WPS Office Free

WPSice Free 2016 10.2.0.7587

حزمة ادوات مكتبية مجانية

التقييم 2.8 (4) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 200
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 67.31 MB
  • الاصدار WPSice Free 2016 10.2.0.7587
  • تاريخ الاصدار : 10-12-2018

من منا لا يعرف برامج الحزمات المكتبية الضرورية في أي جهاز وخاصة في مجال الأعمال و الإدارة، أحد أشهر هذه البرامج هو Microsoft Office الشهير جدا ببرامج مثل Microsoft Word, Excel, Power Point, Access ... هذه البرامج الرائعة للأسف هي برنامج مدفوعة و تتطلب نسخة عالية التكلفة من شركة مايكروسوفت لاستخدامها، الأمر الذي لا يستطيع جميع مستخدمي الإنترنت تحمله.

إن كنت لا تريد شراء حزمة مكتبية متطورة مثل Microsoft Office فتوجد العديد من البدائل المجانية، على رأسها نجد الحزمة المكتبية عبر السحابة الإلكترونية المقدمة من شركة جوجل على خدمة Google Drive، لكن عيب هذه الأخيرة هي أنها تتطلب اتصالا دائما بالإنترنت لاستخدامها، لكن توجد العديد من الحزم المكتبية التي يمكن تحميلها و استخدامها مجانا مثل Libreoffice أو WPS Office Free.

ما هو برنامج WPS Office Free

WPS Office Free هو حزمة مكتبية مجانية موجهة للاستخدام الشخصي، توفر هذه النسخة ثلاثة برامج أساسية هي WPS Writer المخصص لإنشاء مستندات إلكترونية، WPS Presentation لانشاء العروض، وأخيرا برنامج WPS Spreadsheets لإنشاء جداول البيانات و المحاسبة.

أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم يستعمل برنامج WPS Office

هل أنت بحاجة لبرنامج WPS Office Free

برنامج WPS Office Free مناسب للاستخدام الشخصي المكتبي لإنشاء مستندات، عروض أو تقارير أو جداول بيانات.

شرح و تقييم WPS Office Free

برنامج WPS Office Free هو أحد أشهر الحزم المكتبية لنظام ويندوز، متوفق بالكامل مع Microsoft Office، إذ أن أي ملف تقوم بانشائه باستخدام WPS Office يمكن تشغيله على Micosoft Office والعكس صحيح، WPS Office يأتي مع برامج Writer, Presentation و Spreadsheets إذ يسمح لك بإنشاء و تعديل و فتح أي نوع من المستندات.

إن كنت قد استخدمت أي حزمة مكتبية من قبل فلن تجد أي مشكل في استخدام WPS Office Free اذ أنه شبيه لحد كبير ببرنامج Mircosoft Office و Google Docs و البرامج الأخرى المماثلة، حيث أن واجهة المستخدم متشابهة بين هذه البرامج، إذ توجد أدوات التعديل و الانشاء مقسمة في الشريط العلوم، بينما يضم الباقي استعراضا لمحتويات الملفات.




يوفر WPS Office Free بعض المزايا الاضافية الأخرى مثل أنه يضم أكثر من 230 نوع من الخطوط و أكثر من 100 قالب معد مسبقا، إضافة لأدوات تعقب التعديلات، تصحيح الأخطاء و غيرها من أدوات التسهيل الأخرى كما أنه يدعم تشفير الملفات، و يضم أيضا قارئ لملفات pdf.

 

تثبيت برنامج WPS Office بسيط، يمكنك اختيار لغة التثبيت، بعد الموافقة على الشروط والأحكام، يكفي الضغط على زر Install Now لتثبيت البرنامج

الايجابيات

  • 1GB مجانية لتخزين الملفات في السحابة الالكترونية
  • العديد من القوالب و الثيمات المجانية
  • تصفح سهل للملفات
  • إمكانية فتح و تعديل عدة ملفات في نفس الوقت

السلبيات

  • بعض المزايا الموجودة في Microsoft Office غير متوفرة
  • عدم وجود برنامج شبيه ب Access لقواعد البيانات

النتيجة

برنامج WPS Office Free هو بديل مجاني و ممتاز للحزمة المكتبية الشهيرة Microsoft Office من أجل الاستخدام الشخصي.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك