Easy Real Converter

تحويل ملفات الملتيميديا الى أكثر من صيغه

التقييم 5.0 (1) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 787
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار 1.2

برنامج Easy Real Converter 

برنامج Easy Real Converter من برامج التحويل السهلة للغاية, والتي تستخدم لتحويل "ملفات الفيديو" وكذلك والملفات الصوتية بجميع الصيغ لتحويلها للصيغة التي ترغب بها, كما أن هذا البرنامج من البرامج المجانية المتاحة, والتي يتم تحميلها على أي ويندوز فهو يدعم أنواع الويندوز المختلفة.
وهذا البرنامج يمكن تشغيله على جهازك لتتمكن من تحويل صيغ الفيديوهات إلي صيغة معينة ترغب بها, كما أنه من البرامج التي احتلت مكانة عالية بين برامج التحويل المختلفة, وعلى الرغم من وجود العديد من برامج التحويل إلا أن هذا البرنامج اصبح أفضل البرامج.
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يدعم الكثير من صيغ الفيديو والصوتيات منها mp3, mp2, وصيغة wav وغيرها من الصيغ الأخرى, لذلك عند التحويل تتمكن من تشغيل كافة أنواع ملفات الفيديو التي لم يتم تشغيلها بسبب عدم وجود صيغة تشغيل مناسبة لها على جهازك الخاص.

هل هذا البرنامج مفيد أم لا؟

هذا البرنامج من أكثر البرامج إفادة للأشخاص الذين يريدون تغير صيغ ملفات الوسائط مثل الفيديوهات والملفات الصوتية إلي صيغ أخرى, فهذا البرنامج يقوم بهذا العمل, لذلك تم اعتباره من أكثر البرامج المفيدة.

شرح و تقييم Easy Real Converter

برنامج بسيط جدا لتحويل ملفات الملتيميديا بالصيغ التالية : AVI, MPEG-1, MP3, WAV, MP2 or Quick Time files الى Realmedia Files , البرنامج سهل التعامل و سريع العمل و هام للجميع . برنامج Easy Real Converter يعتبر أداة لتحويل جميع ملفات الوسائط المختلفة والشائعة إلي وسائط أخرى لكي تناسب جهاز الكمبيوتر, ويمكن تحويل الملفات من خلال هذا البرنامج في وقت سريع على عكس باقي برامج التحويل, وهذا البرنامج يحتوى على واجهة سهل التعامل معها.
وليس هذا فحسب ولكن هذا البرنامج يوجد به عدة خصائص مختلفة عن غيره من البرامج فيمكنك من خلال هذا البرنامج تحرير ملفات الوسائط, فيمكن عمل دمج أو قطع ملفات الوسائط, فهذا البرنامج به العديد من المزايا التي نالت إعجاب جميع المستخدمين.
كما أن هذا البرنامج من البرامج المتخصصة في مجال تحويل ملفات الوسائط, لذلك يستخدمه المتخصصون والهواة الذين يعشقون البرمجيات, ومعرفة كافة البرامج واستخدامها, فبرنامج ايزى ريال كونفرتر تم اعتباره من أسهل البرامج المجانية التي تحول الملفات بسرعة عالية على الرغم من تحويلها لهذه الملفات بجودة وكفاءة عالية.
أصبح هذا البرنامج من اكثر البرامج المعروفة والشهيرة في دول كثيرة في العالم, وذلك بسبب وجود مميزات كثيرة لم يتم تواجدها في برامج التحويل الأخرى.

Easy Real Converter 1.2

طريقة تشغيل برنامج Easy Real Converter

يجب أولاً تحميل هذا البرنامج من موقعة الرسمي, وبعد ذلك سوف يتم عمل تسطيب للبرنامج, وبعدها يمكنك فتح البرنامج, فسوف تظهر لك نافذة هذا البرنامج, فيمكنك تحميل الملفات التي ترغب فيها من خلال الضغط على زر ADD.
وسوف تظهر نافذة أخرى يوجد بها الملف المراد تحويله, والخانة الأخرى موجود بها صيغ الملف المحول, وبعدها سوف يبدأ البرنامج في تحويل الملف بالصيغة المطلوبة وبنفس الجودة والكفاءة العالية, وبعد ذلك يمكنك تشغيل الملف المحول على البرامج الذي يدعم صيغته.

مميزات برنامج Easy Real Converter

يوجد بهذا البرنامج العديد من المميزات التي جعلته يحتل مكانة كبيرة في عالم البرمجيات وخاصة بين برامج التحويل, فأصبح من أكثر البرامج تحميلاً, وأكثر البرامج المستخدمة وذلك لوجود هذه المميزات ومنها:
  •  هذا البرنامج سهل الاستخدام فيمكنك التحويل بسهولة من خلاله.
  •  يدعم الكثير من الصيغ المعروفة والغير معروفة التي تمكنك من تشغيل جميع ملفات الوسائط.
  •  فبرنامج Easy Real Converter من البرامج مجانية التحميل.
  •  يحتوى على واجهة سهلة الاستخدام للغاية.
  •  يمكنك تحويل الملفات من خلال هذا البرنامج في أسرع وقت ممكن.
  •  يتوافق مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة.
  •  تستطيع من خلال هذا البرنامج دمج وقطع وتحرير جميع ملفات الوسائط.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك