تحميل برنامج Folder Guard للكمبيوتر

التقييم 3.0 (3) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 6.4 MB
أحدث إصدار 19.9
تاريخ التحديث 03-02-2020
الترخيص تجريبي
عدد مرات التحميل (284 تنزيل)
آراء وأسئلة

Folder Guard

حماية بياناتك وملفاتك هو مصدر قلق كبير حتى في العالم الافتراضي. لأن أجهزة الكمبيوتر تعد مكان لمعظم المستندات والملفات ذات الصلة بالعمل ، فهناك حاجة إلى الحفاظ عليها في أمان من الوصول غير المصرح به. يساعدك نظام التشغيل الخاص بك في هذا الصدد ، ولكن إذا كنت تبحث عن أدوات أكثر تقدماً ، فقد يكون Folder Guard هو الحل الصحيح.

ماهو برنامج Folder Guard

هو أداة قوية لأمان برامج الكمبيوتر والتي يمكنك استخدامها لإخفاء الملفات والمجلدات الخاصة عن المستخدمين الآخرين لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقفل المجلدات والملفات بكلمات مرور ، وتقييد الوصول إلى لوحة التحكم ، وحماية ملفات النظام من التلف المقصود وغير المقصود ، والتحكم في الوصول إلى موارد ويندوز الأخرى. يمكنك الحماية بكلمة مرور أي مجلد تقريباً ، مما يسمح للمستخدمين المصرح لهم فقط بفتح الملفات أو المجلدات المحمية. يمكنك حماية عدد غير محدود من المجلدات بكلمة مرور ، ولكل منها كلمة مرور خاصة به ، أو يمكنك استخدام Master Password of Folder Guard لإلغاء حمايتها جميعاً مرة واحدة.

مميزات برنامج Folder Guard

  1. إخفاء مجلداتك الشخصية من المستخدمين الآخرين: يمكنك إعداد Folder Guard لإخفاء المجلدات الخاصة بك (أو جعلها تظهر فارغة). سيتم إخفاء المجلد عن أي برنامج تقريباً ، بما في ذلك Windows Explorer و Office و MS-DOS وبرامج ، إلخ.
  2. حماية بكلمة مرور وتقييد الوصول إلى مجلدات الملفات: يمكنك حماية أي مجلد مستند بكلمة مرور لمنع الوصول إلى ملفاتك الشخصية دون أن يعرف المتطفل كلمة المرور. يمكنك إعداد Folder Guard للسماح لمستخدمين معينين فقط بتغيير إعدادات الكمبيوتر باستخدام لوحة التحكم ، مع رفض ذلك للمستخدمين الآخرين.
  3. التحكم في الوصول إلى البرامج والملفات: يمكنك منع المستخدمين الآخرين (حتى المسؤولين) من استخدام أدوات النظام التي يمكنها تعطيل تثبيت Windows ، مع السماح بهذا الاستخدام لنفسك أو لشخص يعرف كلمة مرور Master. يمكنك أيضاً تعيين برامج النسخ الاحتياطي على أنها البرامج الموثوق بها ، مما يسمح لها بالنسخ الاحتياطي للملفات المحمية في الخلفية دون أن تطلب منك كلمة المرور في كل مرة.
  4. قفل الوصول إلى USB ، CD-ROM ومحركات الأقراص الأخرى القابلة للإزالة: يمكنك تكوين Folder Guard للسماح أو منع الوصول إلى محركات الأقراص القابلة للإزالة ، مما يحد من قدرة المستخدم على تشغيل أو تثبيت برامج غير مصرح بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. يحمي ملفاتك دون تشفيرها: لا يوجد خطر من فقد مستنداتك إذا فقدت مفتاح التشفير الخاص بك: مع Folder Guard ، تظل جميع ملفاتك سليمة ، دون تعديل من أي نوع.
  6. تمكين الحماية أو تعطيلها بسرعة عبر "مفتاح التشغيل السريع": يمكنك اختيار مجموعة محددة من لوحة المفاتيح كمفتاح سريع لـ Folder Guard ، وتمكين حماية الكمبيوتر أو تعطيله بسرعة.
  7. إذا نسيت كلمة مرورك ، أو واجهت مشاكل أخرى ، فما عليك سوى استخدام أداة الطوارئ الاسترداد (تنزيل مجاني) لاستعادة الوصول بسرعة إلى مجلدك المحمي.
  8. يعمل مع محركات الأقراص من أي شكل: يمكن لمجلد Guard حماية الملفات والمجلدات الموجودة على أي نظام ملفات يدعمه جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك NTFS و exFAT و FAT / FAT32.
  9. يستخدم Folder Guard من قبل الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمدارس وإدارات الشرطة والجامعات والمرافق الإصلاحية والمكتبات والمستشفيات.
  10. يمكنك تعيين أدوات مكافحة الفيروسات وغيرها من أدوات صيانة القرص لتكون برامج "موثوقة" ، لتمكينها من العمل مع الأقراص المحمية دون قيود.
  11. يمكنك ضبط قواعد الوصول إلى الملفات والمجلدات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إنشاء عوامل تصفية مناسبة.

أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج Folder Guard

  • يمكن تثبيت وتشغيل برنامج Folder Guard على نظام التشغيل Windows.
  • إصدارات Windows التي يدعمها Folder Guard هي: (7 ، 8 ، 8.1 ، 10).
  • يتم دعم كل من الإصدارين 32 بت و x64 من Windows.
  • قد يعمل مع بعض الإصدارات القديمة مثل Windows XP أو Vista أو Windows Server 2003 لكنها غير مدعومة.
  • Folder Guard غير متوافق مع Linux أو OS X أو أنظمة التشغيل الأخرى التي لا تستند إلى Windows.

تشغيل برنامج Folder Guard

يمكن تحميل البرنامج مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط ، حجم البرنامج 6.4 ميغابايت فقط ، بعد تحميل التبرنامج نقوم بتثبيته على الكمبيوتر بعد اختيار اللغة العربية مما يجعل عملية التثبيت أبسط وأسهل. التطبيق صغير الحجم ولايتطلب مواصفات معينة لتشغيله فهو يعمل حتى على الأجهزة القديمة أو ذات المواصفات الضعيفة.

صور من البرنامج:

  • تثبيت البرنامج.

تثبيت البرنامج :Folder Guard

  • اختيار النسخة التجريبية المجانية.

النسخة المجانية :Folder Guard

  • الواجهة الرئيسية للبرنامج.

واجهة البرنامج :Folder Guard

  • حماية: حماية المجلد الذي تريد لكلمة مرور ، قم باختيار المجلد ثم إضغط التالي.

حماية المجلد :Folder Guard

  • أدخل كلمة السر وأعد إدخالها مرة ثانية ، ثم إضغط التالي.

أدخل كلمة السر :Folder Guard

  • ضبط خصائص كلمة السر.

خصائص كلمة السر :Folder Guard

  • المعالج: يعرض عملية الحماية للمجلدات بخطوات توضيحية وسريعة لتسهيل العمل على البرنامج.

المعالج :Folder Guard

  • تقييد المجلدات: اختر المجلد الذي تريد تقييده ، ثم إضغط التالي.

تقييد المجلد :Folder Guard

  • تحديد قيود رؤية المجلد: (افتراضي ، مرئي ، فارغ ، مخفي).

قيود رؤية المجلد :Folder Guard

  • تقيد الوصول إلى المجلد.

قيود الوصول :Folder Guard

  • قائمة المجلدات الخاصة بك.

المجلدات :Folder Guard

  • قائمة الفلاتر.

فلاتر :Folder Guard

  • قائمة الخيارات وقائمة الإعدادات.

الخيارات والإعدادات :Folder Guard

تطبيقات مشابهة لبرنامج Folder Guard

  • Easy File Locker: ملف صغير جداً بسعة 224 كيلوبايت وسيقوم بما يقوله بالضبط. سيتيح لك ذلك حماية ملف أو مجلد من رؤيته أو الوصول إليه من قبل أي شخص على نظامك. هذا برنامج خفيف الوزن لا يؤدي إلى إبطاء نظامك ويستمر في العمل إذا تم تشغيل الجهاز في الوضع الآمن. لا يتطلب تشغيل التطبيق حتى يعمل الأمان ويمكن أن يكون محمياً بكلمة مرور أيضاً.
  • Hide Files: إخفاء الملفات والمجلدات الخاصة بك من أعين المتطفلين. اضبط كلمة مرورك الرئيسية وقفل ملفاتك. لا أحد يستطيع الوصول إلى ملفاتك دون كلمة مرورك الرئيسية. يدعم Hide Files أنواع أنظمة الملفات NTFS و FAT32 و FAT16 والأقراص الصلبة المحلية ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات أقراص SSD وبطاقات الذاكرة SD / MMC وأقراص فلاش USB. إخفاء الملفات يمكن قفل وفتح غيغابايت من البيانات الخاصة بك في غضون ثوان. إخفاء الملفات يدعم السحب والإفلات من مستكشف Windows ويدعم استعادة كلمة المرور المفقودة. إخفاء الملفات توقف قفل العملية في حالة حدوث أي خطأ في الملف أو القرص وتساعدك على عدم فقد بياناتك المهمة. ومع ذلك ، من الأفضل دائماً عمل نسخة احتياطية للملفات والمجلدات المهمة أولاً.
  • Free Hide Folder: هو برنامج مجاني لأمان الكمبيوتر لإخفاء المجلدات الخاصة بك. من المفيد جدًا الاحتفاظ ببياناتك الشخصية بعيدًا عن الآخرين. لن يعرف الآخرون مكان وجود ملفاتك الشخصية ولن يتمكنوا من عرضها عن طريق الخطأ. يمكنك إخفاء المجلدات ببساطة ببضع نقرات بالماوس. Free Hide Folder محمي بكلمة مرور يمكنك تغييرها أو إزالتها في أي وقت.

مراجعة برنامج Folder Guard

الإيجابيات

  • حماية المجلدات والملفات بكلمة مرور.
  • تقييد الوصول إلى المجلدات والملفات.
  • قفل الوصول إلى USB ، CD-ROM.

السلبيات

  • النسخة المجانية صالحة لمدة 30 يوماً فقط ، بعده سيكون عليك شراء البرنامج.
  • الملفات المقفلة غير مشفرة.

Folder Guard هو تطبيق قد ترغب في الاحتفاظ به خاصة إذا كان هناك المزيد من الأشخاص الذين يستخدمون نفس الكمبيوتر. سهولة الاستخدام وقوة الميزات المتاحة تجعلها مناسبة لكل من بيئة العمل وفي المنزل أيضاً ، مما يوفر هذا الشعور الإضافي بالأمان الذي تحتاجه.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



4 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك