Microsoft Office XP SP2 AR

تحديث مجموعة برامج الاوفيس الهامة

التقييم 4.1 (68) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 20756
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 0
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 12-2-2018
  • اخر تحديث في 12-2-2018

برنامج Microsoft Office XP SP2 AR

Microsoft Office XP SP2 AR برنامج من البرامج المستخدمة في عمل تحديثات لجميع برامج مايكروسوفت أوفيس, فهو عبارة عن حزمة تقوم بتحديث برنامج الأوفيس على أحدث إصدار, ويوجد بهذه الحزمة نسخة عربية حتى تتمكن من تحديث بسهولة.
فهذا البرنامج عند تحميله على جهاز الكمبيوتر تتمكن من تحديث برنامج مايكروسوفت ورد والإكسيل والأكسس, هذا البرنامج من البرامج الهامة والتي احتلت مكانة عظيمة لأنها تقدر على تحديث جميع برامج الأوفيس.
فهذا البرنامج لا غنى عنه في جميع أجهزة الكمبيوتر, وخاصة الأجهزة المتاحة لشغل برامج الأوفيس المختلفة, حيث يتم عمل تحديث شامل وبكل سهولة بدلاً من حذف برامج الأوفيس وتنزيل التحديث الجديد, فهذه الحزمة تقوم بعمل هذه الخطوة دون اللجوء إلي مسح وتنزيل برنامج أوفيس أكثر من مرة.

نبذة عن برنامج Microsoft Office XP SP2 AR

يعتبر هذا البرنامج من البرامج المجانية التي يتم استخدامها بكل سهولة, فهو من أكثر البرامج المستخدمة لتحديث الأوفيس, وهذا البرنامج من البرامج المتخصصة التي لا غنى عنها, حيث يكون المتخصصين في حاجة إليها لجعل برنامج الأوفيس في تحديث مستمر دون الحاجة إلي مسحه وتنزيل إصداره الجديد.
ويمكن من خلال هذا البرنامج إصلاح كافة أعطال برامج الأوفيس, ويمكن من خلال هذا البرنامج أيضاً إضافة بعض الخصائص التي يتم تنزيلها مع تحديث برامج الأوفيس, وهذه الإضافات تجعل الأوفيس أفضل من ذي قبل, والجدير بالذكر أن هذه الإضافات تكون مهمة جداً لبرنامج الأوفيس.
وليس هذا فحسب ولكن عند تنزيل التحديثات الجديدة لبرنامج الأوفيس سوف تلاحظ ارتفاع سرعة عمل برنامج الأوفيس ارتفاعاً ملحوظاً, وهذا ما يحتاجه الأشخاص الذين يتوقف شغلهم على برامج الأوفيس.

شرح و تقييم Microsoft Office XP SP2 AR

حزمة لتحديث مجموعة برامج اوفيس هامة جدا و نسخة عربية حيث تحتوي على العديد من الاصلاحات والاضافات الهامة والضرورية و سيلاحظ ارتفاع في سرعة عمل البرامج , هذه الحزمة تدعم Microsoft Office XP SP1 AR حصرا . برامج مايكروسوفت أوفيس من البرامج التي لا غنى عنها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك, فهذه المجموعة من البرامج يمكن استخدامها في كثير من الأعمال مثل الأعمال التجارية أو استخدامها في البنوك أو استخدامها في الهيئات الحكومية, ويمكن استخدام هذه البرامج في كتابة الأبحاث وعمل رسائل الماجستير وغيرها من الأشياء التي يمكن استخدام برامج الأوفيس لإنجازها.

فبرنامج مايكروسوفت أوفيس ورد يتم استخدام في الكتابة بجميع انواعها ولابد من تحديثها باستمرار, حتى تستفاد بالتحديثات المضافة إلي هذا البرنامج, فهذا البرنامج يساعد جميع الأشخاص في الكتابة حيث يمكنه عمل تصحيح تلقائي للأخطاء الإملائية, لذا يجب الاهتمام بهذا البرنامج وعمل التحديثات اللازمة له.

برنامج الاكسيل يستخدم في عمل الحسابات المختلفة سواء كانت أعمال تجارية أو حسابات بنوك أو عمل حسابات لشركات مختلفة الأنشطة التجارية الخاصة بها, فهذا البرنامج من البرامج التي توفر وقت وجهد عند عمل الحسابات بمختلفة أنواعها, لأن برنامج الاكسيل يوجد به جميع العملية الحسابية التي تستخدم من قبل العميل.
برنامج مايكروسوفت بور بوينت هو أيضاً من البرامج التعليمية المهمة حيث يمكن من خلاله عمل تصاميم معينة لبعض الدروس حتى تكون فكرة مميزة للطلاب وللمساعدة في المذاكرة, ويستخدم البور بوينت في عمل فيديوهات تعليمية يمكن استخدامها كمرجع فيما بعد, ولابد ايضاً من عمل تحديثات لهذا البرنامج لتتمكن من الاستفادة منه.
لهذا لابد ان نهتم بتنزيل برامج يحافظ على برامج الاوفيس من اى اعطال ويقوم بعمل لها تحديثات مستمره

Microsoft Office XP SP2 AR

طريقة تنزيل برنامج Microsoft Office XP SP2 AR

يمكنك تحميله من موقع الرسمي وبعدها يمكن تثبيته وفتحه على جهازك الخاص, وبعد ذلك يتم عمل تحديثات لبرامج الأوفيس ولكن أولاً لابد من عمل تثبيت حزمة Microsoft Office XP SP1 AR قبل البدأ في عملية تثبيت الحزمة الثانية حتى تتمكن من تحديث البرامج دون التعرض لأي مشاكل.




تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك