تحميل برنامج LG Bridge للكمبيوتر

تطبيق مجاني من LG لإدارة هواتفها الذكية من جهاز الكمبيوتر.

التقييم 3.0 (3) زائر
عدد مرات التحميل (53)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 62.5 MB
  • الاصدار 1.2.54
  • تاريخ الاصدار : 27-07-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

إذا كنت تملك هاتف ذكي من شركة LG ، فإن أفضل طريقة لإدارة محتواه وملفاته والقيام بالنسخ الإحتياطي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي من خلال البرنامج الذي طورته LG لهذا الغرض. نحن نتحدث عن برنامج LG Bridge لجهاز الكمبيوتر.

ماهو برنامج LG Bridge:

LG Bridge هو تطبيق مجاني أصدرته LG يتيح للمستخدمين إدارة هواتفهم وعمل نسخة احتياطية لها باستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتيح لك البرنامج النسخ الاحتياطي واستعادة وتحديث هواتف LG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باختصار ، هو مجموعة تطبيقات تحل محل LG PC Suite الأقدم. الهدف الرئيسي من البرنامج هو السماح للمستخدمين بتوصيل هواتفهم بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لاسلكياً والقيام ببعض مهام الصيانة الشائعة مثل النسخ الاحتياطي والاستعادة.

يتوفر برنامج LG Bridge للكمبيوتر الشخصي بنظام Windows و Mac ويدعم جميع هواتف LG الحديثة المستندة إلى Android. بصرف النظر عن النسخ الاحتياطي المعتادة واستعادة الميزات ، يمكن استخدام Bridge لتحديث البرنامج لأي هاتف LG مدعوم.

لمحة عن برنامج LG Bridge للكمبيوتر:

LG Bridge هو برنامج تم تطويره بواسطة LG Electronics. الإصدار الأكثر استخدامًا هو 1.2.40 ، مع أكثر من 98٪ من جميع التثبيتات التي تستخدم هذا الإصدار حالياً. تتم إضافة مهمة مجدولة إلى Windows Task Scheduler لبدء تشغيل البرنامج في أوقات مختلفة مجدولة (يختلف الجدول وفقًا للإصدار). تم تصميم البرنامج للاتصال بالإنترنت وإضافة استثناء من جدار حماية Windows من أجل القيام بذلك دون التدخل. البرنامج الرئيسي القابل للتنفيذ هو lgbridge.exe. يتضمن برنامج تثبيت البرنامج 51 ملفًا وعادةً ما يكون حوالي 121.58 ميغابايت (12748768 بايت).

LGAirDriveUpdater.dll هو مكون التحديث التلقائي للبرنامج المصمم لتنزيل التحديثات الجديدة وتطبيقها في حالة إصدار إصدارات جديدة. بالمقارنة مع العدد الإجمالي للمستخدمين ، فإن معظم أجهزة الكمبيوتر تعمل بنظام التشغيل Windows 10 وكذلك Windows 7 SP1 . في حين أن حوالي 61٪ من مستخدمي LG Bridge يأتون من الولايات المتحدة ، إلا أنها تحظى بشعبية في إيطاليا وألمانيا.

ماهي الهواتف الذكية التي يدعمها برنامج LG Bridge:

يدعم Bridge معظم هواتف Android الحديثة التي أطلقتها LG. تشمل هذه الهواتف المدعومة:

  • سلسلة G: تضم G6, G5.
  • سلسلة V: تضم LG V10, LG V20, و LG V30.
  • سلسلة X و K بكافة أجهزتهم.
  • سلسلة هواتف LG Stylus.

إذا كان لديك هاتف أقدم من الأجهزة السابقة ، فيمكنك محاولة تنزيل وتثبيت LG PC Suite. إذا حاولت توصيل هاتف قديم ، سيطلب منك LG Bridge تنزيل وتثبيت برنامج PC Suite بدلاً من ذلك. الهواتف الذكية من ماركات أخرى غير LG غير مدعومة نهائياً فهو لايدعم إلا على أجهزة LG.

ماهي أهم ميزات برنامج LG Bridge:

  • LG Airdrive:
    يتيح لك Airdrive توصيل هاتف LG لاسلكياً بالكمبيوتر. بمجرد إجراء الاتصال ، يمكنك نسخ الملفات ونقلها وحذفها لاسلكياً من الهواتف الذكية الخاصة بك. للاتصال ، سيتعين عليك إنشاء حساب وسيتعين عليك أيضاً تمكين Airdrive في إعدادات الهاتف.
  • النسخ الاحتياطي:
    ربما أهم ميزة في LG Bridge ، أنه سيتيح لك ميزة النسخ الاحتياطي للحصول على نسخة محلية وقابلة للاسترداد من البيانات على هواتف LG الخاصة بك. بصرف النظر عن دعم البيانات الموجودة داخل ملفات التخزين الداخلية والوسائط الخاصة بك ، يمكن أن تتضمن النسخة الاحتياطية أيضاً جهات اتصال ورسائل SMS أيضاً. للنسخ الاحتياطي ، تأكد من توصيل هاتفك عبر وضع (Media Sync (MTP أو وضع File Transfer. ضع في اعتبارك أنك لا تستطيع فتح ملفات النسخ الاحتياطي هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بدلاً من ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لقراءة ملف النسخ الاحتياطي هي استعادته على الهاتف.
  • التحديثات:                                                                                                                                 يمكنك من خلال برنامج LG Bridge الوصول إلى آخر تحديث لنظام التشغيل الخاص بجهازك اللوحي أو الهاتف الذكي وتحميل النسخة الأحدث والمتوافقة مع أجهزة LG التي يدعمها البرنامج ، بحيث تبقى على إطلاع دائم بآخر التحديثات والإصدارات.

ماهي البرامج البديلة عن LG Bridge للكمبيوتر:

  1. Airdroid: برنامج يستحق المشاهدة. لطالما كان AirDriod واحداً من أفضل التطبيقات المصممة لمشاركة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف ، وقد أضافت التحديثات الأخيرة بعضاً من أفضل ميزات Pushbullet. بالنسبة للنسخ الاحتياطية ، يحتوي Android على نسخة احتياطية مضمّنة إلى ميزة السحاب يمكنك تشغيلها في الإعدادات
  2. Helium: يعد هذا التطبيق من أفضل برمجيات نقل البيانات بين الكمبيوتر والهاتف المحمول وإجراء النسخ الإحتياطي في حالة عدم وجود اتصال ، تطبيق هيليوم يعمل على الهواتف بنظام آندرويد كما أنه مجاني بالكامل.

تحميل وتشغيل برنامج LG Bridge للكمبيوتر:

بناءً على ما إذا كنت تستخدم نظام Windows أو نظام Mac ، قم بتنزيل الملف المناسب لـبرنامج LG Bridge من موقع الشركة الرسمي على الويب. الآن قم بتثبيت وتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الواجهة الرئيسية

  • على واجهة LG Bridge ، ابحث عن رمز LG Bridge ، والذي يمكن العثور عليه في شريط المهام. الآن حدد "LG AirDrive". لإكمال العملية ، ستحتاج إما إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إذا كان لديك بالفعل حساب LG. ما عليك سوى اتباع المطالبات الواردة في الشاشة لإكمال عملية الإعداد.
  • على جهاز LG المحمول الخاص بك ، انتقل إلى "التطبيقات" و "الإعدادات" ، ومن هناك ، انتقل إلى "علامة تبويب الشبكات" و "المشاركة والاتصال" و " LG Bridge". حدد الآن المربع لتمكين LG AirDrive ، وتسجيل الدخول إلى الحساب الذي قمت بإعداده في البداية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج LG Bridge التعليمي لإدارة الملفات لجهاز LG Mobile:

  1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتشغيل تطبيق LG Bridge ، وعلى شريط المهام ، حدد أيقونة LG Bridge.

  2. الآن قم بتوصيل جهاز LG الخاص بك باستخدام كابل USB ، واسحب القائمة السريعة ، وانقر فوق إشعار USB ، ثم حدد وضع "نقل الملفات".
  3. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستتمكن الآن من استخدام File Explorer أو Finder لعرض جميع المجلدات داخل جهاز LG المحمول الخاص بك. يمكنك الآن ببساطة سحب وإسقاط الملفات من الجهاز إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعكس.

برنامج LG Bridge التعليمي للنسخ الاحتياطي للبيانات واستعادتها:

  1.  قم بتوصيل هاتف LG الذكي أو الجهاز المحمول ، بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. اسحب لأسفل إلى لوحة الإشعارات وحدد خيار "نقل الملفات".
  2. الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح تطبيق LG Bridge ، وسوف يتفاعل الجهاز المحمول تلقائيًا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام LG Bridge. الآن في نافذة LG Bridge على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سترى علامة تبويب تسمى "LG Backup". انقر فوق ذلك ، وحدد جميع أنواع البيانات والملفات المختلفة التي ترغب في نسخها احتياطياً إلى جهاز الكمبيوتر.
  3.  بمجرد تحديد اختياراتك ، انقر فوق الزر ابدأ وتأكيد موافق لبدء النسخ الاحتياطي

في حالة كونك مستخدمًا فخوراً لجهاز LG 4G اللوحي أو الهاتف الذكي ، وكنت ترغب في أن تكون قادراً على إدارة البيانات على جهازك المحمول بشكل أكثر كفاءة ، فمن المحتمل أن يقدم لك LG Bridge يد المساعدة.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE




برامج لنفس المطور

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك