرامج المستخدمة لإصلاح ومعالجة كافة المشاكل الموجودة ببرنامج الورد, فأصبح من البرامج المستخدمة بكثرة والتي لا غنى عنها بداخل جميع الأجهزة التي تستخدم برنامج الورد أوفيس 2003, ومن هذه المميزات:
  •  يحتوى على واجهة برنامج رائعة حيث انه يستخدم بسهولة على عكس باقي البرامج.
  •  يقوم هذا البرنامج بمعالجة وإصلاح كافة المشاكل التي تواجه ملفات الورد سواء كانت حذف ملفات أو تلف في الملفات بسبب الفيروسات.
  •  يعمل هذا البرنامج على معالجة الأخطاء الناتجة والمتعلقة ببرنامج الورد.
  •  يحتوى هذا البرنامج على خاصية استرجاع الملفات التالفة أو المحذوفة من برنامج الورد.
  •  يعمل هذا البرنامج على حل مشكلة هذا المستند غير صالح.
  •  يدعم الكثير من لغات العالم وذلك من خلال الإعدادات الموجودة بداخل البرنامج, فيمكنك اختيار اللغة المناسبة لك.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك