ملف تحديث Visual Basic 6.0

برنامج لتحديث الفيجوال بسيك

التقييم 4.3 (19) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 3248
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 26-2-2018
  • اخر تحديث في 26-2-2018

شرح و تقييم ملف تحديث Visual Basic 6.0

تحديث برنامج Visual Basic 6.0

منذ بداية عمل الحاسب توجه مطوروا نظم التشغيل توجهوا لفصل المهام التي يقوم بها المستخدم ليتم تسهيليها لعدد من الحزم البرمجية المختلفة.

فمثلا يقوم مستخدم الحاسب الذي يدير عمله مكتبيا باستخدام برامج تساعده علي عمل تقارير و تصنيفها و طباعتها و اعادة تعديلها مرةاخري اذا ظهرت مهام مكتبية اضافية و هكذا.و مصمم الجرافيك يتم تخصيص برامج تطبيقية تساعده في انتاج الرسوم و التعديل عليها و اضافة المزيد من المجسمات و المتحركات اليها بما يناسب ذوق العميل الذي يتم توجيه هذا النوع من العمل له.

اما عند التخصصات الهندسية فبالطبع لا بد من تخصيص فئات برمجية تساعد العامل في هذا المجال علي انتاج الرسوم الهندسية بشكل يساعده علي انتاج خرائط للمواقع استنادا الي منظور اخر خلاف ما نراه نحن في العادة لبناؤه مجسمات سوف تحمل في طياتها ارواح يجب الحفاظ عليها ... و غير ذلك الكثير.

لكن مع تطور العمل و توغل الحاسب في جميع مجالات الحياة اصبح لزاما علي مطوري البرامج عمل تطبيقات لكل مجال في الحياة و عليهيجب استحداث محموعة من التطبيقاتتخدمنفس الهدف كلما ظهرت الحاجة و هذا غيرممكن حرفيا. ايضا ,يمكن ان يكون هناك تطبيق بالفعل يخدم مجال ما لكنه يحتاج الي اضافة المزيد من التفاصيل تخص فنيات العمل في مجال او مصلحة ما و هذا غير ممكن للمستخدم العادي لان مجال عمله لا يمت لتطوير البرمجيات في شىء .

و عليه لجأ مطوري البرمجيات لعمل حزم برمجية تعمل في مجال البرمجة بالاصل لتساعد العاملين في هذا الاتجاه في تصميم البرامج الخاصة بناءا علي الحاجات الفئوية الخاصة لعموم مستخدمي الحاسب و تصميم انظمة متكاملة ذات اعدادات حماية قد لا تتوفر في برامج التطبيقات الجاهزة. احد اشهر هذه البرمجيات هو الفيجوال بيسك 6.

اصدارات أخرى

اصبحت لغة فيجوال بيسك قديمة جدا غير متداولة بسبب طبيعة عمل محركها الاساسي و قامت مايكروسوفت بايقاف دعم هذه اللغة نهائيا للانتقال الى لغات احدث مثل vb.net . ما زال بعض الاشخاص يفضلون العمل على هذا الاصدار رغم بطئه و قدمه , و التحديث المرفق هو آخر حزمة أصدرتها مايكروسوفت .



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك